ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
اخي الصحيفة ليست لها اي مصداقية و من الغباء الشديد الاعتقاد أن المغرب سيغلق المجال الجوي للمدينتين او القيام بأي عمل عدواني ضدهما، هذا من سابع المستحيلات حاليا او على المدى المتوسط، الصحيفة في ملكية أحد أعداء المغرب و تحاول التشويش ما أمكن على الشراكة بين البلدين، و هاه الصحيفة متخصصة في تأليب الرأي العام الاسباني ضد المملكة، نعم المغرب يستهدف الى استرجاع المدينتين و لم يتنازل في يوم من الايام عنهما، لكن ليست بهته الطريقة و ليس الآن فهناك ما هو أهم حاليا
انت مخطيء فالمغرب لا ينظر للمدينتين كجزء من اسبانيا للحفاظ على شراكة ما. بالنسبة للمجال الجوي فمليلية تحتاج المجال الجوي المغربي و هو ما سيتم الغاؤه. قوانين و معاهدات المغرب و اسبانيا غير ملزمة لمدينتين غير معترف بهما. قصة المجال الجوي اعرفها قبل هذه الصحيفة و لن اقول لك مصدري.

قريبا ستوقع المغرب اتفاقية السلام مع إسرائيل
ستحصل مقابلها على قدرات عسكريه متقدمة جدا بالذات جو أرض
ما ينتهي معه ملف البوليساريو بالكامل خلال أسابيع معدوده

يبدوا ان العروض المقدمة هي السلام مقابل إنهاء الملفات المعلقه

😎

يوم كبير للمغاربة كافة
لكن انا متشوق كيف ستعلن قنواتنا و صحافتنا عن التطبيع لأن لحد الساعة يذكرون فقط اعتراف امريكا بالصحراء المغربية
ايجيبوني انا نقولها بلاصتهوم, لا مكان للنفاق, كل قوى الشرق مطبعة ??!!!
لن نكون ملكيين اكثر من الملك...

اللطم والبكاء على أشده عند الطرف الآخر مازالو النكرات يتكلمون عن حرب و كفاح و انتفاضة والله مساكين يا أصحاب الأصبع الأزرق.

خبر وارد من معبر الكركرات
::Lamo::
بإستطاعة اي مواطن مغربي يريد إقتناء بقعة أرضية لبناء منزل في مدينة الكركرات الجديدة أن يحمل معه وثائق تبوتية ليقوم بعد دالك بالخضوع لكافة الإجراءات القانونية اللازمة لإمتلاك منزل جديد.

الأرض ستكون مجانية لبناء منازل للمواطنين ،وبهدا ينزل آخر فصل من مسرحية الكركارات .

اللطم والبكاء على أشده عند الطرف الآخر مازالو النكرات يتكلمون عن حرب و كفاح و انتفاضة والله مساكين يا أصحاب الأصبع الأزرق.
f-35-jsf-kampt-weer-met-problemen-voorlopig-aan-de-grond-bij-onweer.jpg

;) :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :love:

الله اكبر خبر عاجل

الولايات المتحده الاميركية تعترف بصحراء المغرب حرة أبية ::Lamo::

خبر وارد من معبر الكركرات
::Lamo::
بإستطاعة اي مواطن مغربي يريد إقتناء بقعة أرضية لبناء منزل في مدينة الكركرات الجديدة أن يحمل معه وثائق تبوتية ليقوم بعد دالك بالخضوع لكافة الإجراءات القانونية اللازمة لإمتلاك منزل جديد.

الأرض ستكون مجانية لبناء منازل للمواطنين ،وبهدا ينزل آخر فصل من مسرحية الكركارات .
انا بغيت 1500 متر مربع حدا لبحر, فديك البلاصة اللي كانو واقفين فيها الشردمة كيصيدو السمك الاطلسي, وبغيت واحد 500 متر مربع حدا قنصلية امريكا فالداخلة, و 500 متر مربع حدا قنصلية اسرائيل فلعيون الله يرحم الواليدين

انا بغيت 1500 متر مربع حدا لبحر, فديك البلاصة اللي كانو واقفين فيها الشردمة كيصيدو السمك الاطلسي, وبغيت واحد 500 متر مربع حدا قنصلية امريكا فالداخلة, و 500 متر مربع حدا قنصلية اسرائيل فلعيون الله يرحم الواليدين
سير ودفع الوراق قسما بالله إلى الاخبار صحيحة

اخيرا انتهينا بفضل من الله و رضوانه من طي هذا
الملف ...كم انا و انتم المغاربة فرحانيين
والله الذي لا إله إلا هو ...دماؤنا فداء للوطن...
قرات ردود أفعال الجيران بمنتداهم غباء منقطع
النظير...اكيد سنحصل على أسلحة متطورة
لكننا نكتفي بما لدينا ونعطيوكم طريحة
لاتخبروا طبون بما حصل قد تأتيه سكتة قلبية
الله يحفظه...

التعديل الأخير:
أراهن أنها موجودة في حوزة القوات المسلحة الملكية وتم شحنها في مطار X الشهر الماضي في أوج أزمة الكركرات ::Lamo::

العز و النصر للديبلومسية المغربية القوية بقيادة الملك المحترم و بوريطة الداهية ، المغرب و ما ادراك ما المغرب 🇲🇦💪

عودة
أعلى