ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
موقع le360 يقصف الاصلع المنتهية ولايته .. الى مزبلة التاريخ 🙂

 
التعديل الأخير:
afrique_de_sud_ramaphosa_3_906700514.jpg

رئيس جنوب إفريقيا يتبرأ من انفصاليي البوليساريو ::Lamo::

تبرأ رئيس جنوب إفريقيا والرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، سيريل رامابوزا، اليوم الأحد، من البوليساريو، مؤكدا وجاهة القرار 693 الصادر عن القمة الإفريقية التي انعقدت في يوليوز 2018 في نواكشوط بموريتانيا.

وأكد رامابوزا، في كلمة له في ختام القمة الاستثنائية الـ14 للاتحاد الإفريقي حول "إسكات الأسلحة"، وإن لم يرُق هذا الأمر لخصوم المغرب، على أن التعديلات المقترح إدخالها على القرار 693 خلال هذه القمة إنما تؤكد مقتضيات القرار المذكور.

يجدر التذكير بأن القرار 693 يكرس حصرية الأمم المتحدة إطارا للبحث عن حل للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية، مع إنشاء آلية "الترويكا" لدعم جهود الأمم المتحدة لتسوية هذا النزاع المفتعل.

ويمثل تأكيد رئيس دولة جنوب إفريقيا نجاحا إضافيا للمغرب في مواجهة المحاولات والمناورات الغاشمة التي ينهجها أعداء الوحدة الترابية للمملكة، سعيا إلى زرع بذور الانقسامات داخل القارة، في الوقت الذي يواصل فيه المغرب، بثقة تامة، مساهمته القيّمة في الجهود الرامية إلى انبثاق إفريقيا قادرة على تولي زمام مستقبلها بنفسها. ::rolf::

:ضحكه:
 
4 أحياء و تم قتل 3 آخرين و عندي صور القتلى و أجسادهم ممزقة بالرصاص لكن المصدر أكد على عدم نشر او تمرير الصور لشخص آخر على الأقل حاليا

الذي يقترب من الجدار عمليا هو ينتحر 😉
ارسل لي على الخاص الصور؟؟؟
 
الله الله بدئت الدول تستفيق وتعلم أن المكروب هو من صنع الجيران ::rolf::

الإعلامي المصطفى العسري
يوم أمس كلمة المدعو ابراهيم غالي كبير انفصاليي البوليساريو الموجهة لقمة الاتحاد الأفريقي "عن بعد" المنظمة هذه الدورة تحت شعار "إسكات البنادق".. الا ان الذي أثارني ليس الأسطوانة المشروخة التي يلوكها غالي في كل مناسبة.. بل مقاطعة كلمته من طرف عدد من رؤساء وفود الدول المشاركة.. وفي مقدمتهم الرئيس التونسي، وبوتسوانا والملاوي وكينيا والكونغو الديمقراطية ومدغشقر وليبيريا.. الذين بادروا إلى انسحابهم من الدائرة التلفزيونية المغلقة أثناء إلقاء غالي لكلمته..
تابعت يوم أمس كلمة المدعو ابراهيم غالي كبير انفصاليي البوليساريو الموجهة لقمة الاتحاد الأفريقي "عن بعد" المنظمة هذه الدورة تحت شعار "إسكات البنادق".. الا ان الذي أثارني ليس الأسطوانة المشروخة التي يلوكها غالي في كل مناسبة.. بل مقاطعة كلمته من طرف عدد من رؤساء وفود الدول المشاركة.. وفي مقدمتهم الرئيس التونسي، وبوتسوانا والملاوي وكينيا والكونغو الديمقراطية ومدغشقر وليبيريا.. الذين بادروا إلى انسحابهم من الدائرة التلفزيونية المغلقة أثناء إلقاء غالي لكلمته..
 



ذكرى مرور 15 يوم على سقوط السمارة 😂😂😂

ارتباك واضح لليلي الهاوي بعد سماع خبر سقوط السمارة, المغرب ولادجيد عارفين اش كيديرو, البوليساريو والجزائر يرفضون لحد الان استقباله. لا زالو يشكون في ولائه.
 
ارتباك واضح لليلي الهاوي بعد سماع خبر سقوط السمارة, المغرب ولادجيد عارفين اش كيديرو, البوليساريو والجزائر يرفضون لحد الان استقباله. لا زالو يشكون في ولائه.
هرب ليا ههههههههه مسكين والله راه معارف ميجول كاليه كولشي ممكن
 
من far maroc

Les Sendalos s'entrainent pour attaquer le Maroc
Laughing



bien évidemment le Maroc n'a jamais pris en considération ces cafards, mais le Maroc s'est préparé et se prépare pour leurs mère adoptive l'Algérie.
Cette fois on les amis face au mur, ils doivent désormais prendre la décision de soit négocier directement avec le Maroc, où lui faire la guerre directement, autrement dit ils vont rester bloqué avec la tumeur qu'ils créé pour toujours et sincèrement est ce que je souhaite, qu'ils les gardent pour toujours
 
مجلة الجيش (الجزائر)

العدد 689
ديسمبر 2020 / ربيع الثاني 1442




مشاهدة المرفق 331308
وصلنا البيان 3564654 من الجرذان
بدعم كبير من اعلام بوصبع

ولازالت الجريذة تتحدث عن قرع طبول الحرب

الم تقولو بانكم اقتربتم من احتلال السمارة ؟
ههههههههههههه
قرع طبول الحرب برك


::Lamo::
 
وصلنا البيان 3564654 من الجرذان
بدعم كبير من اعلام بوصبع

ولازالت الجريذة تتحدث عن قرع طبول الحرب

الم تقولو بانكم اقتربتم من احتلال السمارة ؟
ههههههههههههه
قرع طبول الحرب برك


::Lamo::



25 بيان كلها قرع طبول 😂😂😂
 
عودة
أعلى