ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
هذه العاهرة ستصبح اسطورة لأنها آخر واحدة شافت المحيط الأطلسي العظيم...

الاخوان خليونا من ديك الهضرة باينة راهم كيوجدو لشي حاجة وكيجمعوا وراقهم وبحال والو يهجموا فليل (هذا اذا كانت فيهم شوية رجولة) او فالايام الجاية مهم الاحداث مازالت فبدايتها (على الاغلب)

نثق في حكمة القيادة المغربية في إدارة هذا الطارىء وحرصها على حقن دماء أخوة الدين والدم، وإن شاء الله لا يكون أضطرار لإستخدام القوة !!! أعتقد أن الدبلوماسية المغربية تمارس الآن كامل جهدها لتخفيض التوتر وتجنب مضاعفات تجاوزات الطرف الآخر !!! المغرب لن يقع في فخ من يريد صب الزيت على النار !!!

نثق في حكمة القيادة المغربية في إدارة هذا الطارىء وحرصها على حقن دماء أخوة الدين والدم، وإن شاء أن لا يكون أضطرار لإستخدام القوة !!! أعتقد أن الدبلوماسية المغربية تمارس الآن كامل جهدها لتخفيض التوتر وتجنب مضاعفات تجاوزات الطرف الآخر !!! المغرب لن يقع في فخ من يريد صب الزيت على النار !!!

شكرا اخي العزيز ، المغرب صبر أكثر من أسبوعين على استفزازات و تحرش المرتزقة ، الصبر إنتهي اليوم وفتحنا المعبر، اذا ارادوا التصعيد نحن مستعدون . الكرة في ملعبهم الان

الاخوان خليونا من ديك الهضرة باينة راهم كيوجدو لشي حاجة وكيجمعوا وراقهم وبحال والو يهجموا فليل (هذا اذا كانت فيهم شوية رجولة) او فالايام الجاية مهم الاحداث مازالت فبدايتها (على الاغلب)

انت غير كمل الفراجة في اوتوتسكي راه ناروتو طور الشاكرا ديالو وخليك من هادشي هههه غير كنضحك معاك انا عندي 45 سنة ومتبعو هههه ماتقلقش

وبالرجوع للموضوع كون هاني حنا كنعرفوهم مزيان اش كيسواو راه غير الداواوي والشفوي صافي

لولا جبن موريتانيا ولعبها على الحبال لكانت القضية منتهية من زمان...
الآن نحن ننهي الأزمة عندنا وعلى موريتانيا تحمل مسئولياتها

ونحن لها ، بغاو التصعيد مرحبا ، مالهم غادي يخلعونا زعما

لن يكون هناك لا تصعيد ولا يحزنون...الموضوع انتهى عمليا والثغرة أغلقت وأسطورة الأراضي المحررة ذهبت إلى مزبلة التاريخ ...

انت غير كمل الفراجة في اوتوتسكي راه ناروتو طور الشاكرا ديالو وخليك من هادشي هههه غير كنضحك معاك انا عندي 45 سنة ومتبعو هههه ماتقلقش

وبالرجوع للموضوع كون هاني حنا كنعرفوهم مزيان اش كيسواو راه غير الداواوي والشفوي صافي
صدق كلامك عن التدخل في الكركارات
صدقت وأنت كذوب امزح 😂😂😂

نثق في حكمة القيادة المغربية في إدارة هذا الطارىء وحرصها على حقن دماء أخوة الدين والدم، وإن شاء الله لا يكون أضطرار لإستخدام القوة !!! أعتقد أن الدبلوماسية المغربية تمارس الآن كامل جهدها لتخفيض التوتر وتجنب مضاعفات تجاوزات الطرف الآخر !!! المغرب لن يقع في فخ من يريد صب الزيت على النار !!!
اخي انور صراحة, نحن اخوة لكن الارض خط احمر, لا نعتدي ندافع فقط عن شريان اقتصادي للمغرب مع دول غرب افريقيا عمقنا الاسترلتيجي.
ان ارادوها كارباخ فلهم دلك.

البعض يتكلم عن التصعيد بقلق ، اذا بغاو التصعيد سنصعد إلى أقصى درجة ممكنة ، الموت ألف مرة أهون من ترك شرذمة الخونة المدعومين من الدويلة يغلقون معبر دولي مغربي و يقطعون رزق آلاف المغاربة ، موت راجل أعمي 💪🇲🇦

بغيت نبدل سمية وماعرفتش كفاش ههه

وشهد شاهد من أهلها :

عودة
أعلى