ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
كيقول المثل

كيقول المثل.jpg

هههه أن تنعم عليهم بهذا الوصف الراقي هو لطف كبير منك. راك زدتهم grade. ههههههه
ههههههههههه هذا لأن البقر مذكور في القرآن الكريم.... يا أخي شوف ليك آية أخرى أكثر تعبيرا على الموقف.. قال تعالى: البغال والحمير لتركبوها صدق الله العظيم

شكرا جزيلا على الصورة المعبرة.
يقول المثل: إذا كنت تحفر لشخص حفرة ليسقط فيها حاول أن لا تجعلها متسعة كثيرا كي لا تسقط فيها أنت
و مع ذالك اخي نتمنى لهم العز اما الذل فهم فيه اصلا

رد قوي من النيابة العامة حول تأسيس "هيأة صحراوية" بقيادة الانفصالية "أميناتو حيدر"

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، اليوم الثلاثاء، أنه تبعا للأخبار المتداولة بشأن انعقاد ما سمي بالمؤتمر التأسيسي ل"الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي"، فقد أمرت النيابة العامة بفتح بحث قضائي في الموضوع.

وأوضح بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون أن هذا البحث القضائي الذي يأتي بالنظر لما يشكله العمل المذكور من مساس بالوحدة الترابية للمملكة، وما تضمنه من دعوات تحريضية صريحة على ارتكاب أفعال مخالفة للقانون الجنائي، سيترتب عنه اتخاذ الإجراءات القانونية الملائمة لحماية النظام العام وترتيب الجزاء القانوني على المساس بالوحدة الترابية للمملكة، بما يحقق الردع العام والخاص لضمان حماية المقدسات الوطنية.

تلاميذ اوميردي بالبيزوطاج و دوك لبراهش فطونوبيل مزكين و خالقينها عليهم هههه

هانية .. هذاك جزء من انك تكون رجل وخادم للوطن..
تضحي ليعيش الآخرون حياة جميلة لهذا فالجندية مهنة الشرف والنبل

هانية .. هذاك جزء من انك تكون رجل وخادم للوطن..
تضحي ليعيش الآخرون حياة جميلة لهذا فالجندية مهنة الشرف والنبل

شئ طبيعي , لكن تبقى قوية عليهم اثناء الاشهر الاولى , خصوصا تلاميذ الدرك اصعب تدريب عسكري بالمغرب .

لقد مر يوم الأربعاء و لم نرى اي تحرك للبوزبال هذا يعني انا المرتزقة ليسو سوى ظاهرة صوتية

لقد مر يوم الأربعاء و لم نرى اي تحرك للبوزبال هذا يعني انا المرتزقة ليسو سوى ظاهرة صوتية
لقد تم ارجاع القافلة لتندوف و وصلت قبل ساعات لتندوف وسط تذمر المشاركين و غضبهم من قادة البوليساريو بسبب سوء المعاملة.
هناك تسجيلات في هذا الشأن سانشرها هنا فور حصولي عليها.

تم اعتراضهم من طرف بوليخاريو و إرجاعهم نحو المخيمات و إنتهت التمثيلية السنوية بالفشل كالعادة

تعليقات بعض العقلاء من الشعب الجزائري في الفيسبوك ردا على تهديدات إبراهيم غالي بالحرب ضد المغرب .. اعتقد لا داعي لكي نرد نحن المغاربة لم يتركوا لنا شئ نضيفه أصلا 😂😂😂

مشاهدة المرفق 312188

مشاهدة المرفق 312189

مشاهدة المرفق 312190

مشاهدة المرفق 312191

مشاهدة المرفق 312192

مشاهدة المرفق 312193

مشاهدة المرفق 312194

مشاهدة المرفق 312195

تعليقات بعض العقلاء من الشعب الجزائري في الفيسبوك ردا على تهديدات إبراهيم غالي بالحرب ضد المغرب .. اعتقد لا داعي لكي نرد نحن المغاربة لم يتركوا لنا شئ نضيفه أصلا 😂😂😂

اقسم لكم انني اعشق الجزائريين، اما رباعة بوصبع زرق هنا الله لا يوريهم النهار البيض ، كيراهم يفرقوا بين الخوت ، الناس ماعندها دم
المغاربة والجزائريين خاوة خاوة، لكن بان لي الفرج قريب

اقسم لكم انني اعشق الجزائريين، اما رباعة بوصبع زرق هنا الله لا يوريهم النهار البيض ، كيراهم يفرقوا بين الخوت ، الناس ماعندها دم
المغاربة والجزائريين خاوة خاوة، لكن بان لي الفرج قريب

تعليقات العقلاء الجزائريين على ابراهيم غالي اضحكتني بكل صراحة .. مسحوا به الأرض نيابة عنا 😂😂😂

مؤشرات قوية على أن السلطة تتجه لإعتقال و محاكمة حمالة الحطب " امنتو حيدر" العميلة الخائنة.. التهم ستكون خطيرة و الأحكام ثقيلة .. اللهم بارك في إنتظار أوامر النيابة العامة

الحل سهل فل يفتحو مخيمات تندوف و يخيروا ساكنتها بين البقاء و الكفاح لاجل قضيتهم المزعومة ام العودة و الهرب لارض الوطن المغرب ....
كونوا على يقين ستكون هجرة جماعية للمحتجزين للمغرب هربا من المرتزقة و الجنرالات

مشاهدة المرفق 312230

مؤشرات قوية على أن السلطة تتجه لإعتقال و محاكمة حمالة الحطب " امنتو حيدر" العميلة الخائنة.. التهم ستكون خطيرة و الأحكام ثقيلة .. اللهم بارك في إنتظار أوامر النيابة العامة

اميناتو حيدر غير معنية بالنزاع، لانها تنحدر من مدينة طانطان خارج المنطقة المنتازع عنها.

أعرف عائلتها وبعض أبناء عمومتها، هم لا يشاركونها الرٱي. و تذخلوا اكثر من مرة للوساطة مع السلطات.

الانفصاليون الأوروبيون موجودون في السجون ، الكورسيكيون ، الباسك وكاثالون.لم نرى جمعيات تحتج حول هذا الموضوع.

لكن الأخت تمادت يجب معاقبتها لتكون قدوة.

عودة
أعلى