ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
واحد بوريطة خلا قنصلية جديدة ومشى كيصفر فالتيران 🤣🤣🤣🤣🤣🤣برافو

ههههههههه بوريطة شوية كان غادي ينزل يسلخ الحكم

مبروك علينا كاملين..و مرحبا بأولاد بورقعة في ديربي غرب المتوسط..و ديما مغرب 💪

بوريطة صبح اليوم ف اسرائيل

صراخ و ألم المحتجزين الصحراويين في المناطق المستعمرة من طرف المخزن المغربي (حسب أقوال التبونيون الصرحاء و الصدقاء)

لعنة الله على الكاذبين

كراهية اليهود امر سياسي وليس ديني اخي الكريم، فالرسول عليه السلام مات ودرعه مرهون عند يهودي في الصحيح..
الرسول عاقب الخونة اليهود وكان يتعامل مع اليهود الذين يحترمون الدولة والقوانين الاسلامية وهم اهل ذمة في الاسلام... رغم ان عدد من الصحابة كانوا مليونيرات.. لكنه ابى، موحى اليه، الا يترك لنا اثرا من رحمته وتقديره للاخرين...
الاسلام الصحيح لا يدعو للكراهية، اعداء الاسلام هم من يروجون لهذه المسألة فقط، وللاسف تبعهم فيها الكثير من من لا يفهون في سيرة نبينا شيئا..
اليهود ذكروا في القرآن اكثر من اي امة اخرى، فهم شعب الله المختار ونحن خير امة اخرجت للناس...
اليهود المغاربة يحترمون ديننا وقيمنا، ويفخرون بمغربنا الاسلامي الذي حفظ كرامتهم لقرون ... هذه قيم الاسلام، لا تصوروننا اننا كمسلمين دواعش، وارسلنا لنثخن فيهم، بل ارسلنا رحمة للعالمين اخي..
انا بالنسبة كلمة اخي كنقولها غ مغاربة و عرب و مسلمين ..... هادو هما خوتي في الله و دين اما يهودي و لا مسيحي عمرهم ايكونو خوتي ....... و لكن انا ضد اعتداء و قتل اي شخص بدون وجه حق كما بغا يكون

انا بالنسبة كلمة اخي كنقولها غ مغاربة و عرب و مسلمين ..... هادو هما خوتي في الله و دين اما يهودي و لا مسيحي عمرهم ايكونو خوتي ....... و لكن انا ضد اعتداء و قتل اي شخص بدون وجه حق كما بغا يكون

أنا حتى بعض العرب وبعض المسلمين ليسوا اخوتي، خوتي هوما المغاربة الذين يخدمون صالح هذه البلاد ايا يكن توجههم العقدي والسياسي ;)

كون يشدوك شي عرب ولا شي مسلمين كون يوريوك الاخوة كيدارة، ولو تجي تحسب عدد قتلى المسلمين في التاريخ الذين قتلوا من طرف المسلمين من بداية ظهور الدولة الاسلامية ستصدم... الاخوة بين المسلمين شعار عاطفي واسطوري فقط :rolleyes:

أنا حتى بعض العرب وبعض المسلمين ليسوا اخوتي، خوتي هوما المغاربة الذين يخدمون صالح هذه البلاد ايا يكن توجههم العقدي والسياسي ;)

كون يشدوك شي عرب ولا شي مسلمين كون يوريوك الاخوة كيدارة، ولو تجي تحسب عدد قتلى المسلمين في التاريخ الذين قتلوا من طرف المسلمين من بداية ظهور الدولة الاسلامية ستصدم... الاخوة بين المسلمين شعار عاطفي واسطوري فقط :rolleyes:
غريب امرك صراحة .......... حنين على يهود و مسيحيين و حاقد على عرب و مسلمين .............

غريب امرك صراحة .......... حنين على يهود و مسيحيين و حاقد على عرب و مسلمين .............

واحد من اعز اصدقائي مات في كديم ايزيك.... اليهود مقتلوهش قتلوه المسلمين (بعض المسلمين)
عمي مات في حرب الرمال، مقتلوهش اليهود، قتلوه المسلمين...
نحن على البوذيين ومانحنش في هذوك ولاد الونا، واللي كيعبدهم الكلب

واحد من اعز اصدقائي مات في كديم ايزيك.... اليهود مقتلوهش قتلوه المسلمين (بعض المسلمين)
عمي مات في حرب الرمال، مقتلوهش اليهود، قتلوه المسلمين...
نحن على البوذيين ومانحنش في هذوك ولاد الونا، واللي كيعبدهم الكلب
انا كثر منك نشد بوزالريو و لي كيعاونوهم و كيدعموهم انجبد ليهم كبادهم نعطيهم لكلاب ياكلوهم
واللي كيعبدهم الكلب ؟؟؟؟ هادي واش عليا

أقول للوزير الموريتاني "السابق".. إذا كانت المنطقة المغربية العازلة أرض حرب كما تقول فما هو داعي وجود مدنيين موريتانيين عليها؟
وإذا كانت هذه الأراضي متداخلة كما تدعي ما بين موريتانيا و"الصحراء" فأين قوات بلادك التي قلت أنها قادرة على حماية الموريتانيين ولماذا لا تقوم بعملها وتضع إشارات أو تمنعهم من دخول أرض ليست أرضهم ولا حق لهم فيها.
يجب عليكم أن تحمدوا الله أن المغرب ما زال ساكتا بشكل رسمي على الاختراقات المتكررة

عودة
أعلى