ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
حلمي هو رؤية المزيد من اللقطات مثل أذربيجان. إنهم بارعون حقًا في ذلك ، ربما يجب أن نتعلم منهم
سبحان الله تقول القيادة بحال الى حسات بيا بقيت كنطلب نسمع شي خبر قصف هاد الميلشيات في يوم الذكرى الثانية لعملية الكركرات و حق الله هههه

Pork Belly Korean GIF

ميكروب اخويا طيرتيني بالضحك 😂😂😂

نائب رئيس السلفادور : الصحراء مغربية و سندافع عن مصالح المملكة في الأمم المتحدة​

أكد اليوم بالرباط ، نائب رئيس السلفادور دعم بلاده لسيادة المغرب على الصحراء ، وشدد على أنه سيدافع عن المغرب في جميع التصريحات المتعلقة بهذا الصراع داخل الأمم المتحدة.

وقال نائب رئيس سلفادرور في لقاء مع رئيس مجلس النواب “في السلفادور لديك دولة شقيقة ستكون دائما إلى جانب المغرب في كل تطلعاته ، دفاعا عن مصالحه وبالطبع مرافقتها في جميع الإعلانات داخل الأمم المتحدة"

هناك سأل دائما يتبادر الى ذهني و هو ماعلاقة المغرب مع ولاية يوتاه لامريكية بتحديد ؟
في مناورات لاسد لافريقي دائما يتم تركيز على استقدام اكبر عدد من الجنود لامريكيين و العتاد من هده الولاية

او انا مخطئ و اختلطت علي اسماء الولايات .

هناك سأل دائما يتبادر الى ذهني و هو ماعلاقة المغرب مع ولاية يوتاه لامريكية بتحديد ؟
في مناورات لاسد لافريقي دائما يتم تركيز على استقدام اكبر عدد من الجنود لامريكيين و العتاد من هده الولاية

هذا أيضا

نعم صحيح انا ايضا لاحظت الامر

لدينا علاقة غريبة مع ولاية يوتاه

عودة
أعلى