ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
فاصل كوميدي ::


Fg_8IwHWIAEoPW1.jpeg


ياخو زيد الطم ياخو زيد برك
 
بحسب صفحة Le Maroc moderne الطريق السريع سيمتد إلى الكركرات.. انطلاق أشغال تقوية وتوسيع الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الداخلة والعرگوب على طول 40 كلمترا وبعرض 9 أمتار.

قال وزير التجهيز إن المشروع يندرج في سياق تمديد الطريق السريع تزنيت - الداخلة إلى غاية الگرگرات من خلال طريق موسعة من 9 أمتار.

Fg-6i78XwAEX6Gm.jpg
 
بعد الإعلان عن لائحة "وليد الركراكي" المختارة لخوض مباريات "مونديال قطر 2022" مرور الكرام؛ إذ حظيت بتفاعل الإعلام الوطني والدولي.
وفي هذا الصدد؛ أشاد الموقع الرسمي لـ"الفيفا" بلائحة الناخب الوطني قائلا: "المغرب بالقوة الضاربة ;) استعداد لكأس العالم".

الفيفا كاتدق على هوك :LOL:, مع انه حنا ما قوة ضاربة ولاهم يحزنون, وثلاثة دالماتشات مانفوتوهومش وحدنا كندا نحكروها, المهم المشاركة يا كاساما المجد :cool:
 
شربهم أتاي ووكلهم غريبة وما فراسهم ما يتعاود
رفض مسؤولهم شرب حتى الماء عندما حل بالرباط، فأظهر لهم المخزن بالفن أن بإمكانه الوصول إليهم من أصغر مسؤول إلى رئيسهم أينما وجدوا.
لا pegasus ولا هم يحزنون فقط بكأس اتاي وكعبة قاضيين الغرض.
 
التعديل الأخير:
ههههع يكفي خريطتنا لسنة 1880
بحال بحال هههههه نفس الارض شدوها السعديين و العلويين
و لكن السعديين الهيبة
تا راه مع تسمع الرئيس ديال👈👈👈 قال ينفخوا العجلات
تلقى السعديين نفخوه هو و العجلات خخخ
 

بوريطة: 3 دول جديدة ستفتتح قنصليات في الصحراء المغربية والمعترفون بـ"الجمهورية الوهمية" أقلية داخل الأمم المتحدة​


أعلن ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أمام لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج في مجلس النواب، نهاية الأسبوع المنتهي، أن 3 دول جديدة ستفتتح تمثيليات دبلوماسية لها في الصحراء في إطار تأكيد دعمها لمغربية الأقاليم الجنوبية للمملكة، مبرزا أيضا أن الدول التي تعترف بما يسمى "الجمهورية الصحراوية" أصبحت أقلية داخل الأمم المتحدة

ووفق بوريطة، فإن 3 دول ستنضم إلى قائمة البلدان التي لها تمثيليات دبلوماسية في الصحراء، ويتعلق الأمر بالصومال والتشاد وغواتيمالا، مبرزا أن الاعتراف بجمهورية جبهة "البوليساريو" الانفصالية آخذ في التراجع وباتت الدول التي لها علاقات معها تمثل الأقل داخل الأمم المتحدة معظمها نتيجة مواقف إيديولوجية متوارثة، في حين أن 84 منها لا تعترف بهذا الكيان.

 
عودة
أعلى