ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الكلام شيء و الواقع شيء اخر، فليشيا صندليستان دولة قاءمة بذاتها في تندوف و اليك دليل بسيط في الصورة حبث نلاحط لوحتي ترقيم زاحدة خاصة بالجزاءر الشمالية و الاخرى للجزاءر الجنوبية.مشاهدة المرفق 512303
انا أتحدث على كلمة "تندوف الجزائرية"، علما كما يقال هسبريس مقربة من دوائر القرار و تتحدث بهاته المصطلحات يعني لا أظن هناك من يفكر في استرجاع الصحراء الشرقية
 
الاخوان عندي مشكل غليض 🙆🏽‍♂️ نسيت كلمة السر ديال الميل و كلمة السر ديال الحساب ديال زعما مكينش شي حل ،🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️ دب دخل من الهاتف ديالي حتاش كنخليه مكونكتي فالحساب ديالي .
عتقو روح الإخوان


MS @MS عتق الروح
 
MS @MS عتق الروح
اذا تقدر تجبده من الهاتف نفسه دخل حسابك ف كروم من 3 نقاط لي ف اقصى اليمين فوق واذهب للاعدادات ثم انقر في passwords وستظهر لك كل كلمات المرور المسجلة.
 
اذا تقدر تجبده من الهاتف نفسه دخل حسابك ف كروم من 3 نقاط لي ف اقصى اليمين فوق واذهب للاعدادات ثم انقر في passwords وستظهر لك كل كلمات المرور المسجلة.
درتها دب طلعو ليا غاع كلمات السر لي عندي إلا ديال الحساب ديالي هنا 🙆🏽‍♂️.

مشيت فيها ياك 🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️
 
Screenshot_2022-09-06-17-33-13-074_com.android.chrome.jpg
 
الخارجية المغربية:

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء 6 شتنبر 2022 بالقاهرة، لقاءات مكثفة مع عدد من نظرائه على هامش أعمال الدورة الـ158 لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية.
وهكذا، أجرى السيد بوريطة مباحثات ثنائية مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية المملكة العربية السعودية.
كما تباحث السيد الوزير مع كل من وزير الدولة بوزارة الخارجية الإماراتية، السيد خليفة شاهين المرر، ووزير الخارجية البحريني، السيد عبد اللطيف بن راشد الزياني، ووزيرة خارجية ليبيا، السيدة نجلاء المنقوش، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية الصومال، السيد أبشر جامع عمر.
وتباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أيضا مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد أحمد أبو الغيط.
كما أجرى السيد ناصر بوريطة مباحثات مع وزيرة خارجية سلوفينيا، السيدة تانيا فايون، التي شاركت في الاجتماع الوزاري العربي حيث تقدمت بطلب دعم المجموعة العربية لترشح بلادها لمنصب عضوية غير دائمة في مجلس الأمن الدولي لسنتي 2024-2025.
 
أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء 6 شتنبر 2022 بالقاهرة، في كلمة أمام مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية الـ158، أن القمة العربية المقبلة يجب أن تنعقد على أساس الالتزام بالمسؤولية، بعيدا عن أية حسابات ضيقة أو منطق متجاوز.
 

بوريطة: على القمّة العربية أن تنعقد على أساس المسؤولية بعيدا عن مخططات التقسيم ونزاعات الانفصال​


دعا بوريطة "لقراءة موضوعية لواقع العالم العربي، المشحون بشتى الخلافات والنزاعات البينية، والمخططات الخارجية والداخلية الهادفة إلى التقسيم ودعم نزعات الانفصال وإشعال الصراعات الحدودية والعرقية والطائفية والقبلية، واستنزاف المنطقة وتبديد ثرواتها".

ولفت إلى أن الإشكال الرئيسي يكمن في غياب رؤية مشتركة واضحة لمواجهة تلك التحديات، بما يحافظ على أمن الدول واستقرارها ووحدتها الترابية والوطنية


 

مجلس الجامعة العربية يصدم الجزائر ويدعو للتصدي لتجنيد الأطفال في النزاعات المسلحة​


وجه مجلس جامعة الدول العربية الشكر إلى المملكة المغربية على مبادرتها بإعداد مشروع ملحق يضاف إلى” الخطة الشاملة للحد من عمليات تجنيد الأطفال في الصراعات المسلحة والإرهابية”، يركز على البعد الحقوقي والقانوني والإنساني في التصدي لعملية تجنيد الأطفال في النزاعات المسلحة

وذكرت الجامعة العربية في ختام اجتماع مجلسها على مستوى وزراء الخارجية اليوم الثلاثاء بالقاهرة أن هذا المشروع ستنكب عليه الأجهزة المتخصصة بالجامعة لإخراجه إلى الوجود في القريب.

ومن جهة أخرى دعا قرار صادر عن المجلس بخصوص الارهاب إلى “مواصلة الاستفادة من مركز محمد السادس للعلماء الأفارقة، ومعهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات بالمملكة المغربية.

ورحب القرار باستضافة المملكة المغربية لمكتب برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب والتدريب بإفريقيا، وكذا بالرئاسة المشتركة للمملكة مع كندا للمنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب


 
من جريدة الشرور.. تبون يرسل دعوة رسمية للملك محمد السادس للمشاركة في القمة العربية

"وفي هذا السياق، فإن مشاركة المملكة المغربية في هذه القمة أثارت الكثير من الحبر، لهذا يجب التنويه أنه وفق القاعدة المعمول بها سترسل الجزائر مبعوثا خاصا للمملكة المغربية وهو ما يعتبر واجبا أخلاقيا وسياسيا يستلزم معاملة جميع الدول الأعضاء على قدم المساواة، لأن الأمر لا يتعلق بالعلاقات الثنائية بل بعلاقات متعددة الأطراف."

بعد أن حاولوا استبعاد المغرب بكل الطرق، سيرسلون الدعوة مضطرين مخافة سحب التنظيم منهم.. قاليك واجب أخلاقي :LOL: المهم هو الحذر من كل محاولاتهم التحايل خلال القمة من أجل الإساءة للمغاربة.


 
الخارجية المغربية تحدثت عن اجتماع بوريطة مع وزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين وليبيا وجرز القمر وسلوفينيا لكن لا ذكر لتونس
 
درتها دب طلعو ليا غاع كلمات السر لي عندي إلا ديال الحساب ديالي هنا 🙆🏽‍♂️.

مشيت فيها ياك 🙆🏽‍♂️🙆🏽‍♂️
قدم شكوى هنا يردولك كلمة سر ديال حسابك في المنتدى
ديما بقا دير كلمة سر تكون فحال اسم مدينتك متبوعة بشي ارقام ولا امك ولا ابوك شيحاجا سهلة مهلة لي تبقالك في راسك
 

بعد سحب السفير و قطع العلاقات و اتهام المغرب بحرق الجزائريين
و دعم الماك و قطع الاجواء على الطيران المغربي و منع التطبيع المؤسساتي مع المغرب
و توعد المغرب بالحرب ليل نهار ... الخ

الجزائر ترسل دعوة مشاركة في القمة المزعومة
:kappa:


 
الخارجية المغربية تحدثت عن اجتماع بوريطة مع وزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين وليبيا وجرز القمر وسلوفينيا لكن لا ذكر لتونس
لا تسوية اذن
 
عودة
أعلى