ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
إقليم شنقيط ضسر ههه. الموريتاني شأنه شأن الكرغولي لا يعرف تاريخه ولا أجداده.ينسبون نفسهم لأي دولة أو جهة إلا دولة العلويين.
في موريتانيا الشنقيطين أصبحوا أقلية بسبب الاستبدال العرقي بسكان جنوب الصحراء
 
ولد عليوات لم يكن يوما قياديا في الرابوني وإنما كان يتنقل بين تندوف والعيون للتحريض ونشر الفوضى وكان يحاول ابتزاز السلطات المحلية في أقاليمنا لكنه كان دائما يصطدم بجدار من الخرسانة المسلحة وصلابة القائد والباشا....الخ
الآن هو مصاب بالعديد من الأمراض ولقد فشل في استمالة قيادة قرية الرابوني من أجل التكفل بعلاجه والإهتمام بحالته الأمر الذي جعله ينتفض ويهدد بفضح المستور.
 

ثـورة الريسوني

الأزواد ,تندوف , مالي , موريتانيا , الصحراء الكل رد في كلمة واحدة نحن مغاربة


 

البيعة على اعناقهم ان كانوا فعلا مسلمين, وهدا شيء لن يغيره لا التاريخ ولا الجغرافيا ولا حدود ما بعد الاستعمار الصليبي, البيعة ممتدة الى ما خلف نهر السينيغال و ازاواد الادارسة .
اما بخصوص الدول الوطنية فلم تكن ابدا مبدءا مغربيا, وهدا مايفسره ترك الحدود هلامية مطاطة بين الشرق والجنوب بما فيه العازلة وهي قابلة للتمدد والتقلص هكدا كان المغرب دائما جغرافيا.
 

ثـورة الريسوني

الأزواد ,تندوف , مالي , موريتانيا , الصحراء الكل رد في كلمة واحدة نحن مغاربة



170px-Spahi_-_1820.jpg


هل تعلم ان في معركة ايسلي الشهيرة 1844,كان حاملوا الحراب (فيلق سباهي وهران) اشد قتلا وتمعينا في الدبح والتمثيل بجثث الجيش المغربي, من قوات كتائب اورليون الفرنسية الثامنة انداك المشاركة كعماد للجيش الفرنسي, لا حول ولا قوة الا بالله.... الا لا نامت اعين الجبناء.
الخيانة الجزائرية تسري في عروقهم ومقولة خليه ديما قدامك اللتي توارثناها اب عن جد حقيقية
 
للاسف من جهة اخرى لولا اليساري في طريقه للانتصار في انتخابات البرازيل

لولا دي سيلفا أب نهضة البرازيل الاقتصادية ويبحث عن مصلحتها لن يعترف بالبوليساريو بل سيبحث عن طرق الرفع من جاذبية اقتصاد بلاده


السفيرة المغربية في كولومبيا





سفيرة القفطان يجب تنحيتها لا فائدة منها عاطياها غير للتصاور بالقفاطن.
المحسوبية و الفساد المستشري في وزارة الخارجية شيئ تشيب له الولدان
 
مشاهدة المرفق 506654

الحكار التوسعي الفقير 😂
الاجداد رحمهم الله .. ما كانوش كيعرفوا شي حاجة سميتها "التيساع في الخاطر"
اما فيما يخص القرية الافريقية القارة فلازالوا يتحسسون جروح حرب الرمال .. لولا إيمان ودفاع كل من منضمة الوحدة الافريقية و جامعة الدول العربية عن مبدأ الحدود الموروثة عن المستعمر لكان نصف الززائرتحث سيطرتنا.
 
افضل تصفية عليوات على فضح غالي ...

من يظن ان اسقاط غالي سيغر شيء فهو واهم ... البوليساريو في قبضة العسكر الجزائري ولو مات 30 الف مرتزق في الخيمات ستجلب مامادوا من مالي و تضعه في الخيام و تضع احد المامادوات في الحكم



لذلك افضل ان يتركوا غبيهم غالي ...

(ذكرت غالي بالنسب عوض الاسم لكي لا اهين اسم ابو الانبياء )
بالعكس من الجيد أن يكون تغير ديموغرافي في تندوف، بذلك لن تكون هناك أي روابط عرقية بين من في تندوف ومن في الصحراء، بذلك المغرب لن يكون لمزما باعادتهم إلى أرض الوطن، لا مجال لكلام إن الوطن غفور رحيم، من اختار الانفصال عن الوطن، فليمت منفصلا.
 

هرمنا من أجل مشاهدة هاته اللقطات هذا إن صح الڤيديو حيث أن نوعية القذائف التي تظهر خاصة بالمدفعية ولا أعتقد أن الجياع يستعملونها في محاولات استفزازهم اليائسة.
 
التعديل الأخير:

الريسوني يطلق تصريحات تثير غضباً موريتانياً ويدعو إلى تحرير تندوف​


أطلق رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، العالم المغربي احمد الربسوني، تصريحات أثارت استياء و غضبا في موريتانيا.

وقال الريسوني في تصريحات مصوره له ، ان وجود موريتانيا غلط، ويجب أن يعود المغرب كما كان قبل الاستعمار الاوروبي حيث كانت موريتانيا جزءا من المغرب

وأضاف القيادي الاسلامي المغربي، فى مقابلة مصورة، ان “علماء وأعيان موريتانيا أو ما يسمى الآن موريتانيان بلاد شنقيط، بيعاتهم ثانية” للعرش المغربي.

من جهة أخرى، دعا الريسوني، الشعب المغربي إلى القيام بمسيرة شعبية ليس إلى الصحراء المغربية فقط، بل إلى تندوف الجزائرية لتحريرها أيضا.

و شدد أحمد الريسوني، على أن ما يؤمن به قطعا، هو أن “الصحراء المغربية وموريتانيا تابعتين للمملكة المغربية”.

وقال أحمد الريسوني، إن قضية الصحراء المغربية صناعة استعمارية، مبديا تأسفه لـ”تورط دول عربية إسلامية في تبني هذه الصناعة الاستعمارية





والفتنة أشد من القتل
 
والفتنة أشد من القتل

الفتنة فقط على المغرب


و من يحاول تقسيمه مند 50 سنة و يسلح ملشيات من اجل قتل ابنائه و يحرض شعبه ليل نهار و ينشر الكراهية لا يدعو الى الفتنة اليس كذالك ؟؟
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى