ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
رغم أن النظام التركي ليس بالقدوة الحسنة في العديد من المجالات، لكن لاحظو أن تركيا لم تهتم لهاذا البرلمان الأوروبي رغم عشرات الإدانات.

05F84204-9907-4CA2-A0BE-C838F534B790.jpeg
96630A1A-2A52-46A7-99D2-95AD375A1BA5.jpeg
BF93FAF1-047B-4851-9DCB-C72A3BC18164.jpeg
7AD858C6-C89B-4E8A-BF70-8DE0BD187F7A.jpeg
76ACFBC2-9B3E-4925-9A11-A3AA136C73B5.jpeg
9B788579-C3DE-4BEF-9C17-3336756480F2.jpeg
C4ABFE85-ECA1-410A-A557-C6413D72464C.jpeg
ACAB712C-96B6-4122-B813-92B09890BC21.jpeg
ED677A53-9293-4920-B116-26DC47263657.jpeg
 
المغرب مكبر الشأن لأوروبا. افريقيا هي المستقبل الاستثمار ثم الاستثمار . وشراكات حقيقة وشجاعة مع دول من آسيا وكندا انجلترا امريكا الخ العالم واسع . وكذلك المغرب اذا عندوا شي ثروات باطنية يجب أن يبدأ في استغلالها ولو كانت في المناطق النزاع ولو كلف ذلك اقتسامها مع دول عظمى . حنا غير 10٪ كافيانا والارض أرضنا ولن نفرط يسير منها. التخلص من التبعية الاقتصادية لأوروبا أصبح أمرا لابد منه . نحن بين ان نكون او لا نكون.
افريقيا هي المستقبل اقتصاديا.. اما سياسيا لا امل يرجى فيها
 
أحد تعليقاتي السابقة وجدتها في صفحة نبيل هرباز بنفس الأسلوب تقريب ، سأحاول أجدها وأضعها لكم ، اذا كان فعلا معنا في المنتدى فتحية له من القلب و شكرا على مجهوداته
وا ياه ديالك ا صاحبي ههه والله ايلا ديالك , قلبت عليه مالقيتوش, نقل منو اقتباسات عسكرية كنتي نتا وضعتيها ممزوجة بحس سخرية و ساركازم, كنتي ديك ساع ا نبيل تحط مصدر ديالك ولا لا هههه, ما عليش خليه يقلي لعدو ;)
 
فيه نوعين من المحبس
محبس تتواجد فيه القوات المغربية والامريكية والصحافة الدولية
وفيه محبس اخر تقصفها القوات العجيبة و تلحق اضرارا بتخندقاته
كاينة المحبس ديال جورج بوش الابن وشوف وجهك فالمرايا
وكاينة المحبس ديال الصحاف والعلوج والاقصاف والله يعطينا وجهك يالبوليساريو
 
الحل ساهل هو احراج اوروبا وتذكيرها بأن الجغرافيا اصدق من كل شيء . مدينتين فوق بقعة إفريقية لا يمكن أن تكون تابعة لاوروبا. التذكير بماضيهيم الاستعماري البشع وجرائمهم في البقاع . صخور على بعد امتار من الساحل الشمالي المغربي بالنسبة لهم اوروبا سيحرجهم وسيجعل من خارج اوروبا يسمع كلامنا . إقحام الاتحاد الإفريقي اما العرب فانسو امرهم كمجموعة.
نتمنى من سياسينا عدم الرجوع للوراء .
مراجعة الاتفاقيات مع اوروبا والعمل على ربط علاقات مع البلدان التي تجمعنا معها المصالح. عدم تجديد اتفاقية الصيد فحينها سترو كيف سيدافع الاسبان عنا
 
اما سياسيا لا امل يرجى فيها
نتائج الاستعمار.
الافارقة خصوصا السود اغلبهم يحتقرون انفسهم وإخوانهم. الاستعمار نحث في لا شعور اغلبهم ان السود لا يصلحون ولا يستطيعون.
اوروبا هي من تستغل اوروبا اكثر من الصين وامريكا.
 
النقاش كان في جلسة عامة في مقر البرلمان في ستراسبورغ الفرنسية وفيه تم التأكيد على مهاجمة المغرب بسبب استعماله للأطفال كضغط سياسي ضد اسبانيا كما عبروا على تضامنهم مع اسبانيا وقالو ان الاتحاد الاوروبي ماخصوش يغير موقفه من نزاع الصحراء.

ورغم الانتقادات الشديدة اللي شنوها برلمانيون من مجموعات : الشعبيين، الاشتراكيين و الليبراليين و الخضر فكلهم اتفقوا في الاخير انه يجب في القريب العاجل اعادة علاقات تعاون جديدة مع المغرب في ميدان الهجرة.
 
المنافقون اتمنا ان يأتي يوم ان شاء الله ونمزق فيه كل الاتفاقيات مع هذا المستعمر الخبيث
 
الطريقة الوحيدة للوقوف ضد اوروبا هو التحول لدولة صناعية وهادشي مستحيل يجي بدون اعادة هيكلة شاملة لتعليم بكافة فروعه وتشجيع على البحث العلمي ومحاربة الفساد والطبقة السياسية الحقيرة الامية المسيطرة ووووو غير هادشي كبان الما فرملة وغا بريكولات صافي ميمكنش تكسب احترام اوروبا ونتا جي دي بي ديالك باقي واحل ف 100-200 مليار
واش صناعية غنوصلو ليها وحنا نعطي قيمة للبوز؟! ميمكنش اكثر من ترفح في آخر سنوات هما صحاب روتيني الملعون واجيوا شتوفا راجلي ،وكذا . هؤلاء الأوباش اصبحوا مؤثرين واصبحوا قدوة بشرائح واسعة من البراهيش الصاعدين على سلم الفشل والانحطاط. هؤلاء الذين لا تتم متابعتهم هو أكبر خطر على المغرب . والدليل المدعوة ساري التي تنكرت المغرب واش اللي باع كرامتوا غدي يعقل على الوطن؟! وداك البرنامج الحامض ديال رشيد شوها الخ الخ. اللي يبغى الصعود يجب ان يرتب بيته الداخلي والمغرب سياسته الإعلامية داخليا فاشلة الى أبعد الحدود.
 

استمرار العداء الاسباني للمغرب و تحوله لمستويات أوروبية كبرى يجب أن يتم الرد عليه بطرد السفير الاسباني فورا

لم يعد لوجوده أي معنى
 
واش صناعية غنوصلو ليها وحنا نعطي قيمة للبوز؟! ميمكنش اكثر من ترفح في آخر سنوات هما صحاب روتيني الملعون واجيوا شتوفا راجلي ،وكذا . هؤلاء الأوباش اصبحوا مؤثرين واصبحوا قدوة بشرائح واسعة من البراهيش الصاعدين على سلم الفشل والانحطاط. هؤلاء الذين لا تتم متابعتهم هو أكبر خطر على المغرب . والدليل المدعوة ساري التي تنكرت المغرب واش اللي باع كرامتوا غدي يعقل على الوطن؟! وداك البرنامج الحامض ديال رشيد شوها الخ الخ. اللي يبغى الصعود يجب ان يرتب بيته الداخلي والمغرب سياسته الإعلامية داخليا فاشلة الى أبعد الحدود.
وكلنا الله على الادسنس ولبراهش اللي مكيفهمو تاحجة باستثناء الادسنس والادووردز اللي ركبو على موجة الترندينغ
 
عربيا ... باستثناء الملكيات و الإمارات
لا تنتظروا أي دعم من أحد
هناك اخبار غير مؤكدة عن تحرك البرلمان العربي لدعم المغرب، و دعوته الاتحاد الاوربي بعدم التدخل في الازمة الثنائية بين المغرب و اسبانيا.
 
الرئيس الامريكي استثنى إسبانيا من زياراته لاوروبا فكيف سيناقشه سانشيز في مسألة اعترافه بالصحراء المغربية، الأولى ان يحاول معرفة سبب غضب امريكا من إسبانيا و يحاول إصلاح ما يمكن إصلاحه لا ان يضغط عليه أكثر.
 
برلماني من تشيك يتهم اسبانيا بمحاولة زعزعة المغرب
برلماني من التشيك وهضر علينا حنا عندنا شي برلمانيين ووزراء رجال اعمال خوفا على مصالحهم التبزنيسية الخاصة مع بورقعة ضاربين الطم وماشي بزاف باش خرجو شي دراري هنا كيطبلو ليهم وكيديرولهم الحملة الانتخابية
 
عودة
أعلى