• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

مقتل طيار وإصابة 3 آخرين بعد تحطم طائرة شحن روسية

RS-24 Yars

:: عضو ::
إنضم
31 يناير 2016
المشاركات
451
الإعجابات
1,547
النقاط
530
تحطمت طائرة شحن روسية خاصة في خليج البنغال بالهند صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة 3 آخرين على الأقل.

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن مجموعة من الصيادين في خليج البنغال، أنقذوا 2 من أفراد الطاقم المكون من 4 أشخاص، وهما في حالة حرجة، فيما توفي أحد الطيارين بعد نقلهم إلى المستشفى، وتتواصل جهود البحث عن فردي الطاقم الآخرين.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الطيار الذي توفي كان يحمل الجنسية الروسية، ووصفت الطيار الثاني الذي نجا من الكارثة، بأنه أوكراني.

وكانت سلطات المطار في مدينة كوكس بازار المطلة على خليج البنغال "جنوب شيتاجونج"، أكدت أن الطائرة أقلعت صباح اليوم من المطار، لكنها سقطت في المياه بعد مرور عدة دقائق، دون ورود أي معلومات واضحة حتى الآن، حول سبب الكارثة.
http://bit.ly/1TLBVeu
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى