كوريا الشمالية تهدد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بهجوم نووى وقائى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

begasus

عضو
إنضم
16 فبراير 2015
المشاركات
210
التفاعل
924 3 0
الدولة
Egypt
هددت كوريا الشمالية أمس الأحد، بتوجيه ضربات نووية لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة إذا أبقت الدولتان على مناوراتهما المشتركة المقررة بداية من الاثنين. وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية أن التهديد بـ "هجوم نووى وقائى باسم العدالة" مضمن فى إعلان للقيادة العليا للجيش الشعبى الكورى الشمالى





المجنون مش هيجبها لبر , شكله هيعملها ولا ايه
 
كوريا الشمالية تهدد بشن هجوم شامل ضد تدريبات عسكرية مشتركة بين سيئول وواشنطن

سيئول، 7 مارس (يونهاب) - هددت كوريا الشمالية اليوم الاثنين بشن هجوم شامل ضد التدريبات العسكرية السنوية المشتركة بين القوتين الكورية الجنوبية والأمريكية المخطط لبدءها اليوم في أحدث تحذير وسط تصاعد حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية.

أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية اليوم في بيان صادر باسم اللجنة الدفاعية " سنطلق هجوما شاملا لمواجهة جنون الولايات المتحدة الأمريكية وأتباعها التي تسعى لتحويل أراضينا إلى نيران نووية .

كما هددت اللجنة قائلة " إن جيشنا وشعبنا سيحولون أصوات الرصاص والمدفعيات إلى موسيقى جنائزية للمستفزين.



يشار إلى أن القوتين الكورية الجنوبية والأمريكية تستعدان للانطلاق في أكبر مناورات مشتركة من أي وقت مضى بمشاركة أكثر من 300 ألف جندي من القوات الكورية الجنوبية و15 ألف من جنود القوات الامريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية .

وتدعي كوريا الشمالية بأن التدريبات العسكرية المشتركة هي بروفة لحرب نووية ضدها، بينما تقول سيئول وواشنطن إنها مناورات دفاعية بحتة .


 
ولا هيعمل اى حاجة هو فقط دمية او فزاعة تستخدمها الصين لتهديد جيرانها
 
مينفعش كدة ياعم كيم مش عشان 5 قنابل نووية هتقرفنا كل شوية
12804836_685907951512079_5314805249071770799_n.jpg
 
أصبح يهدد بشكل شبه أسبوعي!!! هل سنستمر في نقل تهديداته والمناورات تعقد دائماً في موعدها وتنتهي بدون أي فعل من آلة ترديد التهديد هذا
تصريحات لاتتعدى مجرد الكلام كما تعودنا
الموضوع سيتحول لدردشة لافائدة علمية للمنتدى والأعضاء من هذا الموضوع


''مغلق''
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى