صفقات للجيش الاماراتي

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,480
التفاعل
15,378 352 0
الدولة
Bahrain
أعلن سعادة العميد الركن طيار راشد محمد الشامسي رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرضي ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة /يومكس 2016/ والمحاكاة والتدريب 2016 عن توقيع 6 صفقات مع القوات المسلحة بقيمة أكثر من 767 مليون درهم في اليوم الأول لفعاليات معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة /يومكس/.
وأوضح سعادته انه تم التعاقد مع شركة كيوبيك سيميوليشن سيستمز لشراء وتركيب مشبهات التدريب الداخلي مكونه من 20 حارة رماية بمبلغ 9 ملايين و107 آلاف درهم .
وأشار أنه جرى التعاقد مع شركة سي اي ايه لشراء مشبهات بملبغ قدره 404 ملايين و 800 ألف درهم وتم الاتفاق مع أكاديمية انترناشونال فلايت لتدريب الطيارين على طائرات البلاك هوك بقيمة 80 مليونا و377 ألفا درهم.
وأفاد سعادته أنه تم التعاقد على تحديث مشبهات مع شركة انفوكس سيميوليشن بقيمة 160 مليون درهم وتم التعاقد مع شركة البادي لتدريب الفنيين والمشغلين على حاملة الدبابات فولات من جمهورية بيلاروسيا بقيمة 50 مليون درهم بالإضافة للتعاقد مع شركة اداسي لشراء وتوريد قطع غيار لمشروع السبر بـ 62 مليونا و888 ألف درهم.
وقال سعادته إن حجم الصفقات في اليوم الأول من المعرض يعكس الأهمية الكبيرة للقرار بفصل معرض /يومكس/ عن معرض /ايدكس/ ويتضح ذلك من حجم الاقبال من قبل الشركات العالمية والدولية المشاركة حيث حرصت تلك الشركات على عرض احدث التكنولوجيات العالمية المرتبطة بالانظمة غير المأهولة وسعت للاستفادة من المنصة المثالية التي يوفرها المعرض حيث حرص العديد من الخبراء والمعنيين على الحضور للمعرض والتعرف على جديد الشركات وكيفية الاستفادة من التكنولوجيات العالمية في تلك المجالات وخاصة على مستوى العمليات الدفاعية والأمنية والمدنية.
وأكد مواصلة العمل مع كافة الجهات المعنية لتوفير كافة المعلومات حول الأجهزة المعروضة والدور الذي يمكن ان تساهم فيه على مستوى التحديث والتطوير والتدريب والمحاكاة ..معربا عن التطلع للتعاون مع كافة الشركاء والشركات العالمية لتوفير الاحتياجات الدفاعية والأمنية والمدنية.
 
بالتوفيق لأعز بلد الى قلب كل مصرى :الإمارات::حب مجنون::مصر:
 
عودة
أعلى