روسيا تطور طائرة الجيل السادس بنسختين

مقاتلة من الجيل 6+ هي ليست حكرا على روسيا او الولايات المتحدة فالصين يحسب لها الف حساب كما فرنسا بالشراكة مع الدول الاوربية ؛امريكا اليوم مقتنعة بجدوى الإف-22 رابتور و F/A-18E/F super hornet لكنها بصدد تطوير نسخة من الجيل السادس هده الطائرة من صنع Northroo Grumman والمشروع هو The sixth generation combat platform; لا روسيا ولا امريكا ولا الصين يضحكون في مثل هده المشاريع الطموحة بالفشل والصدمة وإلإنهيار حتما سيصنعون طائرة المستقبل وكيف لا وامريكا عازمة على تسليح الطائرة باسلحة الليزر يا قوم؟؟؟
NGAD-2.jpeg
 
حتى لا تكون المواضيع ساخرة وبدون معنى للإستفادة المرجو نقر هدا العنوان : الموضوع يتحدث عن الطائرة المستقبلية للبحرية الامريكية من الجيل السادس وبهده المناسبة ساضع صورة لطائرة صينية حديثة ستغير مفاهيم البعض فيما يخص قوة الدول وحبها في التفوق وليس النوم العميق.
j-20.jpeg
 
النقد البناء يدفع بالمرئ إلى ركوب المستحيل فالطائرة 6+ ستكون متاحة في غضون 15 سنة القادمة اي في سنة 2030 العلماء لا يحلمون بل واقعيين.
 
لو نبقى نقول مستحيل مستحيل مستحيل .... فسيصبح كل شيء مستحيل

لاكن هم يودون قتل المستحيل
لا احد قال مستحيل ف روسيا دولة عظمى ولكننا نقول ادخلوا الجيل الخامس الى ترسانتكم الجويه ومن ثم اصنعوا الجيل السادس ولا يوجد شي اسمه مستحيل الاالموت
bn-189.jpg
 
عودة
أعلى