صور طائرات ملوك ورؤساء العالم

اختيار رئيس امريكا ان تكون طائرته الخاصه بوينج 747وكذلك اغلب رؤساء وملوك الدول دليل علي رقي هذا الطراز

اختيار رئيس امريكا ان تكون طائرته الخاصه بوينج 747وكذلك اغلب رؤساء وملوك الدول دليل علي رقي هذا الطراز

ولكن يجب ان لا ننسى ان الطائرة الرئاسية الامريكية تتميز عن مثيلاتها بنظام حماية فريد من نوعه لا يشابهه اي نظام في اي طائرة اخرى

شكرا على المرور اخي المرعب

موضوع رائع
وصور جميلة لطائرات الزعماء
مشكور على المجهود
وهذة صورة اخرى لطائرة الرئاسة المصرية

وترافق عادة الطائرة الرئاسية طائرات اف16 لحمايتهاوهي الطائرة الوحيدة في العالم التي تبقى معها طائرات الحماية حتى عند دخولها المجال الجوي لدولة ثانية
اما طائرات الرؤساء الاخرين فتبقى معها حتى دخولها المجال الجوي لدولة ثانية ثم تعود وتتولى طائرات هذه الدولة حمايتها حتى هبوطها

كلامك معظمة صحيح ما عدا الجزء الذى أقتبستة من كلامك
وهى انها ترافقها اف 16 حتى عند دخولها المجال الجوى لدولة ثانية
هناك بروتوكولات تنظم هذة العملية والحماية للرئيس وهى كما قلت انت
ان الدولة المضيفة تتولى طائراتها الحماية حتى الهبوط
بما فيها الولايات المتحدة

وهذة صورة لطائرة الرئاسة المصرية تحميها الميراج الفرنسية فى زيارة الرئيس لفرنسا

شكرا لتفاعلك اخي عاشق المعركة
وشكرا على الايضاح واتمنى ان تكون قد اعجبتك الصور

اعجبتنى كثيرا مشكور على الصور والموضوع الجميل
وهذة بعض صور طائرة الرئاسة الأمريكية من الداخل

الغريب معظمها إن لم يكن كلها من النوع ذا الأربع محركات وهذا منطقي فالمزيد من المحركات يعني المزيد من الأمان فلو تعطل احد هذه المحركات فهذا لا يعني بالضرورة سقوط الطائرة .
كما ان اغلب طائرات الرئاسة العربية من طراز بوينج-747 وهذا طبيعي فهذه الطائرة تستطيع ان تستوعب كافة حاشية الحاكم ؛ والحاكم العربي لا يسافر من دون حاشيته فلو ترك بعضهم في بلده قد لا يعود للبلد ابداً هههههههههههه .
موضوع رائع تحياتي .

مشاركة رائعه
ألا ليت شعري ليت هنالكم لقطات من داخل أحد هذه الطائرات العربيه

التعديل الأخير:
موضوع ممتاز فعلاً زي صاحبه
فعلاً دي اغلب الطائرات الرئاسية لكنها لا تستطيع التحليق دون الطائرات الأعتراضية المرافقة لها و غلالباً ما يكون معها طائرة ابرار جوي
مشكور مرة اخرى
و بالنسبة لتعليق الخ ع السبب في اختيار البوينج747 ده شئ اساسي اساسا الطائراة امكانيتها اكثر من رائعة غير ان مش شرط في طائرات ارباص و غيرها من الطائرات غير ايضاً تعدد الطائرات الرئاسية و في منها الصغير و هكذا مش شرط تكون طائرة وحيدة

فعلاً دي اغلب الطائرات الرئاسية لكنها لا تستطيع التحليق دون الطائرات الأعتراضية المرافقة لها و غلالباً ما يكون معها طائرة ابرار جوي
مشكور مرة اخرى
و بالنسبة لتعليق الخ ع السبب في اختيار البوينج747 ده شئ اساسي اساسا الطائراة امكانيتها اكثر من رائعة غير ان مش شرط في طائرات ارباص و غيرها من الطائرات غير ايضاً تعدد الطائرات الرئاسية و في منها الصغير و هكذا مش شرط تكون طائرة وحيدة

العفو اخي الكريم
وبالتأكيد مثلما تفضلت طائرات الرؤساء بحاجة لحماية

ومثلما قرأت في احد المواقع فطائرة الرئاسة وامكانياتها وهيبتها من هيبة الدولة فلذلك يقع اختيار الكل على البوينج 747 لميزاتها الرائعة

طائرالت بعض الملوك والرؤساء غالبا تجهز بانظمة انذار متطورة وبنظام اشعة تحت الحمراء لتدمير الصواريخ التي تستهدفها لكن ذلك يبقى دفاعا غير متقدم مقارنة مع الطائرات العسكرية

طائرالت بعض الملوك والرؤساء غالبا تجهز بانظمة انذار متطورة وبنظام اشعة تحت الحمراء لتدمير الصواريخ التي تستهدفها لكن ذلك يبقى دفاعا غير متقدم مقارنة مع الطائرات العسكرية

بالتأكيد اخي يجب ان تملك وتجهز بأنظمة حماية ومهما بلغت فلن تصل لمستوى الحماية في الطائرات العسكرية

شكرا على المرور اخي خالد

مشكور مرة اخرى

صورة الصاعقة دي جميلة علي فكرة

شركة ارباص و بويبغ في الاوائل طائرات الراسية

عملاقا التصنيع للطائرات المدنية ولهذا يعتمد اغلب الرؤساء على طائراتهم من هذان النوعان

اشكرك اخي معمر على المرور

عودة
أعلى