«الحرس الثوري» يخزن أسلحة في بلدة عراقية قرب الحدود السعودية؟!!

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
a1456599752.jpg


قال مصدر أمني عراقي إن بلدة النخيب المحاذية للأراضي السعودية تحولت إلى قاعدة لقوات «الحرس الثوري» الإيراني، حيث هناك وجود غير طبيعي لهم كما توجد مخازن أسلحة إيرانية في هذه البلدة النائية، مشيرا إلى أن تدريبات يجريها ضباط «الحرس الثوري» الإيراني لكتائب «حزب الله» العراقي هناك.


وأكد المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه في محافظة الأنبار غربي العراق، أن قضاء النخيب التابع لمحافظة الأنبار تم احتلاله من قبل لواء «العباس» وضمه لمحافظة كربلاء قسرا، كونه يقع على الحدود السعودية، إضافة كونه الطريق البري إلى سوريا عبر الصحراء ويقول: «هو مهم بالنسبة لإيران التي جاهدت أن يكون هناك خطا بريا بين العراق وسوريا عبر محافظة الأنبار ولم تتمكن»، مشيرا إلى أن إيران دفعت بتشكيلات «الحشد الشعبي» الموالية لها للمشاركة في عمليات تحرير الرمادي ليكون لها موطئ قدم هناك ومن ثم تسيطر على منفذ بري آمن إلى سوريا، لكن شيوخ عشائر الأنبار والقوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد قرب الحبانية في الأنبار، رفضت مشاركة الحشد بقوة.

وأضاف المصدر الأمني في حديثه، وهو ضابط يحمل رتبة عقيد في الجيش العراقي، كان يخدم في النخيب قبل أن يتم نقله إلى الأنبار لإبعاده عن المنطقة بقوله: «أهم أسباب سيطرة لواء العباس التابع للحشد الشعبي، وهو أحد تشكيلات حزب الله العراقي التابع تماما لإيران، إيجاد موطئ قدم لقوات فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني والذي يقوده قاسم سليماني، قرب حدود السعودية من جهة ولتأمين طريق بري آمن لنقل مقاتلي الحرس الثوري والأسلحة إلى سوريا وحزب الله اللبناني».

وأكد المصدر أن النخيب أصبحت خالية إلا من الأسلحة والمعدات الإيرانية وقال: «قضاء النخيب اليوم خال تماما من أي وجود للقوات العراقية الحكومية سواء من الجيش أو الشرطة الاتحادية، بل إن لواء العباس التابع للحشد الشعبي كان قد أخلى البلدة من سكانها الذين ينحدرون من محافظة الأنبار، العرب السنة، وأبعد سكانها الشيعة باتجاه مناطق قريبة من محافظة كربلاء لأسباب أمنية كما صرحوا للأهالي بحجة أنهم يحمون البلدة وكربلاء من مقاتلي تنظيم داعش البعيدين عن النخيب أصلا»، مضيفا: «لواء العباس مجهز بآليات عسكرية مدرعة متطورة وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة وكلها إيرانية».

وأوضح الضابط في الجيش العراقي قائلا: «نحن نرصد وصول مجاميع غريبة من المقاتلين إلى النخيب يضعون شارة (الحشد الشعبي-لواء العباس) ونحن على يقين بأن هؤلاء هم من مقاتلي فيلق القدس الإيراني وحسب تأكيدات الأهالي في النخيب»، مشيرا إلى أن «شاحنات كبيرة نقلت أسلحة وذخائر إلى مخازن في بلدة النخيب وهي جاهزة لنقلها إلى سوريا».

وأضاف قائلا: «الأمر لا يقتصر على الأسلحة، بل إن هناك معسكرًا لتدريب المتطوعين الشيعة وغالبيتهم ليسوا من العراقيين ولا يختلطون مع الأهالي، ونحن نعتقد أن غالبية هؤلاء هم من الإيرانيين والأفغان الذين دخلوا الأراضي العراقية عندما اقتحموا بوابات الحدود العراقية الإيرانية في معبر المنذرية شرق العراق وكذلك من زرباطية بمناسبة أربعينية الحسين ولم يكونوا يحملون جوازات سفر أو تأشيرات دخول وقسم كبير منهم لم يترك الأراضي العراقية».

يذكر أن ما يزيد عن نصف مليون إيراني و180 ألف أفغاني كانوا قد اخترقوا الحدود بين العراق وإيران بمناسبة أربعينية الحسين في شهر يناير/كانون الثاني الماضي دون أن يحملوا جوازات سفر أو تأشيرات دخول ولم يعد قسما كبيرا منهم للأراضي الإيرانية وإن قسما كبيرا منهم لا يزال في محافظة كربلاء بينما اختفى القسم الآخر، حيث تعتقد مصادر أمنية عراقية بأن غالبية هؤلاء تم تجنيدهم ضمن فصائل الحشد الشعبي الموالية لإيران لأغراض تدريبهم وتسفيرهم إلى سوريا.

وقال المصدر الأمني: «حسب معلوماتنا الاستخبارية فإن إيران أرادت أن ترسل أسلحة ومقاتلين عبر إقليم كردستان العراق ومن خلال الأراضي التي هي تحت سيطرة الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود بارزاني لعبور نهر الخابور إلى سوريا، لكن بارزاني رفض بشدة هذا الموضوع، مما اضطر الحرس الثوري الإيراني لنقل الأسلحة والمقاتلين إلى بلدة النخيب، إذ تم نقل جزء من هذه الأسلحة والمقاتلين بالفعل إلى سوريا وبقي القسم الأكبر في الأراضي العراقية بانتظار الفرصة المناسبة لنقلهم وبدعم من حزب الله اللبناني».

وأوضح المصدر الأمني أن القوات العراقية الرسمية لا تستطيع دخول قضاء النخب دون تنسيق مع القوات الإيرانية ويضيف: «هل من المعقول أن الجيش العراقي والحكومة العراقية لا تستطيع دخول بلدة عراقية مثل النخيب ومعرفة ما يجري فيها، إذ يسيطر عليها لواء العباس بالكامل»، منبهًا إلى أن «قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، كان قد زار بلدة النخيب برفقة أبو مهدي المهندس، القيادي في الحشد الشعبي مرتين في الأقل والتقى المقاتلين واطلع على الأوضاع عن كثب هناك».
 
كلما تريد ايران تدمير بلد عربي تضع بها تنظيم طائفي شيعي و اترك باقي الموضوع على العرب انفسهم ! و لماذا لا تستفيد امريكا من ايران اذا ؟! فقد نجحت فيما لم ينجح به اليهود
اضربوا ايران فى الداخل يا عرب
 
ايران تبحث عن تفتيت العراق من الداخل لتستولي عليه
بواسطة مليشياتها كما فعلت باليمن تماما اتمنى ان لا نلجاء
للجراحه واستيصال هذا المرض الخبيث بالقوه
 
بلدة النخيب على الخريطة
ستكون هدف حي للتدريب على رماية الطيران بواسطه رعد الشمال

upload_2016-2-27_22-48-7.png
 
عندما يأتي جارك ويخون نفسه قبل ان يخونك فماذا تفعل ؟ هل تجبره بالقوة على حفظ أرضه وعرضه ؟

بالطبع لا ، بل
ستلتزم بما يعنيك ، ولكن اذا آذاك جارك فلك كل الحق تمسح فيه الأرض !

هذا ما نقوله للجميع ، حكومة العراق أو غيره .

لا شأن لنا بكم ، لكن حينما يتعلق الأمر بأمننا ، سنكسر كل الحواجز وسنفعل أي شيء لنحافظ عليه .
:)
 
CTWDUOQWIAAH3le.jpg


النفوذ الإيراني في المنطقة العربية يحتضر، وعدم تراجع إيران عن هذه السياسات سيفضي حتما إلى تهاوي إيران من الداخل على جميع الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وستكون من أوائل الدول المعرضة إلى التقسيم، خاصة مع الطفرات الإثنية في المنطقة، فإن إيران الداخل بها أقليات تعاني من تظلمات تاريخية شديدة، وأبرزها الأذريون ذو الأصول الأذربيجانية التركية والذين يشكلون 30%، ولديهم تظلمات قوية ضد النظام الإيراني الطائفي بسبب دعمه التاريخي لأرمينيا في حربها ضد أذربيجان حول السيادة على إقليم ناكورني كاراباخ، وحيث تاريخيا قام الشعب التركي الأذري في 1945 تشكيل حكومة تمتعت بحكم ذاتي بقيادة جعفر بيشهوري لكنه سرعان ما اصطدم حينها بالجيش الشاهنشاهي الذي قضى على حكومة بيشهوري في غضون عام من إقامتها، وقتل وأعدم الألوف من أبناء هذه الطائفة، ومنذ ذلك الحين ظل حراك هذه الطائفة التي تشكل أكثر من ثلث الشعب قائما منذ حينه، ويليها العرب والأكراد، وجميعهم تعرضوا إلى القمع والاضطهاد منذ قيام ثورة الخميني عام 1979.
 
اتعلمون ما المشكلة .. المشكلة الحقيقة ان الحرس الثوري يرى نفسه كال SS الشوتز شتافل الالماني الجناح العسكري للحزب النازي ابان الحرب العالمية الثانية
و شتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما بين الاثنين و لو على مدار 60 عاما لايزال لا يرقى الحرس البوري لاهداف و امكانات و رؤية ال SS
فبكل ما في الكلمة من معنى do what u want فمن اخرج تفاهات عسكرية كا سلاح و اشرف على عرضها و هي لا ترقى للقمامة حتى لا استبعد منه اي نجاح و لا يستحق حتى مرتبة الفشل عند الفشل
فاي غبي يستطيع التلاعب باطراف الدول الاقليمية المنهارة و رمي السلاح بها ... لكن كما قال شتاوفنبيرج الضابط الذي حاول اغتيال هتلر عن هتلر نفسه انه لم يعد فقط عدو العالم بل عدو المانيا نفسها و نفس الامر لنظام الخميني هو عدو نفسه باسلوبه المتخلف
حتى في الاجرام فاشلون ... بالمصري طب اعملكو ايه ؛ث:
 
لاتخافون نتمنى يخزنون الاسلحه لين تمتلى ثم صاروخ واحد يمسح ابوها

من يتوقع ان السعودية لن تقصف هذه المخازن عشانها بالعراق يحلم

هذا امن قومي
 
ضرب ايران هو الحل لا يوجد اى حل اخر
لن نصبح
كالدمية بيد اعداء الانسانية والحياة
وسترجع العراق مثلما كانت امة لا تعرف المستحيل
امة صنعة التاريخ بل صنع التاريخ من اجلها
:العراق::العراق::العراق:

 
ما شئ انتباهي ان الخبر جاء على لسان مصدر امني عراقي


فالعراق اصبح بلا هويه ويجب وقف المهزله الايرانيه هناك باي حجه كانت​
 
اي معركة برية مقبلة بيننا وبين ايران ستكون من خلال العراق هذا مؤكد .. يجب الاستعداد جيدا
 
النخيب سكانها سنه واغلبهم قبيله عنزه وشمر والدليم
طبعا داعش نفذت المخطط واغتالت شيخ القبليه في النخيب قبل سنه تقريبا
واكتمل المخطط لسيطره الشيعه على المنطقه وضمها لكربلاء بعد اغتيال شيخ القبيله التي تسكن البلده
اتمنى السيطره عليها وضمها للسعوديه خصوصا ان سكانها امتدادهم من السعوديه
 
التعديل الأخير:
الجميع تحت نظرنا
لاتقلقوا
وليرتعد خوفا من يحاول أن يمسنا بسوء
فوالله لن يعرف متى اللحظة التي يأتيه فيها الموت من السماء!
 
يخزنون مايريدون ويفعلون مايشائون
هل غابت عنهم طائرات الاستطلاع لاوالله
هل غابت عنهم الاستخبارات السعوديه لا والله



صدام رحمه الله كان بينا وبينه شبك فقط نشوف بعض
تم التمديد للحدود بـ 5 كم بعد احتلال الكويت
في العام 2003 تم التمديد لـ 10 كم اتقاء للشر بعد الاطاحه بصدام
في العام 2006 تم التمديد ايضا 5 كم
في العام 2015 تم التمديد بسبب قصف قريب لمركز العوجا الحدودي تابع لقطاع الشرقيه في حفرالباطن
وانذاك حضرت الاباتشي وهربوا كالفئران

BZiDMA2IUAAWfYM.jpg:large


في العام 2015 تم التمديد والتعميم لجميع المناطق الشماليه والشماليه الشرقيه بعد استشهاد العميد عوده البلوي رحمه الله
مددت الحدود اتقاء لشرهم


كانوا ولازالوا حسب زعمهم في الضبط للان يبحثون عن اضعف نقطه حدوديه بين العراق والسعوديه منذ العام 2004 ولم توجد
الا بغدر فقط
توضيح يخص المناطق الشماليه والشماليه الشرقيه وحدودها
30 كم قد تزيد حسب جغرافية المنطقه هي المنطقه الفاصله والمحرمه من الجانب السعودي
 
ويأتي من يقول لك ادعموا حكومة العملاء في بغداد:D

حكومة لاتملك شئ ومن يحكمها هو ايران
 
لا خوف من العراق منطقة مكشوفة لنا ومن السهل القضاء علي اي تحرك معادي في اسرع وقت
 
يجيبون الحرس الثور ي نفسه طيب مرة وحدة ويرتاحون من اللفة الطويلة العريضة ذي :D

لو جابوا أسلحة مؤثرة مثل عربات صواريخ أو غيره من التي لها قدرة على التأثير على المدن السعودية ستضرب من غير إنذار

اما أسلحة متوسطة فهي خسارة لهم وليس علينا

نقولها ونحن مطمئنين الحمد لله وكلنا ثقة :السعودية:

:IRIS-T::f15:

:كا52::لايتنج:
 
الانبار تسكنها قبائل عربية اصيلة من الدليم و شمر و عنزة و غيرها .. ترتبط بالنسب و الدم مع قبائل السعودية و الاردن و باقي الدول .. المشكلة في تنظيم داعش الذي منح الفرصة لتغلل اذرع ايران اكثر فاكثر في صحراء الانبار و مدنها و قراها ...
 
عودة
أعلى