معرض دبي للمروحيات 2008

POSTMAN

عضو
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
288
التفاعل
10 0 0
Dubai Helishow


[/URL]


معرض المروحيات في دبي يستقطب 3000 مشارك من 37 دولة

تستعد دبي لإقامة المعرض الدولي لتقنيات الطائرات المروحية وعملياتها الذي يقام كل سنتين والمعروف باسم معرض دبي للمروحيات Dubai Helishow. سيقام المعرض، الذي تستضيفه شركة ميدياك كوميونيمشنز آند إكسهيبيشنز ذ.م.م، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.


تنطلق فعالياته المتميزة باعتباره المعرض الوحيد من نوعه المتخصص في تقنيات الطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط برمتها، خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر 2008 في القاعة الشرقية بمركز معارض مطار دبي.

يستهدف معرض دبي للمروحيات، الذي تتركز فعالياته حول أحدث تقنيات وعمليات الطائرات المروحية المدنية والعسكرية، الزوار والوفود من كافة أنحاء الشرق الأوسط والخليج العربي وأوروبا وآسيا.

وستشهد فعاليات المعرض حضور مشترين من ذوي المستوى الرفيع وزوار من كبار رجال الأعمال من قطاعات مختلفة كالمؤسسات الأكاديمية والقوات المسلحة والمشغلين التجاريين وهيئات الطوارئ والدفاع المدني والهيئات الحكومية وشركات الصيانة والمشترين لأغراضهم الخاصة.

وسيقوم العارضون من مختلف أنحاء العالم بعرض منتجاتهم وخدماتهم من خلال عروض داخلية وعروض ساكنة للطائرات واستعراضات الطيران. وتضم قائمة الشركات التي حجزت أماكن في المعرض حتى الآن: أكشن أيفيشن، إم.دي. هيليكوبتر، يوروكوبتر، أغوستا ويستلاند، روبينسون هيليكوبترز، سيكورسكي، بيل هيليكوبتر، هوكر باسيفيك أير سيرفيسيز، بوينغ، ميل موسكو هيليكوبتر بلانت، مركز طيران الإمارات-CAE لتدريب الطيارين، إف.إل.آي.آر.، بريز إيسترن، سيمبليكس، دارت، بريسيجن فيول كومبوننتس.

والاهم في الخبر اسلام ألأمارات طائرات الابانشي

ومع مطلع شهر مايو 2008، ستبدأ القوات الجوية الإماراتية باستلام 30 مروحية أباتشي محدثة إلى طراز لونغبو AH-64D. ومن المعروف أن أباتشي هي مروحية هجومية طورتها ماكدونل دوغلاس (وحالياً شركة بوينغ). وتمتلك القوات الجوية الإماراتية 25 مروحية من طراز بوما IAR 330 تم تحديثها مؤخراً إلى الإصدار SM من قبل شركة IAR Ghimbav وطائرة واحدة من طراز غازيل SA342 وسبعة مروحيات من طرازات يوروكوبتر بانثر، ويوروكبتر إكيوريل، وبيل 206، ومروحيتين من طراز Agusta Bell 206A وواحدة من طراز Agusta Westland AW139.


وهذه صورتها جميلة

[/URL]

[/URL]


ان شاءالله سنقوم بعرض احداث المعرض عندما نتحصل على اي اخبار

 
التعديل الأخير:
من عروض معرض 2007

35631-SeaDragon.jpg


تشهد فعاليات الدورة الثامنة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2007، عرض أضخم طائرة عامودية من طراز "إم أتش-53 إي سي دراجون" والتي تعد من أكبر وأقوى المروحيات البحرية في الجيش الأمريكي، وهي أضخم طائرة يتم انتاجها خارج نطاق دول الاتحاد السوفياتي سابقاً، وهذا هو العرض الأول لمثل هذا النوع من الطائرات في منطقة الخليج العربي.

ويتم تصنيع الطائرة "إم أتش-53 إي سي دراجون" من قبل شركة " سكورسكي " وتستخدم في مهام مكافحة وإزالة الألغام البحرية، وتتضمن ثلاث محركات رئيسية من تصنيع شركة جنرال إلكتريك، والتي تتجاوز قوة بعض نماذجها الـ 5000 حصان ولمدة دقيقتين، ويحمل المحرك الرئيسي سبع شفرات في حين يتكون محرك الذيل من أربع شفرات، والمروحية قادرة على الإقلاع من على متن السفن أو في المطارات التقليدية على اليابسة.

وتتلخص مهام المروحية الرئيسية في مشاركتها في عمليات مسح، تعطيل وإزالة أو تدمير الألغام البحرية بالإضافة إلى مهام وضع الخرائط وتخطيط المسارات البحرية وصولاً إلى قطر المركبات البحرية المعطلة، والمروحية قادرة على نقل المعدات والأفراد على حد سواء، حيث تستطيع أن تستوعب سيارة جيب بالإضافة إلى مقطورة و 55 راكباً أو 44 نقالة طيبة في حالات الإخلاء.

وسيتم عرض الطائرة المروحية ضمن جناح البحرية الأمريكية المشارك في فعاليات العرض البحري لآيدكس 2007، وهي ترافق كاسحتي الألغام " يو اس اس آردنت " و " ديكتروس " اللتان تتضمان أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة والمتخصصة بعمليات مكافحة الألغام.
 
يعطيك الف عافية اخوي واصل ابداعك
نريد المزيد عن اخبار هذا المعرض الهام
 
الف شكر على المعرض ....................................................................
 
أرجو من الله العلي القدير ان يبلغني العمر المديد حتي أر ولو شركة عربية واحدة تنتج لنا سلاحاً عربياً خالصاً وسط هذا الكم الكبير من الشركات الاجنبية المجتمعة على أرض الإمارات الشقيق
شكراً للعضو صاحب الموضوع وأرجو عرض أخبار المعرض
تحيتي
 
شكرا جزيلا على الموضوع القيم الذي ادرجته تقبل تحياتي
 
أرجو من الله العلي القدير ان يبلغني العمر المديد حتي أر ولو شركة عربية واحدة تنتج لنا سلاحاً عربياً خالصاً وسط هذا الكم الكبير من الشركات الاجنبية المجتمعة على أرض الإمارات الشقيق

شكراً للعضو صاحب الموضوع وأرجو عرض أخبار المعرض

تحيتي
اولا شكرا لصاحب الموضوع و نتمنى النجاح للمعرض فى هذا البلد الشقيق و يا اخى تورنادوا اى صناعة الاسلحة المصرية!!!!
 
مشكور اخي العزيز وارج و من الاخوة الاعضاء تزويدي بمعلومات عن المعار ض التي ستقام في 2009
اخوكم فـــــــــــــــــؤاد
apache.jpg
 
النوع ده من المعارض مهم جدا لانه يتيح للدول التعرف على اخر التقنيات و بالتالى يمكنها تحديد المشتريات
 
ان شاءالله بتسمعون صفقه اماراتيه جديده لطائرات هليكوبتر

والامارات الحين عينها على اليوروكوبتر والكافوف الروسيه
 
DSC_4733%20AH-64D%20RAF%20right%20front%20l.jpg




يا سلاااااااااااااااااااااااااام
يا سلاااااااااااااااااااااااااام
واخيرا نورتي الامارات يالمزيونه
والله واشتقنا لج يالنجبوي 2
 
post man

كل التوفيق لدولة الامارات الحبيبة
 
عودة
أعلى