صحف عربية: القيادة العسكرية الخليجية الموحدة جاهزة..

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,937
التفاعل
102,414 720 2
انتهى تجهيز الترتيبات المتعلقة بالقيادة العسكرية الموحدة التي ستحتضنها الرياض .


في انتظار القائد

كشف الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في مجلس التعاون٬ اللواء الركن خليفة حميد الكعبي٬ أن لجنة خليجية مختصة تدرس الوسائل المتطورة لحماية أمن الخليج ودرء الأخطار عنه٬ ومن ذلك مشروع الدرع الصاروخية٬ مشيراً إلى أن المجلس قد يحتاج لمساعدة الحلفاء والدول الصديقة في هذا الشأن الذي ما زال في أطره الأولى، بحسب ما أفادت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

وأوضح اللواء الكعبي أن الاجتماع الذي عقده أمس الأربعاء مع مساعدي رؤساء الأركان للعمليات بدول المجلس٬ ناقش تنفيذ قرارات المجلس الأعلى الخاصة بالشأن العسكري٬ وبحث سير العمل العسكري المشترك بين الدول الأعضاء وسبل تعزيزه وتطويره٬ مؤكًداً أن كل الترتيبات المتعلقة بالقيادة العسكرية الموحدة التي ستحتضنها العاصمة الرياض جاهزة من جميع جوانبها٬ وأنه سيتم إعلان هوية القائد خلال الأيام المقبلة.

وذكر الأمين العام المساعد للشؤون العسكرية في مجلس التعاون٬ أن مشاركة القوات الخليجية في تمرين "رعد الشمال" في محافظة حفر الباطن (شمال شرقي السعودية)٬ يأتي في إطار اكتساب الخبرة٬ والدخول في تمارين نوعية متطورة٬ مشدداً على أن قياس كفاءة القوة العسكرية الخليجية يتم من خلال تدريبات سنوية لها أسلوبها بين دول المجلس٬ وأن كل الأدوات متوفرة لصون أمن الخليج واستقراره من ناحية السلاح والكفاءة والخبرات الوطنية.

 
الله يجمع كلمتنا على الخير ويوفقنا اجمعين ويحفظ اوطاننا وولاة امورنا ويديم نعمه علينا ..
 
اللهم لك الحمد حتى ترضى

إجتماعنا وترابطنا سبب قوة وعزة
 
الله يجمع كلمتنا على الخير ويوفقنا اجمعين ويحفظ اوطاننا وولاة امورنا ويديم نعمه علينا ..
ههههههههههههههههههه، حنا يانركد في كل شيء أو نفجرها وننجز كل شيء، الحمدلله على مانحن فيه من امن ونعم عظيمه ومستمرون في بناء مستقبل أفضل لأبنائنا وأبناء جزيرة العرب هم امتداد لبعض ويعيشون بجزيرتهم لأكثر من 3000 سنه والله يديمنا مع بعض.
يا نبقى حرار ولا يا عساها ماتدوم، موتي واقف ولا علوم الرخوم.
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التكاتف والترابط حماية لنا باذن الله
الحمدلله
 
a2c0854f-a612-4665-9282-9b15eafed5d0




بالتوفيق يا رب
 
الرياض زحمة هاليومين ,, مقر قوات التحالف العربي ومقر قوات التحالف الإسلامي ومقر القوة الخليجية الموحدة ومقر قوات درع الجزيرة من غير مقرات باقي القوات المسلحة ووزارة الداخلية .
 
عودة
أعلى