| #السعودية ملتزمة بملاحقة وقتل عناصر #حزب_الله المخربين في #اليمن والسعودية

ALSAAAARM

عضو مميز
إنضم
20 أبريل 2015
المشاركات
4,385
التفاعل
20,686 0 0

عاجل | العميد أحمد العسيري: أكدنا ضلوع مرتزقة من وعناصر إيرانية في تدريب الحوثيين



عاجل | أحمد العسيري: يدرب الحوثيين لشن عمليات داخل والسعودية.



عاجل| أحمد العسيري: يصدر المرتزقة إلى العالم العربي



عاجل | أحمد عسيري: قدمنا الدلائل اللازمة لدعم الملف الذي ستقدمه الحكومة اليمنية إلى مجلس الأمن



عاجل | أحمد العسيري: نشاط الإرهابي في اليمن والسعودية ممنهج



عاجل | ملتزمة بملاحقة وقتل عناصر المخربين في والسعودية
 

عسيري للحدث: يجب على حكومة لبنان منع من تصدير المرتزقة للدول العربية


عسيري للحدث: يجب اتخاذ إجراء ضد الذي يصدّر مرتزقة لسوريا واليمن


عسيري للحدث: ميليشيات والحوثيين انتهكت بوضوح القرار الأممي 2216
 
upload_2016-2-24_23-21-15.png

 
المقاطع التي سربتها المخابرات السعودية لعناصر حزب اللات في اليمن
 
يجب علي القوات السعودية أينما كانت ان تستهدف جميع كلاب حزب المتعه من الصف الأول والثاني عاجلاً
الحرب صارت عالمكشوف ويجب ان نسمي الاشياء بمسمياتها
يجب اغتيال الكلب رقم واحد حسن الصرماية قبل اي احد آخر ساعتها راح تعرف الصراصير احجامها جيداً
 
سحب الهبات
تقليل عدد البنانين في الخليج
تقليل مستوى التمثيل الدبلومساي
مقاطع فيدو مسربة
سحب المواطنين من لبنان وطلب مغادرتهم فورا
في الطريق الى ادانة حزب اللات في مجلس الامن

خطوات نحو توجيه ضربات لمقرات حزب الله في لبنان وسوريا

ترقبوا
 
التعديل الأخير:
المقاطع المسربة تم العثور عليها بعد القضاء على خلية حوثية في عملية للقوات الخاصة
 
سحب الهبات
تقليل عدد البنانين في الخليج
تقليل مستوى التمثيل الدبلومساي
مقاطع فيدو مسربة
في الطريق الى ادانة حزب اللات في مجلس الامن

خطوات نحو توجيه ضربات لمقرات حزب الله في لبنان وسوريا

ترقبوا

هذا مايجب ان يتم فعلة مستقبلاً الي الأمام لا هواده مع أتباع الخميني
 
المقاطع المسربة تم العثور عليها بعد القضاء على خلية حوثية في عملية للقوات الخاصة

أياً كان المصدر لايهم المهم انهم فُضحوا اما طريقة كيف هذه ندعها للأيام فالثقة كبيرة جداً في جنودنا سواء في الخط الامامي ام خلف خط العدو
تحياتي
 
التعديل الأخير:
طُلب منهم التنفيذ دون الاستفسار عن التفاصيل
فيديو.. "حزب الله" يدرِّب الحوثيين.. ويدَّعون تنفيذ عملية انتحارية بالرياض
share.png




  • كشف فيديو بثته قناة "الإخبارية" السعودية، فضيحة مدوية لتنظيم "حزب الله الإرهابي"، تمثَّلت في تدريب عناصره لميليشيات الحوثي في اليمن.



    وأثبت الفيديو الذي صوِّر قبل أشهر عدة، تورط التنظيم الإرهابي في الجرائم التي شهدتها اليمن، حيث ظهر مدرب من حزب الله يحمل الاسم الحركي "أبو صالح"، يشرح لأفراد التنظيم كيفية تنفيذ الاغتيالات والعمليات الإرهابية داخل إحدى الخيام.



    وادَّعى المدرِّب الإرهابي الإعداد لتنفيذ عملية انتحارية في العاصمة الرياض، فيما طلب من عناصر الميليشيات تنفيذ التعليمات والعمليات الإرهابية دون الاستفسار عن أي تفاصيل.



    وبيَّن الفيديو شكاوى أفراد الميليشيات من تأثير الضربات الجوية التي تقوم بها طائرات عاصفة الحزم ضد معاقل الميليشيات ومواقعها العسكرية داخل اليمن الشقيق.






 
ريفي: حزب الله درّب مقاتلين في البحرين وسوريا والعراق واليمن
  • 1280x960.jpg

    شدد ريفي على أن الأزمة الدبلوماسية مع السعودية "مؤشر لأزمة وطنية كبرى"

أكد وزير العدل اللبناني السابق أشرف ريفي، أنه "لن يعود عن استقالته"، موضحاً أن "الاستقالة هي لأسباب سياسية موضوعية، البعض منها له علاقة بالأمن الوطني وعلاقات لبنان العربية وعروبة لبنان".



وقال ريفي في حديث مع قناة العربية، الأربعاء: "إنني استقلت لأني شعرت أن الحكومة لا تقوم بواجباتها تجاه الدول العربية، ولديها ضعف تجاه المواطنين اللبنانيين وخصوصاً النفايات".

وأضاف: "عندما نصل إلى أن نقضي سبع ساعات أمام سبعة أسطر فنعم نحن أمام أزمة كبيرة، وهناك عجز أمام انتمائنا العربي وأمام وضعنا الاجتماعي وأمام وضعنا الأمني".

وشدد ريفي على أن الأزمة الدبلوماسية مع السعودية "مؤشر لأزمة وطنية كبرى"، قائلاً: "إما نحن عرب أم لا، طبعاً نحن لبنانيون بالدرجة الأولى، وعندما نحتار كيف نخرج لانتمائنا العربي فهذه أزمة".

وأشار وزير العدل اللبناني المستقيل، إلى أن "حزب الله درّب الكثير من المقاتلين في البحرين وسوريا والعراق واليمن، وشارك في عمليات إرهابية ولا أستغرب موقف الدول العربية".



وتابع قائلاً: "إننا في وضع غير طبيعي، كنا نساير الأمور بالتي هي أحسن، البلد لم يعد يحتمل نهائياً، والجريمة الأخيرة تعدٍ على الدول العربية بعدم إدانة ما حصل في السفارة السعودية في إيران، ويجب وضع النقاط على الحروف، لذلك قررت أن أقرع جرس الإنذار لأقول إن لبنان لم يعد يتحمل هكذا إجراءات".

وأعلن وزير العدل اللبناني، اللواء أشرف ريفي، الأحد الماضي، استقالته من الحكومة، مشيراً إلى أنه على "عهد شهيد لبنان الرئيس رفيق الحريري وشهداء ثورة الأرز"، في إعادة الصراع إلى مربع رفض نفوذ طهران التي تسعى لتحويل لبنان إلى مستعمرة إيرانية.

وأدى صعود الموجة الطائفيّة الإيرانية ومليشيات حزب الله في لبنان، بالسعودية إلى الإعلان قبل أيام عن وقف مساعداتها لتسليح الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي البالغة 4 مليارات دولار؛ بسبب ما أسمتها المواقف اللبنانية التي لا تنسجم مع علاقات المملكة، وذلك بعد مراجعات لمصالح الرياض مع بيروت، وأيدتها في ذلك كل من الإمارات والبحرين.
 
هل يقف "حزب الله" وراء تسهيل دخول اليمنيين إلى لبنان؟
  • 1280x960.jpg

    مصادر: تدرب حوثيون في معسكرات لـ"حزب الله" في لبنان

أثار قرار لبنان السماح لليمنيين دخول أراضيها من دون الحاجة لتأشيرة مشاعر متباينة لدى اليمنيين، فالقرار الذي صدر مؤخراً يحمل لفتة إنسانية، في ظل التشديد والصعوبات التي يواجهها اليمنيون للسفر إلى أي بلد في العالم، فيما يقف الدور الذي مارسه حزب الله، بتدريب مليشيا الحوثي، مثيراً للريبة في أن يكون هو الهدف الخفي من القرار.

القرار عممته السفارة اليمنية في بيروت من خلال القائم بأعمال السفارة الدكتور علي الديلمي، الذي أكد صحة القرار، لكن السلطات اللبنانية اشترطت توفر حجز فندقي ومبلغ ألفي دولار أمريكي بحوزة المسافر.

وخلال الفترة الماضية لم يكن دخول لبنان بالأمر الصعب لليمنيين، إذ كانت تمنح لهم التأشيرة في المطار، لكن ظروف الحرب التي تشهدها بلادهم جعلت أغلب الدول تشدد من إجراءاتها تجاه المسافرين اليمنيين.

- توقيت حساس

عن القرار اللبناني يلفت الصحفي اليمني أكرم صالح، إلى أنه في ظل الوضع الذي يعيشه اليمن حالياً كان الخيار الوحيد للمواطن هو الرحيل والبحث عن البلد المناسب، مستدركاً بالقول: "لكن عدد الدول التي تسمح لليمنيين بالسفر لها منذ بدء الأزمة محدود جداً، فيما كانت لبنان من ضمن الدول التي لا تسمح لليمنيين بالدخول إليها بدون فيزا".

صالح الذي لم يستبعد وجود "حزب الله" خلف القرار، قال في حديثه لـ"الخليج أونلاين": إن "الجميع يعلم أن كل قرار يتم إصداره من الحكومة اللبنانية لا بد أن يتوازى مع مصالح حزب الله".

وأوضح قائلاً: "هناك دلالة واضحة أن حزب الله يدرك أنها مسألة وقت فقط، وستدخل المقاومة والجيش الوطني إلى صنعاء، وستكون الضاحية الجنوبية في لبنان هي الملاذ الأخير للقيادات الحوثية وسيتركون أنصارهم للموت".

- بوابة للهروب

الكاتب والمحلل السياسي اليمني ياسين التميمي ذهب في قراءته للقرار اللبناني، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن هذا القرار قد يكون مرتبطاً بتأمين مخرج سهل لحلفاء "حزب الله" في اليمن، بعد التقدم الكبير للجيش الوطني والمقاومة الشعبية باتجاه صنعاء.

وما يعزز وجهة نظر التميمي هو أن القيادات الحوثية وناشطيها لا يعبرون في مسار الرحلات التي تخضع لتفتيش التحالف في مطار بيشة السعودي، بل يسلكون عبر عُمان مستثمرين الدور المحايد الذي تقوم به السلطنة في الأزمة اليمنية.

ناشطون آخرون أكدوا ما ذهب إليه التميمي، إذ اعتبروا أن لبنان ليست وجهة مناسبة لليمنيين لا من ناحية العمل أو العلاج، باستثناء الطلاب؛ نظراً لتكلفة المعيشة المرتفعة هناك، وهو أمر لا يتناسب مع قدرة اليمنيين، فضلاً عن سيطرة مليشيا "حزب الله" على مفاصل الدولة اللبنانية.

- علاقة وطيدة

مراقبون يرون أن الحوثيين وحزب الله تجمعهما علاقة وطيدة وقديمة، وهما وجهان متشابهان وإن اختلفت جغرافيا وجودهما على الخريطة، كذلك ووفقاً لمراقبين فإن الجهتين تنفذان أجندة إيران في المنطقة.

المتابع للشأن اليمني سيلحظ أن الضاحية الجنوبية في لبنان تمثل المحطة الثانية للحوثيين، فهناك تدربت عناصر أمنية، وشارك فتية وشباب حوثيون في معسكرات "حزب الله"، وإلى هناك يتجه السياسيون والناشطون الحوثيون والموالون لهم.

وفي لبنان كذلك، تتمركز الماكينة الإعلامية للمليشيا الحوثية كمقر دائم، بل والشيعية بشكل عام، فالقنوات التلفزيونية والوسائل الإعلامية الشيعية الموجهة تبث من بيروت، وتتلقى تدريبات في مركز الاتحاد للتدريب الإعلامي، التابع لما يسمى باتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية الذي يرأسه القيادي في مليشيا حزب الله ناصر أخضر.

- الملف الإعلامي

ولناصر أخضر دور واضح في الملف اليمني فهو يشرف على قناة الساحات الموالية للحوثيين والممولة من إيران، وكما أظهرته صور الناشطين كان بمثابة أحد مستشاري الوفد الحوثي إلى مفاوضات جنيف في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وكل هذه الدلائل توضح علاقة حزب الله بالحوثيين.

حول الإسناد الذي يقدمه حزب الله للحوثيين، لا سيما في مجال الإعلام، أشار الصحفي أكرم صالح إلى أن الحوثيين ينفذون في اليمن تجربة إعلامية لافتة ومستنسخة في أدق تفاصيلها من تجربة إعلام "حزب الله"، الذي تقول مصادر لبنانية واسعة الاطلاع، وفقاً لصالح، إن "حزب الله" يلعب دوراً أكثر من استشاري في عملية التنظيم الإعلامي ورسم معالم الخطاب الإعلامي للحوثيين، حتى بات ظهور زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي يكاد لا يختلف في المضمون والتفاصيل عن خطاب أمين عام الحزب اللبناني السيد حسن نصر الله.
 
تعتزم تقديم ملف لمجلس الأمن الدولي والجامعة العربية يثبت الممارسات الإرهابية
الحكومة اليمنية: أدلة ووثائق على دعم "حزب الله" اللبناني للحوثيين ضد الحكومة الشرعية
share.png




  • أكدت الحكومة اليمنية ضلوع حزب الله اللبناني بصورة مباشرة في الحرب الدائرة بين الحكومة الشرعية والمتمردين من ميلشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.



    وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): "إن الحكومة لديها العديد من الوثائق والأدلة المادية التي توضح مدى تورط أفراد ينتمون لحزب الله في الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية على الشعب اليمني".



    وأعلن عن اعتزام الحكومة اليمينة تقديم ملف كامل إلى مجلس الأمن الدولي، والجامعة العربية يثبت فيه التدخلات والممارسات الإرهابية لحزب الله في اليمن، مطالباً باتخاذ الإجراءات الدولية القانونية بحقه.



    وأضاف بادي: "تعددت مشاركة الحزب وأفراده في طبيعة المهام التي يقومون بها في اليمن على أكثر من صعيد، ولم تقتصر على الدعم المعنوي المعلن عنه رسمياً بل تعدى ذلك إلى المشاركة الفعلية على الأرض".



    ولفت إلى أن الحزب يقوم "بتدريب أفراد الميلشيا الانقلابية على القتال والتواجد في ساحات القتال على الحدود السعودية، والتخطيط للمعارك وترتيب عمليات التسلل والتخريب داخل الأراضي السعودية".



    وأوضح أن حزب الله يشارك في "الخراب" سواء بالدعم المعنوي أو اللوجستي الواضحين، وأنه أحد المسؤولين بصورة مباشرة عن إطالة أمد الحرب، وجلب الخراب لليمن وشعبه ومقدراته في مخالفه واضحة للقرار 2216، وتحدي سافر لإرادة المجتمع الدولي.



    وأشار بادي إلى أن تدخل حزب الله بهذه الصورة يعد تدخلاً سافراً في شؤون دولة مستقلة، وأن قيامه بهذه الأعمال العدائية تجاه الشرعية وقوات التحالف العربي من شأنه أن يفاقم الأزمة، ويساعد المنشقين عن الشرعية على التمادي في أعمالهم العدوانية تجاه اليمنيين.



    وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي دفعت فيه قوات الشرعية بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مديرية نهم شمال شرقي صنعاء، في إطار عملياتها المستمرة لاستعادة العاصمة من أيدي المتمردين الحوثيين وميليشيات صالح.







 
تتوقعو عملية خاطفه ضد حزب الشيطان خاصة بعد الطلب من الرعايا الخليجيين مغادرة لبنان ومنع السفر اليها !!
خاصة ان عملية مماثله كانت تطالب فيها السعودية في عهد الملك عبدالله رحمه الله
ولا ننسى ان المواجهة اصبحت مفتوحة مع ايران في جميع اشكالها وملاعبها
 
عودة
أعلى