كوريا الشمالية تنظم أول معرض جوي في تاريخها !! ((24 -26 سبتمبر)).

Abobarean

عضو مميز
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
4,911
مستوى التفاعل
18,731
النقاط
910






ستقوم جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية (كوريا الشمالية ) بأول عرض جوي

(مهرجان ونسان الجوي )


سينعقد المهرجان الجوي 24 -26 سبتمبر في مطار كالما الجوي وكذا يسمى مطار ونسان وهو مدني عسكري


(( صور مطار كالما ))















الجدير بالذكر أن كيم جونج ديكتاتور كوريا قد أمر ببناء مطاركالما بمبلغ 130-200 مليون دولار لجذب السياح!!
((أول زائر أجنبي له سنغافوري الجنسية ))



سيضم عرض لطائرات مدنية تابعة لشركة الطيران الوطنية والوحيدة في البلاد وأخرى عسكرية تشمل قاذفات قنابل ومقاتلات ومروحيات وطائرات تدريب ونقل .



 
التعديل الأخير:

Abobarean

عضو مميز
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
4,911
مستوى التفاعل
18,731
النقاط
910
القوات الجوية الكورية الشمالية :

تمتلك كويا الشمالية أسطول مكون من 35 مقاتلة قديمة من طراز ميج 29 السوفيتية .



تمتلك :



مقاتلات ميج 23



سوخوي 25



وميج 21



ميج 17



ميج 19



ميج 15



سوخوي 7 BMK



إليوشن 28



HJ5



ياك 18



مروحيات ميل مي 2



ميل مي 4



ميل مي 8



ومروحية النقل الثقيل ميل مي 26



كا32







أما أسطول النقل المدني يتكون من

Tupolev Tu-154
Ilyushin Il-62

 

Abobarean

عضو مميز
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
4,911
مستوى التفاعل
18,731
النقاط
910
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(98).thumb.png.00cbc9e80c3bdde188dafaf287392564.png

http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(99).thumb.png.4b0e70cefe68327ac8d6977adcc64b37.png​
 

Abobarean

عضو مميز
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
4,911
مستوى التفاعل
18,731
النقاط
910
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(100).thumb.png.87938d82036b16d78f64e8e0e55e46a2.png
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(101).thumb.png.788fc7eff3607ed3a54ff2744ba1ac50.png
 

Abobarean

عضو مميز
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
4,911
مستوى التفاعل
18,731
النقاط
910
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(102).thumb.png.8d40157391e1d6c7d2a7c8a694e9654d.png
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(106).thumb.png.c2c542c5f893e513a5b36af2ff7a59e1.png

http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/forums/uploads/monthly_2016_02/Screenshot_(107).thumb.png.a87dc85ae6362622ec3b7c13584167f1.png

 

القائـد في الظل

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
14 فبراير 2012
المشاركات
4,301
مستوى التفاعل
11,934
النقاط
924
الدولة
Saudi Arabia
بعض القاده العسكريين وجب التقاعد لهم كبار في السن
واغلب الطائرات مكانها المتحف وليس المعرض !!
 

sioux

صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
10,542
مستوى التفاعل
25,677
النقاط
4,475
شئ أكيد من أخطأ يعدم بمدفع مضاد للطائرات لكن كما يقول المثل العربي"الكلب الدي يكتر من النباح لا يعض"فكوريا تكتر من النباح ولن تفعل اي شئ إطلاقا إلا بمشورة صاحب الكلب :الصين؛فيما مضى قرأت بان امريكا لو ارادت شل كوريا الشمالية لأوقفت جميع الحواسيب والكمبيوترات فهي قادرة على حرب سيبيرنيتية مدمرة.
 

impoosible

عضو مميز
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
2,258
مستوى التفاعل
3,455
النقاط
940
كاني اشاهد صور للحرب العالميه الثانيه لكن بجودة اتش دي
كل شي حتى لباسهم هيئتهم وأشكالهم ههههه سبحان الله لا أعلم كيف يعيشون في هذا البلد وأبناء جنسهم الجنوبيين بجانبهم ....إلا اذا كان هذا الدب
مسكر عليهم بالمفتاح ..... عموماً فكرة إجتذاب السياح فكرة ناجحة جداً جداً أنا شخصياً أتمنى أن ازورهذا البلد !!
 

SWAT EGYBT

فــريق أول
إنضم
20 نوفمبر 2015
المشاركات
809
مستوى التفاعل
1,987
النقاط
705
كل شي حتى لباسهم هيئتهم وأشكالهم ههههه سبحان الله لا أعلم كيف يعيشون في هذا البلد وأبناء جنسهم الجنوبيين بجانبهم ....إلا اذا كان هذا الدب
مسكر عليهم بالمفتاح ..... عموماً فكرة إجتذاب السياح فكرة ناجحة جداً جداً أنا شخصياً أتمنى أن ازورهذا البلد !!
ممنوع زيارة كوريا الجنوبية للكوريين الشمالين والعكس صحيح ويوجد افراد عائلات توجد على الجانبين لم ترا بعضهم منذو سنين
والكورى الشمالى نادرا ومن شبه المستحيل ان يسافر الى اى دولة فى العالم
فهى دولة معزولة عن الكوكب
 

النبوت 1

عضو مميز
إنضم
7 فبراير 2015
المشاركات
2,723
مستوى التفاعل
13,572
النقاط
810
الدولة
Egypt
بصراحه ابهرتني صور المطار الجديد
هذا الشعب لولا الحصار المفروض عليه لابدع في كل شئ
هم يعملون بمبدا خليه النحل ولا تتخيلوا انهم متخلفين جدا عن ركب الحضاره
رغم كل هذا الحصار الطويل والذي لا يتحمله احد ابدعوا وصنعوا
القنبله النوويه
القنبله الهيدروجينيه
صواريخ الفضاء واقمارهم الصناعيه
صواريخ عابره للقارات وتهدد الجميع
 

الجراح

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
5,189
مستوى التفاعل
20,037
النقاط
1,410
مصر ممكن تشارك بالميج 21 المطورة فيه
حتكون حديثة بالنسبة لهم
ههههههههههههههههههههه
:هه:​
بلاش حيفتكوها جيل خامس شبحية
 

abdo445

رئــيـــس الأركان
إنضم
18 مايو 2014
المشاركات
1,450
مستوى التفاعل
3,497
النقاط
570
اتمنى ان تحذو ايران حذو كوريا الشمالية وتنظم متحف.. اقصد معرض لاسطولها الجوي او على الاقل ان تشارك في هذا الحدث العالمي في كوريا الشمالية بطائرتها الشبحية الرائعة التي نسيت اسمها حيث انه المكان المناسب لعرض هذه التحفة الفنية الرائعة ..اتمنى ان يذهب ريع المعرض لمستشفى الامراض العقلية والمخ والاعصاب
:CH::عويل
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى