البحرية الامريكية ستجري تجربة على سلاح كهرومغناطيسي فتاك

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
بحر هدا العام ستجري البحرية الامريكية تجربة سلاح فتاك يعمل بموجات طويلة كهرومغناطيسية فائقة السرعة ضد هدف بحري هدا السلاح موضوع فوق سكة حديدية rail gun السلاح هو عبارة عن موجات كهروميغناطيسية نتدفع حتى مسافة 100 ميل بحري وبسرعة خيالية 5000 ميل في الساعة هده السرعة تعادل 3 مرات سرعة اي سلاح موجود فوق الارض على الإطلاق
navy-rail-gun-1200x800-777x437.jpeg
 
حتى لا يبقى عربي يخمن هل روسيا اقوى من امريكا او هل صواريخ كوريا الشمالية ستقصف امريكا وحتى لا نبقى غافلين على تضخيم الإعلام الامريكي لمخاطر الدول المارقة امريكا ستفاجئ العالم بالخيال العلمي سلاح يسير 5000 ميل في الساعة يعادل تلات مرات اسرع من الصوت فهل هناك من يتق في اكاديب امريكا بانها ضحية الدول المارقة؟؟؟؟
 
ننتظر تفاصيل اكثر وصور وفيديوهات للسلاح،،
 
المدقع الكهربائي المعروف بإسم railgun هو سلاح يعمل على اساس تسليط حزمة كهروميغناطيسية بين سيكتين متوازنتين تمران من خلالها حزمة كهربائية وقوة الدفع هي حسب القوة المراد حصولها وقد تكون السرعة بين 3500 متر في التانية اي ماغ 10 وقد تصل إلى 7000 و 9000 كيلومتر في الساعة وتسطيع ضرب اهداف عسكرية على بعد 185 كيلومتر في ظرف تواني وهدا السلاح هو لاجل صد وتدمير الصواريخ الفائقة السرعة والتجربة ستكون ضد سفينة بحرية وسيتم تطويره ليصبح قاتل الصواريخ كما في افلام الخيال العلمي.
 
لو أضفنا إلى هدا السلاح تكنولوجيا نانوميترية رقمية لاصبح البشر بخوارق فضائية يمكن ان تدمر الارض العقل البشري ماضي إلى علم لن يتستطيع البشر إقاف هول الحروب المستقبلية.
 
قوة القديفة ستعادل حسب تخميني ماغ 10 او ماغ 12 اي بسرعة اكتر من صوتية ربما اكتر من 10000 كيلومتر في الساعة وحسب المصممين فهدا السلاح موجه اصلا لضرب اي صاروخ يسير بسرعة ما فوق الصوت.
 
للتدقيق اكتر فسرعة هدا المدفع هو بحجم 3 إلى 5 مليون amps اي 1200volts ويسير بسرعة 2000 متر في التانية ويقطع 5600 ميل في الساعة اي 9010 kph وحسب المصنعين فهو الان بماغ 7،5 ومن المنظر أن يصل لاكتر من ماغ 8 سرعة كما اشرت هي لتدمير اي صاروخ روسي او كوري ما فوق صوتي.
 
هذي احد الاسلحة التي تذكرني بهزيم الرعد
العالم يخطوا خطوته الاولى بهذا النوع من الاسلحة الفضائية

اهمية المدفع ستعود كما كان بالماضي
ومااشبه الماضي بالحاضر !

اتمنى فقط ان تخرج الصين بشيء مشابه حتى لا تحتكر امريكا هذه المدافع
 
كونوا على اليقين ان هاته الاسلحة ستطبق على المسلمين
 
التكنولوجيا لا تعرف الابعاد والعقل البشري لم يستخدم فقط سوى 1% من طاقاته فبالعلم يحترم المرئ وليس بكم لديك من المال.
 
يؤسفني كثيرا ان ارى الكتيرين يقرؤون الخبر دون نية الخوض في الموضوع فهو علمي واقعي نصفه خيالي من القرن 22 المستقبلي ؛اسلحة المستقبل هي النانوميترية والكهروميغناطيسية.
 
حتى لا يبقى عربي يخمن هل روسيا اقوى من امريكا او هل صواريخ كوريا الشمالية ستقصف امريكا وحتى لا نبقى غافلين على تضخيم الإعلام الامريكي لمخاطر الدول المارقة امريكا ستفاجئ العالم بالخيال العلمي سلاح يسير 5000 ميل في الساعة يعادل تلات مرات اسرع من الصوت فهل هناك من يتق في اكاديب امريكا بانها ضحية الدول المارقة؟؟؟؟

مافيه احد داخل سباق مع امريكا - امريكا تسابق وتنافس نفسها
 
لقد سبق لامريكا ان إقتبست نظرية مفادها من يمتلك الفضاء ملك السماء والارض واليوم امريكا تمتلك ما هو ابعد من الفضاء إنه مجال الكهروميغناطيسي وللعلم والامانة فقد تم قبل مدة في جامعة امريكية تطبيق مبدئ الدرع الكهروميغناطيسي وهو اليوم قيد البحت والطوير وساحاول تقريب إلإخوة من جدوى هده النظرية وهي إطلاق شحنة كهروميغناطسية على شكل موجة موجهى للخارج تفجر وتدمر كل قديفة او صاروخ يدخل مجال هده الموجة فتدمره قبل ان يصيب الهدف وإدا ما تبت عمليا نجاعتها فلننتظر الاسؤ اي سيكون في مقدور اي طائرة من الجيل السادس إمتلاك هده التقنية ومزاوجتها باشعة الليزر فتصبح الطائرات المستقبلية كفلم حرب النجوم.
 
عودة
أعلى