ﻣﺪﻳﺮ ﺷﺮﻛﻪ Boeing : ﻣﺒﺎﺣﺜﺎﺕ ﺗﺠﺮﻱ ﺍﻷﻥ ﺣﻮﻝ ﺗﺼﻨﻴﻊ ﺍﻟﻤﻘﺎﺗﻠﻪ F-18 Super Hornet ﻣﺤﻠﻴﺎً ﺑﺎﻟﻬﻨﺪ

انصحك قبل الرد على الاخ ان تقراء معرض كلامه فيما كان قبل الرد عليه فقد كان يرد على عضو يقول بأن الهند قادره على احتلال باكستان في اسبوع

النووي سلاح ردع لمن تجاوز الخطوط الاخيره
اعقل الكلام
انا قرأت الموضوع و تابع سياق الكلام قبل ان أرد
العضو لم يرد فلا ادري لماذا ترد عنه
انا اعقل كلامي ربما تنصح نفسك بان تعقل الكلام

ولو كان الهنود يملكون الحسم لحسمو القضيه الكشميريه من وقت طويل

لا ادري من اي تاتي بمعلوماتك لاكن لمعلوماتك معظم كشمير تحت السيطره الهنديه
و خسرت باكستان كل الحروب التي خاضتها ضد الهند للسيطره علي كشمير

انا قرأت الموضوع و تابع سياق الكلام قبل ان أرد
العضو لم يرد فلا ادري لماذا ترد عنه
انا اعقل كلامي ربما تنصح نفسك بان تعقل الكلام

يعني كلام الاخ غير منطقي بينما كلام الي يقول الهند تقدر تحتل باكستان في اسبوع مع ان باكستان عندها نووي هو المنطقي حسب فهمك صح ؟

لا ادري من اي تاتي بمعلوماتك لاكن لمعلوماتك معظم كشمير تحت السيطره الهنديه
و خسرت باكستان كل الحروب التي خاضتها ضد الهند للسيطره علي كشمير

ههههههههههههههههههههههههههههه

لاحول ولا قوة الا بالله , كشمير منطقه متنازع عليها فما الجديد في كلامك يتناقض مع كلامي لترد على هذه الجزئيه ؟
لو كانت الهند تملك القدره على الحسم لحسمتها من زمان وكذالك باكستان ولكن يوجد نووي لهذا لايوجد حسم من الطرفين

يعني كلام الاخ غير منطقي بينما كلام الي يقول الهند تقدر تحتل باكستان في اسبوع مع ان باكستان عندها نووي هو المنطقي حسب فهمك صح ؟
انا تجادلني بما لا تعرف لانك تتحدث عن ما في ضميري
انا رددت علي الاخ بتضخيمه لقوه السلاح النووي الباكستاني و كان باكستان او غيرها ستستخدمه لمجرد التلويح بالقوه
اما منطق اسبوع واحد فرغم فرق القوه الرهيب بين البلدين لا اوافق عليه طبعا

ههههههههههههههههههههههههههههه

لاحول ولا قوة الا بالله , كشمير منطقه متنازع عليها فما الجديد في كلامك يتناقض مع كلامي لترد على هذه الجزئيه ؟
لو كانت الهند تملك القدره على الحسم لحسمتها من زمان وكذالك باكستان ولكن يوجد نووي لهذا لايوجد حسم من الطرفين
باكستان هي من تطالب بكل كشمير و ليس العكس
باكستان هي من تحاول تدويل القضيه و ليس العكس
لذا كلامك خطا من ناحيه الهند و كان الاولي ان تقول : لو استطاعت باكستان لانهت الازمه
لا ازمه لدنا الهند الازمه لدا باكستان
سبحان الله

انا تجادلني بما لا تعرف لانك تتحدث عن ما في ضميري
انا رددت علي الاخ بتضخيمه لقوه السلاح النووي الباكستاني و كان باكستان او غيرها ستستخدمه لمجرد التلويح بالقوه
اما منطق اسبوع واحد فرغم فرق القوه الرهيب بين البلدين لا اوافق عليه طبعا

يارجل هو كان يرد على العضو الي يقول بأن الهند تقدر تحتل باكستان في اسبوع فجاء رده عليه بنووي باكستان , راجع الردود -_-

باكستان هي من تطالب بكل كشمير و ليس العكس
باكستان هي من تحاول تدويل القضيه و ليس العكس
لذا كلامك خطا من ناحيه الهند و كان الاولي ان تقول : لو استطاعت باكستان لانهت الازمه
لا ازمه لدنا الهند الازمه لدا باكستان
سبحان الله

ركز شوي

كشمير مقسومه نصفين بين الهند وباكستان الان , الهند تريد النصف الاخر وكذالك باكستان تريد النصف الاخر ولولا دخول القوات الباكستانيه الى الجزء الذي تسيطر عليه الان لكانت الهند الان تحتل كل جزء من كشمير \:

اسرائيل بالفعل لديها قنابل تدمير شامل تكفي لموح طهران من الخريطة بقوة تدمير 1 ميقاطن

والدول التي تملك قنابل بهذه القوة التدميرية 4 دول فقط بريطانيا امريكا روسيا ( الكيان الصهيوني كما المحوا )

فهل نقارن بين قنبلة باكستان النووية التي يقال قدرتها التدميرية 45 كيلو طن بقنبلة بقوة 1 ميقاطن

حتى تدمر باكستان العالم العربي تحتاج ان تملك 1000 قنبلة بقوة تدمير لا تقل عن 45 كيلو طن

سأشرح باذن الله بالتفصيل عن الاسلحة النووية وقدرات التدمير للبلدان التي تمتلكها

اخي الكريم انت تستخف بـ 45 كيلو طن هل تعلم بأن القنبلة التي وقعت على نجازاكي اليابناية واسمها الرجل البدين كانت تحتوي على 6.4 كيلوغرام (14.1 باوند) من لبلوتونيوم 239
نفجرت القنبلة على ارتفاع 469 متر من سطح الارض ووصلت قوة الانفجار إلى ما يعادل 21 كيلوطن من الTNT وهو ما يعادل 21 kilotons of TNT (88 TJ)
وقمبلة هيروشيما قنبلة ذات انشطار مصوب وتحمل 60 كيلوجراماً (130 باوند) من اليورانيوم 235 وانفجرت على ارتفاع 600 متر من سطح الارض ونتج عن ذلك انفجار يعادل حوالي 13 كيلوطن من الTNT أو 13 kilotons of TNT (54 TJ)(54 JT)

اخي الكريم انت تستخف بـ 45 كيلو طن هل تعلم بأن القنبلة التي وقعت على نجازاكي اليابناية واسمها الرجل البدين كانت تحتوي على 6.4 كيلوغرام (14.1 باوند) من لبلوتونيوم 239
نفجرت القنبلة على ارتفاع 469 متر من سطح الارض ووصلت قوة الانفجار إلى ما يعادل 21 كيلوطن من الTNT وهو ما يعادل 21 kilotons of TNT (88 TJ)
وقمبلة هيروشيما قنبلة ذات انشطار مصوب وتحمل 60 كيلوجراماً (130 باوند) من اليورانيوم 235 وانفجرت على ارتفاع 600 متر من سطح الارض ونتج عن ذلك انفجار يعادل حوالي 13 كيلوطن من الTNT أو 13 kilotons of TNT (54 TJ)(54 JT)

جاي تشرح لي الله يصلحك تبي ازيدك تفاصيل زدتك

المسألة ليس مسألة استخفاف بالسلاح النووي المسألة عن مقدرة كل بلد على تدمير الاخر

هل بعد ان القت امريكا القنبلتين اختفت اليابان ام لا زالت موجوجدة ؟

لو استخدمت هاتين القنبلتين على جزيرة مالطا مثلاً لا ختفت عن الوجود وتدمرت بالكامل

لماذا صنعت امريكا قنابل اكبر و اكثر هل استخفت بقنابلها االتي استخدمتها على هروشيما و نكازاكي

ركز شوي

كشمير مقسومه نصفين بين الهند وباكستان الان , الهند تريد النصف الاخر وكذالك باكستان تريد النصف الاخر ولولا دخول القوات الباكستانيه الى الجزء الذي تسيطر عليه الان لكانت الهند الان تحتل كل جزء من كشمير \:
انا اللي اركز ؟
بص باختصار علشان انا مابحبش الجدال :
باكستان بتطالب من يوم مانفصلت شبه ألجزيره للهند و باكستان ، باكستان بتطالب بكامل السيطره علي كشمير
الهند معانداهاش مشاكل ... مبسوطين بالجزء اللي تحت سيطرتهم
باكستان هيا اللي عندها مشاكل و دخلت في حروب ضد الهند و طبعا خسرت حرب بعد الآخري و خسرت بنجلاديش اللي انفصلت عنها
تاني : الهند مفيش عندهم مشاكل مبسوطين بجزء كشمير اللي تحت أيديهم
باكستان هيا اللي عاوزه كشمير كلها
زي لما اسرائيل كانت محتله سيناء
اسرائيل معندهاش مشاكل
مصر هيا اللي كان عندها مشاكل
بس الفرق ان مصر حاربت و انتصرت و باكستان كل ماتحارب تخسر
و علي فكره تقدر تدخل علي اي موقع تقرا الصراع في كشمير هاتلاقي ان باكستان هيا اللي عندها مشكله بينما الهند مبسوطة بالجزء اللي تحت أيديها و مش عاوزه أكتر منه
خلال نبطل جدال ؟ راجع القصه تاني علشان معلوماتك مش كامله
انا لا أحب الجدال في مشاركاتي في الموضوع دا انتهت

جاي تشرح لي الله يصلحك تبي ازيدك تفاصيل زدتك

المسألة ليس مسألة استخفاف بالسلاح النووي المسألة عن مقدرة كل بلد على تدمير الاخر

هل بعد ان القت امريكا القنبلتين اختفت اليابان ام لا زالت موجوجدة ؟

لو استخدمت هاتين القنبلتين على جزيرة مالطا مثلاً لا ختفت عن الوجود وتدمرت بالكامل

لماذا صنعت امريكا قنابل اكبر و اكثر هل استخفت بقنابلها االتي استخدمتها على هروشيما و نكازاكي

انا لا جي اشرحلك ولا تشرحلي الله يصلح حالنا وحالك
انا اتكلم عن قنابل نووية عفى عليها الزمن والمنظور الان تغير من القنابل النووية التكتيكية الصغيرة والكبيرة إذا كانت قنابل هيروشيما وناجازاجي المتخلفة يعتبر بما هو عليه الحال حاليا فما بالك بالموجود حاليا ً من تحديث لمثل هذه القنابل فقط اخي الكريم اقولك لا تستخف بالقنابل النووية نهائياً حتى المتخلف منها أو القديم منها يسبب دمار كبير وليس بالضرورة انك تمحي امى من اخرها انت لم تمحي اليبابان من الوجود لكنها استسلمت وحيدت تماما وشكراً لك على الدعوه الجميلة تيحاتي

انا لا جي اشرحلك ولا تشرحلي الله يصلح حالنا وحالك
انا اتكلم عن قنابل نووية عفى عليها الزمن والمنظور الان تغير من القنابل النووية التكتيكية الصغيرة والكبيرة إذا كانت قنابل هيروشيما وناجازاجي المتخلفة يعتبر بما هو عليه الحال حاليا فما بالك بالموجود حاليا ً من تحديث لمثل هذه القنابل فقط اخي الكريم اقولك لا تستخف بالقنابل النووية نهائياً حتى المتخلف منها أو القديم منها يسبب دمار كبير وليس بالضرورة انك تمحي امى من اخرها انت لم تمحي اليبابان من الوجود لكنها استسلمت وحيدت تماما وشكراً لك على الدعوه الجميلة تيحاتي

هنا الفرق نحن نتكلم عند قدرة التدمير وليس عن النتائج ما بعد التدمير

اليابان استسلمت ولم تدمر ولو قررت عدم الاستسلام كانت امريكا لتحتاج قنابل اكبر و اكثر

فهمت المقصد ؟!​

عودة
أعلى