استهداف مسجد في الاحساء الجمعه الماضية

الله اكبر مليون تحية للداخليه السعودية
و فعلا لما شوفت الفيديو بتاع الجنود بيضربو نار في الهوا عشان يخرجو الارهابي المصاب لانهم عارفين انه كنز معلومات
واكيد مع اول قلمين :D هايعترف بكل حاجه و الحمد لله ضربه كبيره والله
والله يحفظ السعودية من كل شر .. :لايتنج:

"الداخلية": جريمة مسجد طوارئ عسير تمت بمساعدة جندي خان وغدر بزملائه وقُبض عليه

اقترح ان يتم عمل موضوع بقسم النشرة الاخبارية بعنوان السعودية ومكافحة الارهاب المسلح ...

1. وزارة الداخلية تتوصل إلى معرفة هوية الإنتحاري الثاني في مسجد الرضا بالأحساء وهو طلحه هشام محمد عبده - مصري الجنسية -.

2. عاجل | الداخلية: الإرهابي قدم إلى المملكة بتأشيرة زيارة عائلية في رمضان 1434هـ.

عاجل | الداخلية: لا تزال الجهات الأمنية تواصل تحقيقاتها وملاحقة وقبض كل من يشبته تورطه في هذا الحادث الآثم.

٠ إعادة تغريد٠ إعجاب

1. وزارة الداخلية تتوصل إلى معرفة هوية الإنتحاري الثاني في مسجد الرضا بالأحساء وهو طلحه هشام محمد عبده - مصري الجنسية -.

2. عاجل | الداخلية: الإرهابي قدم إلى المملكة بتأشيرة زيارة عائلية في رمضان 1434هـ.
اه يابن الكلللللب يعني جاي زيارة من مصر عشان تنتحر في السعودية ؟؟

اه يابن الكلللللب يعني جاي زيارة من مصر عشان تنتحر في السعودية ؟؟
لم تجاوبني

ماذا تقصد في تعليقك السابق عن أن الإرهابي من القصيم

انا عشت عام ونصف بالقصيم .. ولما حدث اول استهداف للشيعه بالشرقيه في نوفمبر 2014 كان بالاحساء علي ما اذكر اتراهنت انا وبعض زملائي ان الي فعلو الحادثه دي اما من القصيم او سيتم ضبطهم بالقصيم و حصل فعلا كانو من القصيم وضبطو هناك واستشهد احد ظباط القوات الخاصه في استهدافهم
المرة دي اول لما سمعت خبر الانفجار مختش وقت طويل في التخمين ..

لم تجاوبني

ماذا تقصد في تعليقك السابق عن أن الإرهابي من القصيم
موضوع يطول شرحة
اسمع خطب الجمعه بالقصيم .. وفقط

هاقوله حاجه بسيطة
في اشاعه طلعت في القصيم .. ان الشيعه بيجيو من الشرقيه يخلفو في القصيم سمعتها من 2 يعني مش حاجه فردية وكانت منتشرة جدا
سؤالي البديهي طيب ليه يعني هايخدو الجنسية القصيمية .
اولا انا مش عايزك تفهم كلامي انك بذم في اهل القصيم لاني اصلا شهادتي فيهم مجروحه لان منهم 4 اصحابي لحد دلوقتي وبالامس لسه مكلمهم وفي جروب ع الواتس كمان
لكن الموضوع هناك في شيء لازم ينحل ..
و انا ممكن اكلم بس يكون نقاش مش جدال

موضوع يطول شرحة

هاقوله حاجه بسيطة
في اشاعه طلعت في القصيم .. ان الشيعه بيجيو من الشرقيه يخلفو في القصيم سمعتها من 2 يعني مش حاجه فردية وكانت منتشرة جدا
اولا انا مش عايزك تفهم كلامي انك بذم في اهل القصيم لاني اصلا شهادتي فيهم مجروحه لان منهم 4 اصحابي لحد دلوقتي وبالامس لسه مكلمهم وفي جروب ع الواتس كمان
المجتمع السعودي والمجتمعات العربية فيه من السلبية مالله به عليم

ولكن انا استغربت ربطك موضوع التفجيرات الإرهابية بأخل القصيم

وانا مستعد لأسمع منك السلبيات التي تراها في القصيم بكل صدر رحب

وشكرا لك

موضوع يطول شرحة

هاقوله حاجه بسيطة

اول مرة اسمع بهذا الشئ، واذا كان صحيحاً اعتقد الهدف ان تظهر في شهادة الميلاد والهوية الوطنية لديهم (مواليد القصيم) ربما لاهداف مستقبلية، ليقال مستقبلاً ان مكان ميلادهم هو هذه المنطقة واصولهم ترجع اليها الخ، وانهم شيعة من اهل القصيم وتم تهجيرهم، طبعاً هذا كله مستقبلاً .. (اذا صح ماذكرت) ليس فعل فردي بقدر ماهو تخطيط بعيد المدى تقف خلفه منظمات وربما دول ..(هذا اذا صح ماذكرت) والله اعلم

عودة
أعلى