تاكيد جديد لصفقة الكورفيتات الشبحية تايغر الروسية

ايركوت

رائـــد
إنضم
13 نوفمبر 2015
المشاركات
234
مستوى التفاعل
350
النقاط
235
الدولة
Algeria
جاء اليقين 6 كورفيت من المشروع 20380 ستبنى للبحرية الجزائرية

ثلاث كورفيتات مشروع 20380 سلاح البحرية الجزائرية سيتم بنائها في « حوض بناء السفن آمور » . العقد تم توقيعه في ديسمبر من العام الماضي . تواصل بناء نفس السفن لدى القوات البحرية في روسيا . ومن المعروف أيضا , أن ثلاثة كورفيت من المشروع 20380 ستبنى للبحرية الجزائرية في سان بطرسبرج في « Severnaya Verf » .

كورفيتات مشروع 20380 مصممة للعمل في البحرية القريبة للدولة , مكافحة قوات السطحية والغواصات من العدو , هذه السفن تختلف ومتعددة المهام , فضلا عن درجة عالية من معدات التشغيل الآلي . تصميم وحدات يسمح لتثبيت أسلحة جديدة من شأنها أن تقلل من تكاليف الإنتاج وضمان أعلى إمكانات تحديث السفينة.

القوات البحرية الجزائرية طلبت الحصول على كورفيتات , مجهزة بأنظمة مضادة للصواريخ « Shilt-1 » , ونظم الصواريخ والمدفعية المضادة للطائرات « Kashtan » , وصواريخ بعيدة المدى مضادة للسفن , كما يبدو نحن نتحدث عن « Калибрах » , ومع ذلك، فإن تصدير نسخة من أنظمة الصواريخ تختلف دائرة نصف قطرها أصغر بكثير من العمل , وسيتم بناء ثلاثة من ست سفن في النسخة المضادة للغواصات , والحصول على نظام السونار من الجيل الجديد، وكذلك مروحية مضادة للغواصات .

http://politpuzzle.ru/21738-amurskij-sudostroitelnyj-zavo…/…

6 كورفيت 3 لقتال الغواصات بسونار ومروحيات مضادة و 3 للدفاع الجوي بافضل الدفاعات الجوية شتيل و كاشتان

البحرية تم تحديثها باحدث و اقوى القطع في انتظار المزيد ان شاء الله ‫#‏تحيا_الجزائر
 
التعديل الأخير:

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى