الامارات تبحث التعاون مع ريثيون في مجال الصناعات المتقدمة

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
102,609 769 2
الخبر نشره الحساب الموثق الذي يتابع اخبار الشيخ محمد بن زايد ..

‏#محمد_بن_زايد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "ريثيون" ويبحث معه أوجه التعاون في مجالات الصناعات المتقدمة

تعاون صناعي !!

مع العملاق الصناعي ريثيون :)

ستحقق الامارات نقلة كبيرة في مستوى صناعاتها الدفاعية بالتعاون مع عمالقة هذا المجال من مثل ريثيون وغيرها ...

اتطلع للمزيد من تطورات هذا التعاون الواعد

الاسم رنان لكن ايه اللى يديهولك انت تصنعو ؟؟؟؟؟ او ينقلك تقنيتو

في السابق كان هناك تعاون بين الامارات وريثيون لصناعة صواريخ تالون ولكن لا نعرف ما هو الجديد حالياً بين الطرفين

التالون تحمله النمر الاماراتية

لا جديد .....أيها الأخوه أنها الأمارات أنموذج النهضة الحقيقي والتقدم العلمي والفكري والصناعي والعسكري والأمني بل والبيئ والسلوكي والأخلاقي هي الأنموذج والمثال للعلاقة الفريدة بين الراعي والرعية أنها الأمارات الحبيبة فلا عجب أيها الأخوة

أسأل الله ان يحفظها من كيد الفجار وشر الأشر وما تعاقب عليه بالليل والنهار وجميع دول الخليج الغالي وكل بلاد المسلمين الحبيبة

في السابق كان هناك تعاون بين الامارات وريثيون لصناعة صواريخ تالون ولكن لا نعرف ما هو الجديد حالياً بين الطرفين

التالون تحمله النمر الاماراتية

مشاهدة المرفق 48249

التالون نجح باصابة هدفه بدقه على بعد 4 كم وهو لم يفي بالمطلوب والهدف الذي تم وضعه وهو 7 كم ..
لكن الان مازالت تجري عليه بعض التطويرات بالتعاون مع ريثون وسيتم اختباره من جديد..

ماهي منتجات رايثون التي قد تقدمها للإمارات

منتجات وخدمات كثيرة يمكن ان تقدمها ريثيون للتعاون حولها سواء تلك المرتبطة بمشاريع او توجهات اماراتية قائمة ام تلك المخطط لها في الفترة القادمة ...

تفضل رابط مبسط واذهب لقسم products and services

اوبا بقى
رايثون والامارات
الامارات خلال العقدين القادمين ستكون عملاق فى الصناعة العسكرية باذن الله
فالامارات اضمن انها خلال ال10 سنوات القادمة سيكون لها نصيب كبير من السوق العالمى فى مجال المدولبات وmrap والذخائر واطائرات بدون طيار باذن الله

يا ريت تطورو الانيجما بزيادة
عشان انا كمصري اطمح لشرائها للميسترال فهي برمائية و خفيفة و تحمل برج البي ام بي الرائع

عشان انا كمصري اطمح لشرائها للميسترال فهي برمائية و خفيفة و تحمل برج البي ام بي الرائع

برأيكيا هندسة ما التطوير الذى تحتاجة سوى نظام حماية فقط
المدرعة حاليا ممتازة

برأيكيا هندسة ما التطوير الذى تحتاجة سوى نظام حماية فقط
المدرعة حاليا ممتازة
نسخ مختلفة بهاون و مدفعية و امكانات حرب اليكترونية و ردارت ... سيب رايثون و الامارات يبدعو براحتهم :D مش مشكلة
يا ريت نفكر فيها والله ، انا كنت بفكر في الباتريا لوحدي فجتلي فكرة ما الامارات عندها الانيجما و نفس المستوى فلما لا

نسخ مختلفة بهاون و مدفعية و امكانات حرب اليكترونية و ردارت ... سيب رايثون و الامارات يبدعو براحتهم :D مش مشكلة
يا ريت نفكر فيها والله ، انا كنت بفكر في الباتريا لوحدي فجتلي فكرة ما الامارات عندها الانيجما و نفس المستوى فلما لا
اكيد هايطلع منها بعد كده اصدارات اخرى وهى كبداية طبعا .. مدرعة 8×8 لا تحتاج ان تدعم بتجهيزات حرب الكترونية خاصة وانها ستعمل ضمن تشكيل به مدرعات تقوم بهذا الدور
فكل ما تحتاج هو نظام حماية والنزول باصدارات مختلفة فقط
حتى يكون لها سوق كبير والا تكون تكلفتها عالية ضمن المعروض خاصة وان الامارات دولة وليدة فى المجال العسكرى

الفريق اول محمد بن زايد قال للشركات الاماراتية

نريد منتج واحد فقط من كل شركة في السنة

منتج واحد في السنة وليس اكثر

شرط ان يكون هذا المنتج لا يقل بجودته عن المنتجات الغربية وإلا من الأفضل ان لا تصنعو شيئاً

هل تذكر النمر كانت بنسخة واحدة فقط والآن تم تطويرها بشكل أفضل من السابق

أتوقع ان نرى انيجما مطورة في ايدكس القادم.

التعديل الأخير:
عربات النمر أشكال وأنواع للجيش والقوات الخاصة والشرطة والإسعاف وغيرها

هل تقصد العربة نفسها ام صاروخ تالون.
لا انا عارف طبعا النمر
انا اقصد التالون عليها كم صاروخ تحمل وهل هو مضاد للدبابات ومدى الصاروخ

لا انا عارف طبعا النمر
انا اقصد التالون عليها كم صاروخ تحمل وهل هو مضاد للدبابات ومدى الصاروخ

16 تالون موجه بالليزر + 2 مضادات دروع من نوع TOW

( هذا الجاهز للاطلاق في اللونشرات )

اما في الخلف فيوجد مخزن مدمج بالعربة يتسع لعدد كبير

EP-150229600.jpg&MaxW=960&imageVersion=default

ما رأيكم بهذا الكونسبت ...

هل يمكن ان يكون مضاد للتهديدات الجوية !!

عودة
أعلى