#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

مجدي المصري @مجدي المصري
amrhamde @amrhamde
Egyptian Military Power 2:
الثانيه 49

و الله انا مش لاقي كلام اقوله لحضرتك و الف شكر مش كفايه بس كل القدر اقوله انت كبير بافعالك. يعني حتى منغير مطلب من حضرتك لاكن دي تصرفات الكبير و الشخص المسؤل و اسف تعبتك معايا

و الله انا مش لاقي كلام اقوله لحضرتك و الف شكر مش كفايه بس كل القدر اقوله انت كبير بافعالك. يعني حتى منغير مطلب من حضرتك لاكن دي تصرفات الكبير و الشخص المسؤل و اسف تعبتك معايا
ده شئ بسيط جدا ممكن اقدمه لعضو خلوق مثلك

واااااااااااااااضحه اساساً من الاسم والشعار

درع وطن = معادلة رقم واحد باننا قادرون على حماية حدودنا وامننا
رعد شمال = معادلة رقم 2 ارساء السلام بالمنطقة

العراق يحشد قوات كبيرة على الحدود السعودية ردا على المناورات

بعيداً عن حساسيتنا من الموضوع المفترض بأي دولة تحافظ على أمنها بشكل صحيح أن ترفع حالة الإستعداد العسكري لديها في حال وجود مناورات خصوصاً إذا كانت ضخمة حتى ولو كانت دولة حليفة

ولكناا نعرف وضع العراق "المسلوب" وجيشه الله المستعان

أعتقد الخبر عن حشد قوات كبيرة على حدود السعودية غير صحيح وإن كان تكلم عنه نواب من حزب نوري المالكي ومتحدث بإسم جيش الحشد الشعبي (جحش)

.........................
================

نرحب بكل الأشقاء القادمين من كل الدول بدون إستثناء

ونقول لهم حللتم عندنا أهلاً ووطئتم لدينا سهلاً

مــــــــــــرحـــــــــبـــــــــاً

================

بعيداً عن حساسيتنا من الموضوع المفترض بأي دولة تحافظ على أمنها بشكل صحيح أن ترفع حالة الإستعداد العسكري لديها في حال وجود مناورات خصوصاً إذا كانت ضخمة حتى ولو كانت دولة حليفة

ولكناا نعرف وضع العراق "المسلوب" وجيشه الله المستعان

أعتقد الخبر عن حشد قوات كبيرة على حدود السعودية غير صحيح وإن كان تكلم عنه نواب من حزب نوري المالكي ومتحدث بإسم جيش الحشد الشعبي (جحش)

نص الجيش عندهم رتبته فريق وفريق اول

لن تجد احد منهم على الحدود هدفهم الوحيد سلب اموال العراق وليس الحفاظ عليه

اخي الكريم بما انك من المغرب الشقيق هي المغرب مشاركة وياريت لو مشاركة تنزل صورهم ياريت تكون قوات المظلات المغربية مشاركة هيكون شو جامد جدي

مرحبا اخي هو بالفعل اغلب الظن سنرى قوات المظلات المغربية إما اللواء الأول أو الثاني للمشاة المظليين وأتمنى أيضا لو شاركت ب كتيبة مشاة ميكانيكية سيكون أمر ممتاز بعض الصور لل لواء الثاني مشاة مظليين ك تصبييرة لنا :D لحين ظهور صور لها في السعودية

الصوره تدل ان المغرب الحبيب شارك في ^_^

عودة
أعلى