#رعد_الشمال مناورات سعودية/إسلامية ضخمة في الأراضي السعودية

ننتظر بعد الظهر ونشوف كيف الوضع إن شاء الله
اهم شيء لا يفوتني استعراض هذه الطائرات الجبارة F-15 و F-18 و F-16 و ميراج 2000 و F-5 تايفون و تورنيدو.

الحقيقه مانلوم الاعلام لاننا فاقدين الاملل فيه
لاكن اللوم كله على المسؤلين عن المناورة
يعني بالله مناورة بهالحجم المفروض يركزون فيها على الجانب الاعلامي خصوصا نقل العرض الختامي !!

فشل من الاعلام كالعاده ولو ان كان عندي بصيص امل بالتغيير لاكن مازالو على فشلهم

اولا : السلام عليكم
ثانيا : انا ناقل للخبر وكل الدول المشاركه في المناوره على العين و الراس بس ليس انا من صاغ الخبر
ثالثا : في المقال اشار بشكل واضح للدول الاسلاميه (موضحا أن الأمن القومي العربي والإسلامي يستلزم التنسيق، بخاصة مع اختلاف الدول عسكريا.) (كما أن تلك المناورات سوف تساعد على التنسيق العسكري بما يساهم في جاهزية الجيوش العربية والإسلامية.)
رابعا : كل التقدير و الاحترام لشخصك الكريم و تقبل تحياتي.

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته،

اخي الغالي انا لم اقصدك شخصيا، ولاكني قصدت الخبر عامتا وكانت رسالة اريد توصيلها بأنه عفى الزمن على إستخدام تعبير الحلفاء العرب ووصلنا لمرحلة الحلفاء المسلمين، فتحالفاتنا الآن كبرت وشملت 34 دولة إسلامية في فترة قصيرة لا تتعدى السنة!

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا،

ههههههههههه الحمد لله ماعرضوا مباشر >>> توه مخلص الدوام ومايبيكم تشوفون وهو لا :ء:

اعلام فاشل حسبنا الله فيهم ! :لا أعلم:

انتضروا التسجيل ، في سيف عبدالله فاتنا لقطات كثير بس شفنا العرض بعدما انتهى وكانت تغطية لا بأس بها ، فقط أعطوهم وقت ، لا اتوقع ان تفوت وزارة الدفاع هذا الحدث من أجل الصحفيين الكسالى !

العرض المباشر مكلف :p

انتضروا التسجيل .

لا أعتقد ان هنالك مناورة تنقل بشكل كامل تلفزيونيا
لم ارى هذا الامر يحدث مسبقا
البعض يضع اقماراً للتجسس على مناورات كهذه والاخر يجهزها له بفيديو ويطمنه ماهو معقول!
حاجه اخيره كل مناورات العالم يظهر ما يراد منها وتقدم للقادة العسكريين لاجل مراجعتها والعم لعلى تلافي بعض الثغرات لاتي تخرج عسكريا بها

عندنا في مناورات بتتنقل بث مباشر

انا شفت المناوره دي مباشر

لا أعتقد ان هنالك مناورة تنقل بشكل كامل تلفزيونيا
لم ارى هذا الامر يحدث مسبقا
البعض يضع اقماراً للتجسس على مناورات كهذه والاخر يجهزها له بفيديو ويطمنه ماهو معقول!
حاجه اخيره كل مناورات العالم يظهر ما يراد منها وتقدم للقادة العسكريين لاجل مراجعتها والعم لعلى تلافي بعض الثغرات لاتي تخرج عسكريا بها

عادة العرض الختامى يعرض بث مباشر خاصة خاصة ان كان الرئيس موجود
فى رعد الشمال الوضع يختلف ..البث المباشر لن يكون موجود بشطل احترافى وان كان موجود سيكون بشكل مبسط
لانك فى هذة الحالة تكشف استراتيجية التعاون الموجودة بتفاصيلها

العرض انتهى وفي انتظار التسجيل بعد عملية المونتاج والاخراج. تريثو قليلا. صار لي ٢٤ ساعة صاحي مانمت في انتظار العرض.
العرض يمثل رسالة قوية ولابد ان تصل بطريقة قوية واحترافية.

عودة
أعلى