ظهور صور الوينج لونج السعودية

AL RAGH

عضو
التفاعل
69,339 0 0

This UAV at Saudi Arabia's Jizan Regional Airport on 10 July is probably a CH-4 as the UAE has yet to receive the first of the Predator XPs it has ordered. Source: DigitalGlobe/Google Earth

الف الف مبروك للملكه العربيه السعوديه
وعلي كل حال انا كنت متوقع هذه الصفقه
ومن الممكن ان يتم تكذيب هذه الصفقه حفاظآ علي سريه المشروع
:السعودية:

الف الف مبروك للملكه العربيه السعوديه
وعلي كل حال انا كنت متوقع هذه الصفقه
ومن الممكن ان يتم تكذيب هذه الصفقه حفاظآ علي سريه المشروع
:السعودية:
الوينج لونج و الرينبو تم بيعهم بشكل مؤكد لاربع دول عربيه شرق اوسطيه مصر و السعوديه و العراق و الامارات

الوينج لونج و الرينبو تم بيعهم بشكل مؤكد لاربع دول عربيه شرق اوسطيه مصر و السعوديه و العراق و الامارات

الوينج نعم بيعت لبعض الدول العربيه
لكن الرينبو هي دوله واحده بس لحد الان

مصر بتكبر والعرب بيكبرو معاها مع احترامي لكافه الدول العربيه
:الأردن::الإمارات:البحرين:الجزائر::السعودية::السودان:الكويت::العراق::سوريا::المغرب::المنسية::اليمن::عمان::قطر:لبنان::مصر:ليبيا:

انا مستغرب جدا الامارات الحقيقة
ما شاء الله عليهم بيعملوا جيش خاص من الطائرات بدون طيار .. يقدروا يحاربوا دولة بيهم فقط :D

ليس بمستغرب على قوة مثل قواتنا المسلحة بكافة افرعها قوات تنتشر في بلدين مساحة احدهم اكبر من مساحات دول باكملها وتدير عمليات عسكرية بكفاءة عالية في بيئة اعيت جيوش امبراطوريات ليش نستغرب اذا شفنا عندها وينق لونق و اعتى منها كمان

فليحفظكم الله و ليزيد قوتكم قوة و منعة في نصرة الحق ودفع الباطل

ما شاء الله عليهم بيعملوا جيش خاص من الطائرات بدون طيار .. يقدروا يحاربوا دولة بيهم فقط :D
بصراحه موضوع الامارات غريب جدا المعلوم انها تصنع الافضل منها بمراحل و مع ذلك تشتري من الصين و كذلك الدول العربيه و كأن اليونايتد غير موجودة

اعتقد شراء الامارات لهذة التحفه هي لاكتشاف بعض اسرار المهنه

فنحن نصنع و نصدر

لازلت استغرب من ممن يقول صفقات سريه

اذا كنت تصنع في بلدك فتقدر تخلي الموضوع سري لانك تتحكم في الخارج و الداخل

لكن انك تشتري سلاح من امريكا او من دول منتجه و تسميه صفقه سريه فهذا شي غريب

لان هذة الايام لا شي يخفى على الاعلام و تجار السلاح و اسلحه الاستخبارات و الخ ...

اعتقد شراء الامارات لهذة التحفه هي لاكتشاف بعض اسرار المهنه

فنحن نصنع و نصدر

تصنعوا وتصدروا وتستوردوا :).. شئ جبار الحقيقة .. حاليا الامارات واحدة من اكبر 4 دول في عالم الطيارات بدون طيار .. امريكا والملعونة والصين والامارات .. شئ يدعو للفخر الحقيقة

بصراحه موضوع الامارات غريب جدا المعلوم انها تصنع الافضل منها بمراحل و مع ذلك تشتري من الصين و كذلك الدول العربيه و كأن اليونايتد غير موجودة

اعتقد فعلا كما قال اخونا البرنس انه للاستفادة من كافة اشكال التكنولوجيات واستنساخ بعضها على اليابهون .. وتخيل كمان النيرون .. الطائرات بدون طيار بها اهتمام خاص جدا من جانب الامارات

طائرات الجيل السادس ستكون بدون طيار .. ربما تفكر الامارات في امتلاك قدرات مبداية تمكنها من التفكير مستقبلا من تصنيع جزئي لهذا الجيل

عودة
أعلى