في عقر دار الاف22 .. الرافال تذهل الامريكيين بأدائها :)

الراجل اللي صديقنا كاميكازي ناقل عنه بقاله فترة بينشر صور حصرية من داخل المناورات .. الراجل واضح جدا انه يمتلك معلومات داخلية

في الصورة دي الرابتور والرافال واقعين في عشق بعض وبيعملوا قلة ادب :D

دول في أوضه وحده ياعم :)

Des , des F-22 Raptor et des Typhoon à Langley AFB Via Photos JMT

1:02 AM - 16 Dec 2015

بخصوص قطر من الطبيعي ان تقتني الرافال لاستبدال الميراج بها وكذالك ماسيحدث للأمارات

بخصوص البرازيل فازت الاف 18 بطموح البرازيلين ولكن ميزانيتهم لم تقدر الا على الجريبين والمنافسه كانت على الثلاث رافال و جريبين والاف 18 بمعنى الرافال خارج الحسبه

يعني فشلت بالبرازيل لصالح الجريبين وطموحهم اف 18
كذالك فشلت في سنغافورة لصالح الاف 15
وفشلت في المغرب لصالح الاف 16
وفشلت في سويسرا لصالح الجريبين

من دخولها الى الخدمه عام 2000 وهي في فشل تسويقي كبير مقارنه بالطائرات الاخرى
السياسة دخلت فى الخط

جميعكم هاجمتموني والسبيل الوحيد لترضيتي

وبعدها

ولو أن ما أحد غلط عليك ولا يغلط على أي واحد من الإخوان هنا

لكن لو جيتنا تبشر بها وتبشر بللي هو خير منها إن شاء الله سواء عندي ولا عند أي واحد من الشباب

هل الصورة التي تجمع الثلاثي لها علاقة؟
رافال تايفون رابتور؟

معلومات واسرار التمارين ستذهب فورا الى اسرائيل
مش مهم يكفى الامريكان يتعلمون اسرارها من الفرنسيين حتى يومنا هذا ودا بيدل على قوة الرافال عشان يكتشفو قدراتها مقابل الرابتور عنتيل السيادة الجوية فى العالم

بخصوص قطر من الطبيعي ان تقتني الرافال لاستبدال الميراج بها وكذالك ماسيحدث للأمارات

بخصوص البرازيل فازت الاف 18 بطموح البرازيلين ولكن ميزانيتهم لم تقدر الا على الجريبين والمنافسه كانت على الثلاث رافال و جريبين والاف 18 بمعنى الرافال خارج الحسبه

انا نفسي افهم انت بتجيب الكلام ده منين
فيه فرق بين الفوز الفني والفوز بصفقة الرافال فازت فنيا في كل الاماكن التي ذكرتها واتحداك ان تعطيني بمصادر حقيقية مكان فيهم الرافال لم تتفوق على الجميع

لكن الفوز بصفقة بيتوقف على عوامل اخرى مثل الاقتصاد و المصالح السياسية

انا اتحداك ان تعطيني مناقصة فنية علمية تفوقت فيها التايفون على الرافال حسب تقييمات اسلحة الجو في العالم "بمصادر"
لكن ما يرشحه سلاح جو دولة ما ليس بالضرورة ما تختار شراؤه حكومات تضع في اعتبارها عوامل اخرى كما ذكرتها

فيه فرق بين الفوز الفني والفوز بصفقة الرافال فازت فنيا في كل الاماكن التي ذكرتها واتحداك ان تعطيني بمصادر حقيقية مكان فيهم الرافال لم تتفوق على الجميع

انا اتحداك ان تعطيني مناقصة فنية علمية تفوقت فيها التايفون على الرافال حسب تقييمات اسلحة الجو في العالم "بمصادر"
لكن ما يرشحه سلاح جو دولة ما ليس بالضرورة ما تختار شراؤه حكومات تضع في اعتبارها عوامل اخرى كما ذكرتها

السياسة لها نصيب كبير فى عقد الصفقات
عندك مثلا مصر عملت مقارنة فنية بين الجاويند والميكو بخلاف الكورفيت الهولندى
وانتهينا بشراء الجاويند
هل هذا يؤكد ان الميكو افضل من الجاويند ؟ اى الانتهاء على شراء الجاويند
لا طبعا لكن من الممكن ان نكون استقرينا على الميكو فنيا لكن سياسيا لم تسير الامور على ما يرام
اصبر بس انت هاتنبهر كثيرا ...

بذمتك انت مقتنع بالكلام ده
اديني مصدر واحد يامؤمن
صباح العجن

بكذا نقول ان مصر اشترت الرافال عشان المصالح السياسيه :يفكر:

السياسة لها نصيب كبير فى عقد الصفقات
عندك مثلا مصر عملت مقارنة فنية بين الجاويند والميكو بخلاف الكورفيت الهولندى
وانتهينا بشراء الجاويند
هل هذا يؤكد ان الميكو افضل من الجاويند ؟ اى الانتهاء على شراء الجاويند
لا طبعا لكن من الممكن ان نكون استقرينا على الميكو فنيا لكن سياسيا لم تسير الامور على ما يرام
اصبر بس انت هاتنبهر كثيرا ...

الم تكن الصور الساخره مخالفه للقوانين :يفكر:

بكذا نقول ان مصر اشترت الرافال عشان المصالح السياسيه :يفكر:

ايوه بمنتهى الموضوعيه وبعيدا عن النفسنة السياسية مصر كانت هتشتري الرافال حتى ولو التايفون افضل .. والسعودية اشترت التايفون بدون اختبار حقيقي علمي للرافال بسبب المصالح السياسية وبغض النظر عن مين افضل فنيا

لكن بعيدا عن السياسة خالص .. الرافال افضل من التايفون في كل التقييمات الفنية حسب اراء كل اسلحة الجو اللي قامت باختبارات متكاملة للطائرتين

لو قريت مداخلة الدكتور عادل هتلاقيه قايل نفس الكلام ده حتى على مناقصة الجويند المصرية

الكلام داه بجد ولا حقيقى
مفيش وجه مقارنة اساسا بين f22 والرافال
وطبعا كلنا نعرف قوة وخبرة الطيار المصرى ولكن نتكلم بموضوعية شديدة
كيف اتعامل بمهارة مع شىء انا مش شايفه اساسا على الردار
اسقاط ال f22 يتطلب s400 وشبكة دفاع جوى متقدمة مع طائرات الرافال ومع ذلك نسبة اصابتها ليست بمضمونة
انما تجعل الرافال توجه شبح اسمه رابتو فى الجو وبدون تغطية دفاع جوى (حديث) يعتبر انتحار
لما نمتلك مثلاا طائرة شبحية اقل نقدر نقارن بf22 ونقدر نتحاور فى امكانية اسقاط الرابتور

وطبعا طائرة مثل الرابتور بالرغم من ميزاتها ولكن تمتلك عيوب قاتلة سعرها وتكلفة صياتنها وتكلفة ساعة الطيران والاهم من ذلك ان اى خسائر فيها مستحيل تعوضيها لاءن خط انتاجها توقف
(عفوا انا انظر الى الامور بموضوعية وليس بتمنى شىء مستحيل )

ماهو سجل الرفال العملياتي
مقارنة بسجل آلاف 15

وشكرآ

ايوه بمنتهى الموضوعيه وبعيدا عن النفسنة السياسية مصر كانت هتشتري الرافال حتى ولو التايفون افضل .. والسعودية اشترت التايفون بدون اختبار حقيقي علمي للرافال بسبب المصالح السياسية وبغض النظر عن مين افضل فنيا

لكن بعيدا عن السياسة خالص .. الرافال افضل من التايفون في كل التقييمات الفنية حسب اراء كل اسلحة الجو اللي قامت باختبارات متكاملة للطائرتين

لو قريت مداخلة الدكتور عادل هتلاقيه قايل نفس الكلام ده حتى على مناقصة الجويند المصرية

كيف عرفت بأن السعوديه لم تعمل اختبار حقيقي وعلمي لها ؟

من المضحك القول بأن السعوديه اشترت التايفون بسبب المصالح السياسيه فا الفرنسيين ايضا اصدقاء لنا ومصالحنا معهم قويه ويوجد الكثير من الاسلحه الفرنسيه بالسعوديه مع العلم انهم عرضو الرافال على السعوديه

ثم تقول بأنها افضل في كل التقيمات الفنيه حسب اراء كل اسلحه الجو , اهدى شوي وروق اخي العزيز :ممتاز:

مش مهم يكفى الامريكان يتعلمون اسرارها من الفرنسيين حتى يومنا هذا ودا بيدل على قوة الرافال عشان يكتشفو قدراتها مقابل الرابتور عنتيل السيادة الجوية فى العالم

وقد يدل اكثر على احترام الخصم

عودة
أعلى