اش دانا لشي دار المقري هههههه ربما نرسل اليها تيمو عموما اﻻستخبارات سواء ديستي او ﻻدجيد او او ... ليس لهم مقر مركزي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اش دانا لشي دار المقري هههههه ربما نرسل اليها تيمو عموما اﻻستخبارات سواء ديستي او ﻻدجيد او او ... ليس لهم مقر مركزي
ههههههههههه قناة الشرشمان مولاها ما عندو شغل ناوي يفرتك ليهم العشة ههههههه
هههه الديستي لها مقر مركزي ضاهري وهو مقر الادارة العامة لمراقبة التراب الوطني الذي ذكرته اعلاه.
تخيل فقط ان تقصد المقر وتستقبلك موضفة الاستقبال وتقول لها اريد ان اقابل شخص مسؤول .... ستسألك لماذا وانت ستقول انه امر خاص بعدها ستصبح محل اهتمام و سيلتقي بك اي مسؤول لمعرفة الامر .......... ثم تقول لهم اريد معرفة طريقة عمل الادارة عندكم .........![]()
ههههه مقر ولاية الرباط ؟؟؟؟سبق و كنت شاهد على واقعة حقيقية مع العامل مدير السابق لديستي
لن ادكر تفاصيل جاء احد الزوار لمقر عملهم و هو مشترك مع مديريات اخرى تجاوز كل البوابات حتى دخل على العامل و ساله مادا تريد
اجابه ابحث عن مكتب الباسبورات ههههه لكي ﻻ يكشف نفسه قام برجليه و قضى الغرض للزائر لكن من بعد service sécurité شاف الويل لكحل
ههههه مقر ولاية الرباط ؟؟؟؟![]()
ﻻﻻ هههه و ﻻ اريد زيارة عبدو
المهم في تلك الحادثة اكتشفوا ثغرة امنية كبرى
ﻻﻻ هههه و ﻻ اريد زيارة عبدو
المهم في تلك الحادثة اكتشفوا ثغرة امنية كبرى
بروز واضح للجهات الامنية المغربية على رأسها المخابرات في افريقيا وعربيا وعالمياً
ربي يحفظ لكم اجهزتكم ورجالها الذين يعملون بصمت وخلف الستار
يحق لكم الفخر
الله يرحمك يالمستقبل العربي, سنفتقدك كثيرا خخخخخخ
لا اخبار عنه هههه,سؤوشي باﻻميرال و انال جائزة و شكر خاص ههههههه
اشتقنالك يا اميرال هل من اخبار عنه؟؟؟