عاجل.. عشرات المصابين في عملية إطلاق نار في كاليفورنيا الأمريكية

الآن سنرى كم مسلم يقتل فى الشارع فقط لأنه مسلم وكم مسجد يحرق ويحرق المصحف ويصبح المسلمين أذلة مكروهين فى بلاد الغرب كل هذا بسبب بعض الحمقى والمغفلين ولا حول ولا قوة إلا بالله.
 
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن قائد شرطة سان برناردينو، جارود بورغوان، مقتل سيد رضوان فاروق، البالغ من العمر 28 عاما، وتاشفين مالك، البالغة من العمر 27 عاما، المشتبه بهما في حادثة تبادل إطلاق النار مع عناصر الشرطةفي سان بيرناردينو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي تسببت في مصرع 14 شخصا وإصابة 17 آخرين.

وأعلن بورغوان أن المحققين عثروا على جهاز "يعتقد المحققون أنه قنبلة أنبوبية" من نوع ما، لكنه لم يكن متأكدا بالضبط من نوع المتفجرات التي عُثر عليها في السيارة، وبدت مشابهة لقنبلة أنبوبية، لكنها لم تكن ناسفة.

وقال بورغوان: "لا نعلم ما هو الدافع في هذه المرحلة،" ولكنه لم يستبعد الإرهاب، وأكد أن الحادثة لم تكن تلقائية، ولكن تضمنت عاملا من التخطيط. وكان فاروق يعمل كمتخصص بيئي لمقاطعة سان بيرناردينو لمدة خمس سنوات، وأضاف بورغوان أن فاروق "كان في حفلة بمركز مؤتمرات، وغادر الحفل بوقت مبكر في ظل ظروف وُصفت بأنها غاضبة."

وأعلن حسام عيلوش، المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكيةـ للصحفيين، أن أسرة فاروق لم تتمكن منذ صباح الأربعاء من التواصل مع فاروق أو زوجته أو معرفة مكانهما.

وقال فرحان خان، زوج أخت سيد فاروق، للصحفيين: "ليس لدي فكرة لماذا قد يفعل شيئا من هذا القبيل، لا توجد لدي أدنى فكرة. أنا مصدوم." متابعا بإن آخر مرة تحدث فيها مع فاروق كانت قبل أسبوع.

وقالت المصادر إن المنزل الذي كانت الشرطة تحيط به في منطقة "ريدلاندز" بكاليفورنيا، على صلة بفاروق، وهو نفس البيت الذي بدأت بقربه المطاردة التي أدت إلى تبادل إطلاق النار مع راكبي سيارة الدفع الرباعي السوداء، فاروق وتاشفين.
 
امريكا معروفة مند الغرب المتوحش بالصراعات والتأر والقتل وهناك العديد من الجرائم التي يقتل فيها الناس ولا احد تكلم عن الإرهاب واليوم الكل يخاف من الإسلاموفوبيا وكل عملية نوعية يتهم فيها المسلمون والسؤال هنا:إدا كان هؤلاء داعيشيون فلمادا إستهدفوا الفقراء من دوي الحاجات؟لمادا لا يدهبون إلى بيفيرلي هيلز وسط كاليفورنيا حيت المشاهير والاغنياء من الامريكين؟؟؟هل لتبرير ان امريكا ستقول مرة اخرى انا بدوري عرفت الإرهاب كفرنسا ولتحلل مبدأ اللوبي الصناعي في الاسلحة لتمرير صفقات اخرى للدول العربية على حساب محاربة داعش؟ لن يتأخر رد داعي حتى يبارك هده العملية وبالتالي إعطاء الضوء الاخضر لامريكا لمهاجمة المسلمين كما فعل سابقا بن لادن ارى أن المؤامرة هنا واضحة كتلك التي كانت في فرنسا ومن قبل في 11/9 والايام بيننا.
 
سيد رضوان فاروق
يبدو من الاسم انه قد يكون من الجالية المسلمة في اميركا
 
سيد رضوان فاروق
يبدو من الاسم انه قد يكون من الجالية المسلمة في اميركا

مسلم و هو المشتبه الثالث
الاثنين المشتبهين المقتولين رجل و امراه مسلمين متزوجيين
يعني لبست في المسلمين
اشكال وسخه لا تستحق وجودهم في امريكا
 
مسلم و هو المشتبه الثالث
الاثنين المشتبهين المقتولين رجل و امراه مسلمين متزوجيين
يعني لبست في المسلمين
اشكال وسخه لا تستحق وجودهم في امريكا

ليس فقط في أمريكا و لكن حتى في بلداننا
عقول مشوهه و علم ضعيف و شيوخ يدعون العلم و هم أكثر الناس ضررا يدفعون ضعفاء العقل و الدين دفعا لطائفية بغيضة و كره للكل مسلمين و غير مسلمين.

الله يرحمنا برحمته و يهيئ لنا من أمرنا رشدا
 
الله يستر على المبتعثين السعوديين هناك
والمسلمين بشكل عام

ياناس أي عاقل يعرف ان هذه العمليات هدفها الضغط على المسلمين في امريكا
خصوصا اختيار المكان ذوي الاحتياجات الخاصه

سؤال يطرح نفسه هل هناك دليل قوي ان مافعلها فعلا مسلمين
يعني صوره المجرمين وهم يقتلو

يعني اللي انقتلو بحجه انهم هم الفاعلين هل اثبتت صورهم وهم يقومو بالفعل
اخشى ان ال موضوع تلبيس تهمه لهم
 
إسلام هل ظهرت دوافع الحادث بعد؟
 
مسلم و هو المشتبه الثالث
الاثنين المشتبهين المقتولين رجل و امراه مسلمين متزوجيين
يعني لبست في المسلمين
اشكال وسخه لا تستحق وجودهم في امريكا
يقتلون اناس معاقين عقليا مساكين مسالمين عشان ايه؟دول عملو ايه؟ذنبهم ايه؟ اناس سفله شوهوا الدين والمجتمعات
 
يعني لبست في المسلمين


أعجبتنى هذه العبارة , فعلا لبست فى المسلمين .
 
إسلام هل ظهرت دوافع الحادث بعد؟

يقتلون اناس معاقين عقليا مساكين مسالمين عشان ايه؟دول عملو ايه؟ذنبهم ايه؟ اناس سفله شوهوا الدين والمجتمعات

المجلس الاسلامي قال ان الموضوع بعيد عن الدوافع الدينيه
و ال FBI لم ينفي او يؤكد الدافع الديني
في نوع من الحذر في التصريحات الي الان
 
حادث اعتيادي يحدث من حين لاخر
ولكن سيتم بالطبع استغلاله اعلاميا لايصال رسالة معينة "الارهاب الذي يهدد منطقة الشرق الاوسط يهددنا نحن ايضا ولسنا نحن من نصنعه"
 
كلما إرتكب أحد المسلمين جريمة وخصوصا بحق البيض تسمى إرهاب حتى لو كانت دوافعه شخصية يكفى ان يدل إسمه على انه مسلم او عربى. بينما إذا إرتكب ابيض جريمة حتى لو كانت جماعية وضحاياها بالعشرات لا تعامل على انها إرهاب وينظر لها من منضور شخصى يقولون لك بعدين انه تخانق مع مديره فى العمل او تخانق مع حماته أو أنه معتوه.فعلا هناك معايير مزدوجة.
 
حتى لا نعيد الاسطوانة المشروخة من صنع القاعدة ومن صنع داعش ومن مولها وما الغرض منه اصبحنا نحن المسلمين لعبة قذرة لجهاز المخابرات العالمية غرضه إستبزاز وفرض الامرالواقع على المسلمين حتى لا يتحد المسلمون فيما بينهم والخطة تفريق شمل المسلمين بتصنيفهم إرهابين وخلق الازمات بين الدول العربية فيما بينها لتضيع ريح المسلمين في النهاية.
 
لو كتبنا تقريرا مفصلا عن امريكا الداعمة للإرهاب منذ أزمة خليج الخنازير في كوبا وتدخلها بالقوة والدم في نيكاراغوا والهندرواس وباناما وبوليفيا وقتلها لتشي غيفارا وحرب الفيتنام واللاوس وكمبوديا والتايلاند والعراق ومجزرة ملجئ العامرية وقتلها للاطفال الرضع وكل الآمنين لضرب الرقم في عدد القتلى إلى ما يفوق 3 مليون قتيل قتلتهم امريكا بيد إجرامية فهي الإرهاب وهي اصل الإرهاب العالمي ولكي أأكد قولي في واقعة حرب عاصفة الذل والمهانة شاهدت القوات الإرهابية الامريكية أن قوافل الجنود العراقين باتت مكشوفة في الصحراء فارسلوا طائرات A-10 فبدأت تدبح الجنود العراقين بكل برودة دم كانهم في لعبة بلاي ستيشن وقال جندي امريكي مؤخرا :كنا نعلم ان الجنود العراقين سيدخلون إلى المجزرة ومع دالك دبحناهم في غارات دامت اكتر من ساعتين"امريكا هي الإرهاب يا جماعة والتاريخ لا يكدب ابدا حروب امريكية مصطنعة تدخلات سافرة في حقوق الشعوب دعمها للإرهابين في كافة مناطق العالم .
 
بعد الذي فعلوه في بلاد العرب والمسلمين لا اتمنى لهم سوى ان تتكرر احداث سبتمبر عشرات المرات واضعافها
 
عودة
أعلى