شركة DCNS تريد فتح فرع لها فى ترسانة الاسكندرية

رائع رائع رائع يارب تكون بداية للتصنيع الحربى البحرى المصرى الخالص وبالنسبة لجانب الاقتصاد كل اقتصاد قوى وراءه جيش اقوى بيحميها
 
مصر الان اصبحت كالوحش الذي يبلع كل شيئ امامه .. فبعد ثورة 6/30 اصبحنا نعرف من هو الصديق الحقيقي ومن هو العدو المتخفي تحت قناع الصداقة الزائفة .. وبناء عليه اتجاهنا للتسليح الشرس وتغيير استراتيجيات وتكتيكات تدريباتنا والشراكة مع اكبر موردين للسلاح والتصنيع المحلي شيئ طبيعي لظهور عدائيات جديدة للدولة المصرية .
#حفظ_الله_مصر
#تحدي_التحدي
 
ايه يارجالة سبتوا الموضوع وقلبتوا على صيدليات دويدار ليه كده ؟
الدواء فى قسم الادوية والعقاقير لو سمحتوا :D:D
انتوا كده هاتلمو علينا ال dealers كده وفيه ازمة فى التامول اساسا
حرام عليك لية بتفكرنى بالتامول دا انا العمال الى شغالين معاية ساعتين وبيهنجوا من غير تامول
 
وزير التجارة والصناعة: الرئيس الفرنسى يزور مصر إبريل المقبل

كشف طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند سيقوم بزيارة إلى مصر خلال شهر إبريل المقبل . وأضاف قابيل -على هامش زيارته لباريس اليوم الثلاثاء - أن وفدا فرنسيا رسميا سيزور مصر فى الربع الأول من عام 2016 للتحضير لزيارة الرئيس "هولاند" إلى القاهرة. ويقوم طارق قابيل بزيارة حاليا لباريس حيث التقى وزير الاقتصاد و الصناعة إيمانويل ماكرون ووزير الدولة الفرنسى للتجارة الخارجية و تنشيط السياحة و الفرنسيين فى الخارج ماتياس فكل، بالإضافة إلى وفد من جمعية أرباب الأعمال الفرنسيين "ميديف". ويلتقى قابيل غدا مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادى و التنمية أنجيل جوريا قبل أن يغادر عائدا إلى القاهرة.
 
فاضلنا شويه ونكتب علي فرنسا في الخريطه
جمهوريه مصر العربيه فرع اوروبا :):):)
:)
 
عودة
أعلى