سقوط طائرة هليكوبتر بالإسماعيلية

هدى مجدى

عضو جديد
التفاعل
160 0 0
سقطت صباح اليوم طائرة هيلوكبتر بمنطقه الدواويس بالقصاصين التابعة لمحافظة الإسماعيلية وأسفر الحادث عن إصابة خمسه من طاقم الطائرة ولا يوجد وفيات .

وقام اهالى القصاصين ،بحسب ما ذكرت بوابة الجمهورية ،بنقلهم جميعا الى مستشفى القصاصين العسكرى.

بيان...
ـــــــــــــــــــ
فى تمام الساعة 9.25من صباح اليوم 28 / 11 / 2015 ، وأثناء قيام طائرة هليكوبتر بمهام الإستطلاع والتأمين الجوى المخطط ... حدث عطل فنى مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق القاهرة - الإسماعيلية ، مما أسفر عن إصابة طاقم الطائرة بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

أكد شهود عيان بموقع سقوط الطائرة الهليكوبتر بالإسماعيلية، أن الطائرة رقمها 3288- الشرطة المدنية، وسقطت بعد انعدام توازنها على ارتفاع منخفض.

وأضاف الشهود أن الطائرة سقطت بمنتصف "بيفوت" مزروع بمحصول البطاطس، وأن طائرة هليكوبتر حملت ثلاثة مصابين، وحضرت طائرة أخرى لنقل الثلاثة الآخرين، وسط تواجد مكثف لقوات من الجيش والشرطة فى موقع سقوطها.

المتحدث العسكرى: سقوط هليكوبتر نتيجة عطل فنى بالقرب من طريق مصر–الإسماعيلية السبت، 28 نوفمبر 2015 - 11:27 ص العميد محمد سمير المتحدث العسكرى العميد محمد سمير المتحدث العسكرى تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع كتب محمد أحمد طنطاوى قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى إنه فى تمام الساعة 9.25من صباح اليوم 28 / 11 / 2015، وأثناء قيام طائرة هليكوبتر بمهام الاستطلاع والتأمين الجوى المخطط، حدث عطل فنى مفاجئ أدى إلى سقوطها بمنطقة مزارع 6 أكتوبر على طريق القاهرة - الإسماعيلية، مما أسفر عن إصابة طاقم الطائرة بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

الحمد لله على سلامة الطاقم ، مكتوب ان السقوط ناتج عن خلل فني ، ماهو سبب الخلل الفني هل هو سوء صيانة فخرج هذا العطل او تقادم في عمر بالعض القطع الموجودة وانتهاء عمرها الافتراضي مالمقصود بالخلل الفني ؟.

الحمد لله الطاقم سليم نتمنى لهم الشفاء العاجل ، والمروحية تتعوض ان شاء الله .

لفت نظري المنطقة الزراعية التي سقطت فيها المروحية ...

والله تذكرت أيام زمان الجميلة .. أيام الزراعة والفلاحة ^_^

الأخوان المصريين ايش مزروع في الصور ؟ :

انا ما عندي خبرة عن الاشياء التي بترزع بكثرة في مصر لكن بيتهيألي انه فلفل أو فاصوليا ،الصور ليست بتلك الجودة ، لكن ما رأيكم ؟ :

الحمد لله على سلامة الطاقم ، مكتوب ان السقوط ناتج عن خلل فني ، ماهو سبب الخلل الفني هل هو سوء صيانة فخرج هذا العطل او تقادم في عمر بالعض القطع الموجودة وانتهاء عمرها الافتراضي مالمقصود بالخلل الفني ؟.

في الطب عندنا مصطلح اسمه idiopathic

مستوى الصيانة يقاس بمعدل الأعطال أو الحوادث من إجمالي حجم الاسطول في وقت معين

الحمد لله الطاقم سليم نتمنى لهم الشفاء العاجل ، والمروحية تتعوض ان شاء الله .

لفت نظري المنطقة الزراعية التي سقطت فيها المروحية ...

والله تذكرت أيام زمان الجميلة .. أيام الزراعة والفلاحة ^_^

الأخوان المصريين ايش مزروع في الصور ؟ :

انا ما عندي خبرة عن الاشياء التي بترزع بكثرة في مصر لكن بيتهيألي انه فلفل أو فاصوليا ،الصور ليست بتلك الجودة ، لكن ما رأيكم ؟ :

هذا حقل بطاطس اخي العزيز

اهم شي سلامة الارواح في المروحية والارض
وان شاء الله تتعوض

الحمدالله على سلامة الطاقم والأفراد فهذا الاهم الطيارة مو مشكله تتعوض
فذالك يحصل حتى في أحدث المروحيات في العالم

عودة
أعلى