روسيا تطالب العراق بغلق مطاراته.. وتبدأ عمليات "الدمار الشامل" ضد داعش

بالعكس عزيزي
تواجدك يسعدنا
لكن الدعم الامريكي للجيش يعني كل هالسلاح الامريكي والتدريب والاف 16 لمسعود ام للحكومة ؟؟؟
المليشيات للاسف ايرانيه طالما يقودها هادي العامري وانت تعرف هادي الذي قاتل في صفوف الجيش الايراني ضد بلاده .
الاكراد ينتظرون القضاء ع داعش لاعلان دولتهم صدقني لن يعيدوا ما اخذوه بعد سقوط الموصل ...
شكرا
ابي عرف ايران تدعم العراق اوتدعم شيعة العراق
ممكن اجابه ياعمر

و انت ردّك ابلغ فلك مني كل التحية

الموضوع ليس عواطف و مين مع مين
الروس يريدون الحفاظ علي موطيء قدمهم علي المتوسط و لن يتنازلو عنه أبدا
و اي حل يضمن لهم ذلك سيقبلون به
تركيا أصغر من ان تكون لاعب أساسي فَلَو كانت تقدر لفعلت منز البداية . نقطه من اول السطر

الثوار يتم تقسيمهم حسب وجه نظر كل دوله
داعش تودي الدور المرسوم لها
العرب نصفهم يتبع الخطه الامريكيه و النصف الاخر جعجعة بلا طحين

الأمريكان يتفرجون و يتلاعبون بخيوط رفيعة و لم يظهرو خطتهم بعد وًهم فرحون بوجود روسيا

اللعب سيكون علي المكشوف قريبا جدا و سيكون لي لقاء قريب مع شخص مضطلع علي بواطن الأمور من لانجلي و ساوافيك بال juice كله قريباااااا انشاء الله
انت عايز تودينا في داهية هههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبي اشكرك
بس take care fe certain questions معاه :D
هو الليلة في اي حل للي يريد الحل ان يقنع الروس بوجهة النظر السعودية دي بالذات حتبقى اكبر قلم على الخطة الممنهجة للاستقطاب المستهدف
الروس معاهم اكبر السلاح على الارض و هم المتحكمون لكن بلا رؤية اكتر من موطئ قدم كما وضحت
جمع القوة الروسية بالحل السعودي المصبوغ بالعروبة و الاعتدال الاسلامي سينهي 60% من الامور و يجعل الجميع غير قادر على الاعتراض لان اللاجئين ملو الاراضي العالمية و الاسد ازيل و الارهاب الداعشي يحتاج للقتال الحقيقي و لن يكون هنالك قتال حقيقي الا بدولة او شبه دولة لنكون محقين متوافق عليها السوريين و الروس و العرب تحاربهم على الارض .... و صفي يا لبن

اعان الله ابرياء ايران والعراق على الصواريخ التي ستتساقط عليهم قبل وصولها الى سوريا :D ( دعابه )

بالعكس عزيزي
تواجدك يسعدنا
لكن الدعم الامريكي للجيش يعني كل هالسلاح الامريكي والتدريب والاف 16 لمسعود ام للحكومة ؟؟؟
المليشيات للاسف ايرانيه طالما يقودها هادي العامري وانت تعرف هادي الذي قاتل في صفوف الجيش الايراني ضد بلاده .
الاكراد ينتظرون القضاء ع داعش لاعلان دولتهم صدقني لن يعيدوا ما اخذوه بعد سقوط الموصل ...
شكرا

شوف اخي العزيز هيرون ماساقوله مؤلم بالنسبه الي ولكن ساقوله لانه تضل حقيقه
قائد القوه الجويه هوه كردي من ال برزاني هوه من فرضه الطياريين هم محاصصه بمعنى الاكراد حسب نسبتهم والشيعه والسنه حسب نسبتهم
القوه الجويه العراقيه بالرغم من توفر المليارات ضلت متخلفه بسبب ال برزاني الامريكان هم من يضغطون من اجل بقائه
السلاح الامريكي بالقطاره العشاير السنيه وجهت الوم كله على الحكومه بسبب شحه السلاح وعند زياره رئيس الوزراء لصلاح الدين قلناها بوجه والقينا الوم عليه بالرغم من ان الكثيير منهم ليسو منضمين لالصحوه اولا لجيش او شرطه ولكنها شاركت بالقتال ضد التنضيم ودحرته وعند سماعه الكلام كله سكت وطلب من شيوخ العشاير ان يحلو ضيوف ببغداد وبالفعل ذهبت العشاير وعند الاجتماع معهم وبحضور السفير الامريكي وجه اصبعه للسفير وقال اعطينا امريكا الاموال بالمليارات ومنذ اشهر وهم يعدونا بالسلاح وتم تخصيص الثلث لكم والى الان لم يسلم وعندها حاول السفير التملص والقول ان برنامج شراء السلاح هوه السبب وستاتي الدفعات فورا
اليوم اعتمادنا اصبح على السلاح الروسي لان لم يعد لنا صبر على تحمل كذب الامريكان
بالنسبه للعامري ومع الخزعلي لايشكلون شيء وهناك قوى شيعيه مستقله هي اكبر ولها التاثير الاثقل مع العلم حتى العامري جماعته اليوم يقتلون في سوريا
بالنسبه للاكراد هم لهم الفضل مع المالكي بسقوط الموصل ولكن اذا البرزاني يعتقد انه سيبتلع كركوك والموصل عندها سيرتكب خطاء كبير
سيلقا منا مالايرضيه

لا تقل هذا الكلام اخى العزير
ففى هذا الزمن اصبح نادرا ان تجد شخصا يقول الحقيقه
ونحن نحتاج الحقيقه والصوره الكامله عما يحدث فى العراق

شكرا جزيلا اخي عبد الرحمن وهذه من طيب اخلاقك
انا اقول الحق لي وعلي اولايهمني بالحق لومه لائم
الوضع في العراق كلا يراه من وجه نضره وانا اراه من وجه شخص يديه بالنار وليس في الماء

حبيبي اشكرك
بس take care fe certain questions معاه

take care of certain Qs with HIM? you mean her lolllll
dont worry i got it bro
i will keep you posted

هو الليلة في اي حل للي يريد الحل ان يقنع الروس بوجهة النظر السعودية دي بالذات حتبقى اكبر قلم على الخطة الممنهجة للاستقطاب المستهدف
الروس معاهم اكبر السلاح على الارض و هم المتحكمون لكن بلا رؤية اكتر من موطئ قدم كما وضحت
جمع القوة الروسية بالحل السعودي المصبوغ بالعروبة و الاعتدال الاسلامي سينهي 60% من الامور و يجعل الجميع غير قادر على الاعتراض لان اللاجئين ملو الاراضي العالمية و الاسد ازيل و الارهاب الداعشي يحتاج للقتال الحقيقي و لن يكون هنالك قتال حقيقي الا بدولة او شبه دولة لنكون محقين متوافق عليها السوريين و الروس و العرب تحاربهم على الارض .... و صفي يا لبن

الروس عاوزين القاعده البحريه و المطار
اللي هايديهم دا هايخلصوا معاه End of story

شكرا جزيلا اخي عبد الرحمن وهذه من طيب اخلاقك
انا اقول الحق لي وعلي اولايهمني بالحق لومه لائم
الوضع في العراق كلا يراه من وجه نضره وانا اراه من وجه شخص يديه بالنار وليس في الماء

يا راجل يكفيك انك تضع صورة ملك الانسانيه ربنا يرحمه

إن الأعراب المرجفين الداعمين لروسيا فى ضربها لأهل السنة فى سوريا و العراق و المناهضين للموقف التركى من إسقاط التابوت الروسى الطائر يذكروننى بالأعراب المرجفين الداعمين للفرنجة أثناء الحروب الصليبية فما أشبه الليلة بالبارحة.

فقد ذهبت الفرنجه و معها المرجفين و لكن من الواضح انهم عادوا مرة أخرى مع الفرنجة الروس. نسأل الله عزوجل أن ينصرنا على الفرنجة الروس مرة أخرى كما نصرنا عليهم من قبل لنحرق قلوب المرجفين بالحسرة و الندامة.

فقط تصحيح الروس لايضربون في العراق سوريا فقط والعراق يضرب من قبل فيرنجه الغرب هههههههههههههههههههههههههههههه

فقط تصحيح الروس لايضربون في العراق سوريا فقط والعراق يضرب من قبل فيرنجه الغرب هههههههههههههههههههههههههههههه
1- عنوان الموضوع أن روسيا ستقصف داعش فى العراق و أى عبيط فما بالك بذكي يعلم أن داعش مجرد تجمعات صغيرة العدد و من سيقع عليه القصف بالفعل المدن و القرى السنية فى العراق كما يحدث فى سوريا حاليا.

2- تصحيح أهل السنة فى العراق يضربون من فرنجة الغرب و غدا يضربون من فرنجة الروس فلماذا تقول هههههههههههههههههههههههههههههههه؟ كأنك مبسوط لذلك.

1- عنوان الموضوع أن روسيا ستقصف داعش فى العراق و أى عبيط فما بالك بذكي يعلم أن داعش مجرد تجمعات صغيرة العدد و من سيقع عليه القصف بالفعل المدن و القرى السنية فى العراق كما يحدث فى سوريا حاليا.

2- تصحيح أهل السنة فى العراق يضربون من فرنجة الغرب و غدا يضربون من فرنجة الروس فلماذا تقول هههههههههههههههههههههههههههههههه؟ كأنك مبسوط لذلك.

اخي العزيز هذه عنوان الموضوع
روسيا تطالب العراق بغلق مطاراته.. وتبدأ عمليات "الدمار الشامل" ضد داعش
فاين يوجد خبر أن روسيا ستقصف داعش فى العراق
ثانيا عزيزي لم تفهم معنى الضحكه
كانت تعني لافرق بين هذه وذاك اثنانهم واحد مجرد تقسيمه انته تضرب هنا وانا اضرب هناك

حبيبي اشكرك
بس take care fe certain questions معاه :D
تحولت إلى منظر إستراتيجى.

ساعطيك شي مقنع وكافي وهوه كلمه واحده الاتراك افرغو كل مافي جعبتهم لم يقصرو لاصواريخ تاو او ميلان اوصواريخ محموله على الكتف بانواعها اولا عجلات اولا سلاح متوسط اوثقيل
حان الوقت لترى خيارات الاخرين الي يبحث عن الشر يلقا
تاج راسي اخ عمر
الوضع ليس بتلك السهولة اطلاقا وروسيا اخر ما تستطيعه قتل مدنيي المناطق المحررة من الاسد
واقصى ما تصل اليه هو ارسال قوات على الارض وما سيحدث سيجعل من افغانستان نزهة حقا
وفي حالة اي اعتداء روسي يكفي ان تزود تركيا تنظيم بقيادة منظمة كداعش بصواريخ حرارية وصواريخ مضادة للدروع بفائض
وتخيل حجم المجازر التي ستحل بالعراق وسوريا و البككه
داعش في محافظتنا صلاح الدين بالقاذفات المهترئة وعدد بسيط من مضادات الدروع وبدون معلومات استخاراتية عملوا مجازر رغم فارق التجهيزات الخيالي
الصراحة تركيا غيرت نظرتنا لقواعد اللعبة واثبت قادتها انهم اهل للقيادة حقا
يلعبون بكل الاطراف قذارة ونزاهة ويكسبون

take care of certain Qs with HIM? you mean her lolllll
dont worry i got it bro
i will keep you posted

الروس عاوزين القاعده البحريه و المطار
اللي هايديهم دا هايخلصوا معاه End of story
هوا فيها her >>>> على فكرة ال meeting دا انا اللي حعمله مش انت :D
متفقين جدا في نقطة الروس و يا سلام لو مكسب اضافي لعلاقات مع الخليج افضل صورة تنهي سعر البترول و بالتالي القضية الايرانية و بشويش بشويش امريكا حتحس ببلل شديد و كانها استبدلت عندما اردت هيا استبدالنا
لهذا السبب تحديدا اقول خطوة التقارب الروسي السعودي اكبر قلم على الامريكان و سيقوم بسببها الامريكان مش بس باتاحة الايجيس للسعودين لا بل الرابتور و الجوينت معا بالتزامن مع الاسرائيلين و اليابانيين

خالص على فكرة انا فاشل تماما في هذا المضمار لا استطيع حساب العوامل المتوسطة و الصغيرة في اللعبة
1- تمتلك الرؤوية و لكن قد تفتقد للأليات و لكن مع الكثير من القراءة و المتابعة للأحداث ستمتلك الكثير من الأليات التى تفيدك فى التحليل الإستراتيجى.

2- لا تنسى أننا مجرد هواة و لكن لدينا حس إستراتيجى بالأحداث يفتقده الكثير من الموظفين الإستراتيجيين الذين يمارسون العمل كمجرد عمل لكسب لقمة العيش.

3- نمارس هذا العمل بحب و شغف و لكن ينقصنا بالفعل الإحصائيات فى المجالات السياسية و الإجتماعية و الإقتصادية و العسكرية التى تجعل من تحليلنا للحدث عمل إحترافى فى ظل توافر الحس و الرؤوية الإستراتيجية.

بعيدا عن بعض الأعضاء ممن يلمحون وًيغمزون بكلام لا يستطيعون فهمه او قوله مباشره فأنا لن اعلق علي أرازل الحديث و هم يعرفون أنفسهم :من يريد الحديث فليتحدث كرجل او ليصمت :

١- قبل التضخيم في قوه روسيا او تركيا :
موازين ألقوه العسكريه لا يوجد مقارنه بينًً تركيا وً روسيا وًمن يعتقد بوجود مقارنه فليذهب لطبيب نفساني
تركيا ركضت للناتو ليحميها من اي رد فعل روسي متهور
لأكن ذلك لا يعني ان روسيا لا تقهر او لا يمكن إيلامها و من يعتقد غير ذلك فليزهب معهم الي نفس الطبيب النفساني

٢- الرد الروسي علي الطاءره سيكون اقتصاديا و لن يزهب الروس الي تسليح الأكراد الا لو بوتين فقد. عقله

٣- من يتحاكا عن بطولات التاو وًكيف انهم سلحو الثوار : لماذا لم يتم تسليح الثوار با manpad رغم الحرص كما قتلتموناً كلاما عنه علي مسانده الثورة و الثوار؟ ??????
لان ال Cia لم توافق خوفا من وقوعه في يد النصره و داعش او مجموعه تستهدف طيران التحالف
الً CIA هي من تدير تلك العمليه و تلك الحقيقة و لك ان تصدق او تذكبني فلا اهتم و لن يغير من الحقيقة شيء ( و تلك معلومات و ليس توقعات )

اذا لم يسلح احد الثوار بال Manpad رغم ان الأسد كان يسحق شعبه بالبراميل و الطيران كل يوم
فمن سياتي الان و يسلحهم بال manpad بعد ان قال بوتين ان ذلك سيكون اعلان حرب ؟ و لن يكون ذلك مثل موضوع الطاءره

اذا لا manpad

الوضع العراقي : الروس لديهم جرين كارد عراقي بمباركه ايرانيه

أمريكا : لن تتدخل حتي لو ضربت روسيا أنقره
الأمريكان مبسوطيين بموقف المتفرج
الروس سيلعبون و الأمريكان سيتفرجون لفتره ثم سنري أمريكا تلعب بقوه
بالضبط وحتى اقتصاديا روسيا من ستأتي لتركيا وسينسى الجميع ما حل كأنه ماكان
واي تسليح ولو بسيط لحزب العمال معناه اشتعال نار القوقاز وذلك ما لا تحتمله اي دولة وخصصا روسيا بوضعها المعتل حاليا

1- تمتلك الرؤوية و لكن قد تفتقد للأليات و لكن مع الكثير من القراءة و المتابعة للأحداث ستمتلك الكثير من الأليات التى تفيدك فى التحليل الإستراتيجى.

2- لا تنسى أننا مجرد هواة و لكن لدينا حس إستراتيجى بالأحداث يفتقده الكثير من الموظفين الإستراتيجيين الذين يمارسون العمل كمجرد عمل لكسب لقمة العيش.

3- نمارس هذا العمل بحب و شغف و لكن ينقصنا بالفعل الإحصائيات فى المجالات السياسية و الإجتماعية و الإقتصادية و العسكرية التى تجعل من تحليلنا للحدث عمل إحترافى فى ظل توافر الحس و الرؤوية الإستراتيجية.
اشكرك بشددددددددددددددددددددددددددددددددددددددده :)
نفسي اقرا لتشومسكي لهذه الاسباب اللي ذكرتها حضرتك بالذات كوسيلة
لكنك صحيح مليون في المئة

عودة
أعلى