300 دبابة تي 90 للمغرب

التفاعل
37 0 0
رد: 300 دبابة تي 90 للمغرب

يبدو انها مصدر غير موثوق تماما
مادامت التي 90 امريكية فهذا يعني ان الصحفي لا يفرق بين يده اليمنى ويده اليسرى
اخي العزيز التي 90 روسية

اخي العزيز المصدر يقول تي 90 اي امريكية ؟؟؟؟؟؟؟؟ لم اسمع بها من قبل اكيد هناك خطئ يمكن يقصد ام 60

يبدو انها مصدر غير موثوق تماما
مادامت التي 90 امريكية فهذا يعني ان الصحفي لا يفرق بين يده اليمنى ويده اليسرى
اخي العزيز التي 90 روسية
الخطئ واضح اخي الزعيم واعتبرها خطئ مطبعي بدل كتابة 6 كتب 9

لخبر صحيح ونشره الموقع الخاص بالدبابة عن عقد لتجهيز المغرب بالدبابة t-90sa وقع في العام 2006 .

Марокко
2006
в СМИ есть сообщения о заключении контракта на поставку Т-90СА

ألن تباركوا لنا
زيادة الاف-16 الى 12 أي 36 مقاتلة
والأبرامز
و300 دبابة تي 90

لخبر صحيح ونشره الموقع الخاص بالدبابة عن عقد لتجهيز المغرب بالدبابة t-90sa وقع في العام 2006 .

Марокко

2006

в СМИ есть сообщения о заключении контракта на поставку Т-90СА
اخي لا يوجد اي صفقة روسية مغربية بخصوص التي 90 كل ما يوجد او وجد هوا محادثات عن نية المغرب الشقيق اقتناء هاته الدبابة ونتمنا هذا انشاء الله

اخي لا يوجد اي صفقة روسية مغربية بخصوص التي 90 كل ما يوجد او وجد هوا محادثات عن نية المغرب الشقيق اقتناء هاته الدبابة ونتمنا هذا انشاء الله

الكلام منسوب للأخ أنور خبير المنتدى في القوات البرية لو لم يكن هو لكذبت الخبر حتى أنا ....
الخطئ هو بدل كتابة روسية قام الصحفي بكتابة أمريكية

لو كانو يقصدون م60 آي أو م1 هايبرد فالمغرب إشترى منها 140 وليس 300 أضن أنها صفقة أخرى ناهيك عن 200 إبرامز م1

المغرب اقتناها في سنة 2006 و الموقع المصدر هو الموقع الدي كتبه الأخ مغربي و أفتخر والصورة أعلاه هي من الموقع

نعم انه الموقع الرسمي للدبابة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الصحفي صاحب المقال لا يعرف عن ماذا يكتب فهو لا يفرق حتى ما بين t-90 والدبابات الأمريكية, فالدبابات التي سيقتنيها المغرب كلها أمريكية سواء أكانت صفقة الأبرامز أو m-60 2000 وليس هناك أدنى دليل يثبت أن المغرب اقتنى أو وقع صفقة اقتناء t-90, لذلك لنبقى بعيدين عن العاطفة والأبرامز دبابة قوية ونحن في غنى عن t-90.

الصحفي صاحب المقال لا يعرف عن ماذا يكتب فهو لا يفرق حتى ما بين t-90 والدبابات الأمريكية, فالدبابات التي سيقتنيها المغرب كلها أمريكية سواء أكانت صفقة الأبرامز أو m-60 2000 وليس هناك أدنى دليل يثبت أن المغرب اقتنى أو وقع صفقة اقتناء t-90, لذلك لنبقى بعيدين عن العاطفة والأبرامز دبابة قوية ونحن في غنى عن t-90.

هههههههه انت باين لم تقرأ الردود :busted_red[1]:
لقد وضعت الموقع الرسمي للدبابة وهو يثبت دلك :mad:

لا تقلق لقد قرأت كل الردود.
Марокко"
2006
в СМИ есть сообщения о заключении контракта на поставку Т-90СА"
الترجمة بالعربية يا أخي هي:
"المغرب
2006
وأفادت وسائل الاعلام على عقد لتوريد تي 90sa"
فكيف تقول لي يا أخي الموقع الرسمي, أنا مغربي وأتمنى ذلك لكن ما من دليل لسوء الحظ.

لا تقلق لقد قرأت كل الردود.
Марокко"
2006
в СМИ есть сообщения о заключении контракта на поставку Т-90СА"
الترجمة بالعربية يا أخي هي:
"المغرب
2006
وأفادت وسائل الاعلام على عقد لتوريد تي 90sa"
فكيف تقول لي يا أخي الموقع الرسمي, أنا مغربي وأتمنى ذلك لكن ما من دليل لسوء الحظ.

واش خاصني نجيبلك الجنرال باش تيق
لهلا تقتني

واش خاصني نجيبلك الجنرال باش تيق

لهلا تقتني
لا يا اخي ليس هذا باسلوب نقاش استعمل العربية الفصحى من فضلك وان امكن نريد مصدر موثوق لو كان كما قلت المغرب اقتناها في 2006 لما لم تضهر في اي معرض عسكري مغربي مثل التي 72 التي اقتناها المغرب مصدر موثوق بارك الله فيك والا الموضوع يغلق

بغض النظر ان كان الخبر صحيح او اخطاء مطبعيه لكن ليس بغريب ان تخطو المغرب هذه الخطوه الجميله فالجزائر تمتلك t90 واسبانيا تمتلك الليوبارد .....
فمن الواجب ان تمتلك دبابه حديثه في المنطقه ححتى تكون ذات سياده وقوه فعليه مع او ضد دوله اخرى .
اعتقد ان المغرب يتجه الى روسيا ولم يتجه الى امريكا حتى يتجنب شروط امريكا بعدم استخدام سلاحها ضد دوله حليفه .
وجدت هذا المصدر باللغه الفرنسيه واظن ان المكتوب باللون الاحمر هو عباره عن مفاوضات :

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 679 * 853 و حجم 121KB.

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 676 * 854 و حجم 135KB.

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 680 * 856 و حجم 147KB.

بغض النظر ان كان الخبر صحيح او اخطاء مطبعيه لكن ليس بغريب ان تخطو المغرب هذه الخطوه الجميله فالجزائر تمتلك t90 واسبانيا تمتلك الليوبارد .....
فمن الواجب ان تمتلك دبابه حديثه في المنطقه ححتى تكون ذات سياده وقوه فعليه مع او ضد دوله اخرى .
اعتقد ان المغرب يتجه الى روسيا ولم يتجه الى امريكا حتى يتجنب شروط امريكا بعدم استخدام سلاحها ضد دوله حليفه .
وجدت هذا المصدر باللغه الفرنسيه واظن ان المكتوب باللون الاحمر هو عباره عن مفاوضات :

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 679 * 853 و حجم 121kb.

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 676 * 854 و حجم 135kb.

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 680 * 856 و حجم 147kb.

شكرا المصدر أخي الكريم

شكرا المصدر أخي الكريم

يا اخي ما وضع الاخ بسام يدل على ان الجزائر اقتنتها وان المغرب الشقيق بالاظافة الى دول اخرى هو في مرحلة التفاوض عليها
ولا يوجد اي دليل عن اي صفقة في هذ الاتجاه

عودة
أعلى