Little David

FOX_85

عضو
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
1,393
التفاعل
720 2 0
الدولة
Jordan
ديفد الصغير

36 بوصة ليتل ديفيد مدافع هاون ثقيلة ، هي اكبر سلاح على الإطلاق ، بفوزه على الالماني كارل ودرة. والحقيقة هي الى حد ما أقل إثارة : خلال الحرب العالمية الثانية ، وغالبا ما تستخدم الولايات المتحدة تدريجيا من العيار الكبير برميل لاختبار قنبلة صغيرة تستخدم لدفع التهمة عن إرسالهم اختبار هدفا بعد بضعة مئات من الامتار بعيدا. مع ازدياد أحجام القنابل 9.2 بوصة أو 12 بوصة برميل أصبحت غير كافية ، ومن ثم بناء هذا 914mm للبرميل.

حتى تشرين الأول / أكتوبر من عام 1944 ، فإنه لم يكن من الأسلحة ولكن اختبار هذا الصك. في تلك المرحلة ، من المتوقع أن تواجه تحصينات قوية للغاية على اليابانية الوطن ، فإن الولايات المتحدة تخطط لتحويل ذلك أداة فعالة في القبو التكسير. بعد ذلك بعام واحد ، وهذه الدراسات لا تزال جارية ، وعند انتهاء الحرب وضع حد لهذا البرنامج. كسلاح ، فإنه على الأرجح لم تكن مرضية : طائفة وعدم دقة وكانت العقبات الرئيسية التي لم تكن قد تجاوزها.

الجوال هاون قادرة على القاء أ 3،650 جنيه قذيفة على مسافة ستة أميال. العملاق كان الذي نزل هاون ، و 22 قدما ، وكمامة تفريغ أنبوب ، مع إطلاق آلية أخرى ، والتي يتألف أنبوب التجمع ، ويزن ما يقرب من 80،000 جنيه. الهاون قاعدة التجمع ، والتي تقع على القناة ، مثل بناء ضخم مربع وتزن 93،000 جنيه.

أثناء السفر ، وقذائف هاون وقال أنبوب قاعدة كل يشكلون جمعيات مستقلة جرار الأحمال. كاملة "ليتل ديفيد" وحدة تشمل أيضا جرافة ورافعة مع دلو مجرفة لحفر وزع. الهائل هاون يمكن زرعها في 12 ساعة ، في حين أن أكبر (820MM) الألمانية المعروفة وأحيل ملف الاسلحة المدفعية 25 وعربات السكك الحديدية واللازمة لوضع ثلاثة أسابيع في موقع لإطلاق النار.

العيار : 914 ملم L/7.79

برميل الوزن : 40640.0 كغم

الطول : 8.53 متر

وزن المقذوف : 1 678.32 كجم

 
رد: Little David

شكراً لك اخي الكريم على هذه المعلومات الجميلة
عن الهاون ديفد الصغير
وهذا فيديو لهذا الهاون الضخم
 
رد: Little David

مشكور اخي uae-star على الاضافة الجميلة و المرور الاجمل
 
عودة
أعلى