التحرير

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله صباحك اخي الكريم بكل خيراخي العزيز تفاجات بالايام السابقة بحظري من يوم الخميس الماضي والسبب كما ورد منكم هو التكلم بالطائفية مع العلم اني لم يصلني سابقا اي تحذير كما ظهر بالرسالة اني تم تحذيري للمرة الثانية لمخالفتي شروط الموضوع وتم حظري بدون اي سابق ومنعي من المشاركة لمدة خمس ايام اليس هذا ظلم لي ..
    السلام عليكم - لو تقصد المناقشات التي حدثت فخلاص هي إنتهت يمكن إبقائها أو حذفها كما تحب - بخصوص الأخبار الخارجة عن الموضوع فأنا أقوم بالتبليغ عنها عند توفر الوقت لمراجعة الصفحات التي فاتتني - وشكراً لجهدك
    السلام عليكم،،،كيف حالك اخي؟،،،،انا حاب اعتذر منك،،، وارجوا ان تتقبل اعتذاري عن ما بدر مني في الماضي،،، واتمنى لك التوفيق
    عارف يا ريس !!
    لاول مره ماقتنعش بعمل ادارى !! اللى هو حذف المشاركات فى موضوع سقوط الطياره !!
    الموضوع ماكنش فيه غير 4 او 5 مشاركات فقط سيئه !
    اما باقى النقاش فكان بكل ادب واحترام من كل الاطراف !!
    مرحبا اخي الكريم
    اشيد بما قمت به بخصوص فتح موضوع جديد بخصوص الثورة السورية فقد كان حلا وسطا و اختيارا حكيما لذلك ان امكن عمل نفس الشيئ مع الشان العراقي الذي اقفل بنفس الطريقة و لك و لباقي افراد طاقم الادارة جزيل الشكر
    وفقك الله
    فيه احتمال كمان لرئاسة الاركان غاب عنى خالص
    وهو يعتبر من اقدم الناس فى الجيش واقدم من وصفى
    وهو الفريق عبدالمنعم التراس قائد قوات الدفاع الجوى
    الموضوع خرج عن المنطق يا استاذى ولكن صبرا جميلا ان شاء الله
    شكرا شكرا لك اخي التحرير على الاستجابة السريعة والموافقة انا جد ممتن لك ,,,,,فقط شيء اخر وعذرا عن الازعاج كنت اريد استخدام نظام رفع الخاص بالمنتدى حتى تحمل الصور توقيع المنتدى لكن لا اجد النظام يظهر عندي
    اهلا اخي التحرير ,,,,صراحة عندي مجموعة صور رائعة وحصرية للخاصة الروسية ساضعها لاحقا بعد تنقيحها واود اذا تكرمتم بتقبيت الموضوع واضافة عبارة Russian special forces للعنوان الرئيسي حتى تسهل عملية ايجاده لاي بحث في النت والصراحة موضوعي هو الاكبر في النات سواء مواقع عربية واجنبية وهو تجميع للصور من اكثر من 40 موقع وفيديو مختلف تحياتي وارجو الموافقة
    اعتذر عن العباره وكامل تقديرى لتفهمك بس اعذرنى الواحد فقد اعصابه بعض الشىء ليس من التفجيرات لا سمح الله الحمد لله قلبنا حديد ولكن هناك عقليات اعتقد التفاهم والحوار معها هو اهانه للعقل البشرى
    والمنطق
    لماذا تم اغلاق موضوع الاستفتاء علي الدستور و وموضوع الموضوع لم ينتهي
    بخصوص موضوع الدي وضعة walas313 فهو يقوم بتهنئة امازيغ شمال افريقيا بمناسبة حلول السنة الامازيغية ويتزامن حلولها مع اليوم الثاني عشر من بداية السنة الميلادية.
    والسنة الأمازيغية تبتدئ من سنة تسعمائة وخمسين قبل الميلاد وبالتالي فان التقويم الأمازيغي يزيد تسعمائة وخمسين سنة عن التأريخ الميلادي فمثلا توازي السنة الأمازيغية 2963 السنة 2013 ميلادية
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى