• كيف حالك يا صديقي لك فترة لم نرى مواضيعك عن سوريا وغيرها
    عسى ما شر
    تحياتي ؛)
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخي العزيز حسابي في تويتر فقط للمتابعه ولا أكتب شيئاً فيه ولذا أعتذر عن وضع الحساب ....
    شكرا اخي الحبيب على مشاعرك الصادقه ..وطلبك على راسي انت وجميع الاعزاء الذين خاطبوني بشأن هذا الموضوع..وقد سجلت بلاغ في قسم الشكاوي ..والله يكتب اللي فيه الخير...
    حبيت اشكرك ..واللي مايشكر الناس لا يشكر الله...تقبل ودي واحترامي
    تراسلنا ونقتص منه لكن السباب لا معنى له حتى الرسول الذي تدافع عنه لم يأمر بذلك فقدوته لنا غير مافعلت يا صديقي عموما قمت بتعديل الرد بما يعبر عن رأيك وموقفي هنا اخلاقي وليس سياسي يا صديقي وارحب باختلافك معي لكن تذكر أنني لم اسيئ لمن اختلف معهم
    أولا .... حتى لو علماني ليس لك عليه حق السب

ثانيا ... الكلمة نفسها لا يصح وضعها بالمرة ... هل تراني متحيز ..؟
    اهلا اخي
    اعتذر على عدم الرد لانشغالي بامور فوق يدي
    لقد حاول احدهم اختراق الموقع لكن و بفضل الله اولا ثم بفضل الاحتياطات و الحماية الجديدة التي وضعها الاخ نبيل لم يفلح الهاكر في فعلته كل ما فعل هو تع4يير الستايل و سيعاد الستايل القديم في اقرب الاوقات ان شاء الله
    انا مليت من هالمنتدى تصدق 5 سنوات واعلى رتبة وصلتها بس القيادة وغيري صارله سنو او سنتين صار مدير ومراقب عام ومشرف

مش فاهم انا اكتفيت رح انهي وجودي بهالمنتدى بيدي وبارادتي اذا العضو محب مصر رد علي برسالة مثل قيمته

صدقني ما بنصحك تضيع وقتك وتشارك انسحب او اعمل مشكلة مع شبيح او جماعة السيسي وبتاخذ حظر وريح راسك من هالمنتدى
    مصر الآن تحترق و ابناءها يتقاتلون, ثم يأتي اشخاص غير مصريين و يقول انه مع طرف على حساب طرف آخر...و يزيدون الطين بلة
    و ما قلت بما ان المصريين اخوتنا فواجب علينا حمايتهم من من يسكب الزيت على النار و ليس بالتدخل في شأنهم الداخلي و تحريضهم ضد بعض
    بارك الله فيك هذا من ذوقك لكني رددت عليه وانت تعرف من هو بما انك رايت اسمه والرسائل

صدقني اذا وضعت اداريا لانظف هذا المنتدى من هؤلاء الرعاع الذين يظنون انهم على خير وهم اختاروا الشر
    السلام عليكم اتذكر اخر رسالة قلت لك فيها باني تقدمت باعتذار للادارة عن المشاكل

الظاهر اني ساودع هذه المرة فبعد ما جرى من مجازر بحق المسلمين في مصر ورد عضو يشمت بالضحايا والناس التي ماتت ولا يريد ان يفهم عاقبة فعلته سارمي عليه قبل ان ارحل نهائيا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى