ابوقحط
التفاعل
36,081 292 0

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• انا لمن انقل مواضيع اكتب اسم راعي الموضوع لكن ما اقوله اني بنقل موضوعك
    فقط اضع اسم صاحب الموضوع
    مشكور مره ثانيه واسفين على الازعاج
    بيض الله وجهك يابو قحط ،، بخصوص كلامه اللي نقل المواضيع الى هالمنتدى مسموح او ممنوع
    مساء الخير ابو قحط
    ابو قحط العضو تايفون ارسل لي رساله مبروك الحظر النهائي لاني نقلت موضوع الى الجيش العربي
    وهو قايل لي قبل لاتنقل مواضيع الى المنتدى العربي للدفاع والتسليح ماقال للجيش العربي ا
    وانا نقلت خبر الى الجيش العربي
    ويبي يحظرني نهائي
    تسلم طال عمرك عساك ما تفقد غالي , عندي اختبارات نصف نهائية , خلاص قررت اكمل دراستي الجامعية لكي احصل على ترقية بالعمل للاسف وقف امام ترقيتي بالعمل هو الشهادة فقط وهذا الشي بأعترف الادارة نفسها حيث انه كل سنة احصل على تقييم عالي ويتم ترضيتي بزيادة بالمراتب فقط ! وانا مخطط امسك شيء بالادارة وخلال 3 سنوات القادمة ستكون السعودة بالشركة بنسبة كبيره فشركتنا شبه حكومية عسى الله يكتب التوفيق للجميع
    حلوة هذه يا شيخ "ذوقك يشبه ذوقي" أنا شخصياً من المتابعين لقراءات الشيخ أدريس أبكر وأعتقد أنه من سكنة جده إذا لم تخني الذاكرة .. التلاوة العراقية شخصياً لا تستهويني ، ولكني أحب سماع العجمي والعفاسي .. تحياتي .
    السلام عليكم ورحمة الله
    هناك مشكلة تقنية حيث لايبدو معرفي بشكل جيد أتمنى أن تساعد على حلها فالمعرف هيرون بالأزرق وهذا جيد لكن اللقب صقر الخليج لاتبدو باللون الأحمر وحولها أنماط الخط ظاهرة أتمنى مساعدتي في هذا الأمر
    اخي ابة قحط منذ ما يقارب الشهر واطلاق الحله الحديده للمنتدى اجد صعوبه في الكثير من الاشياء لدرجة اني لم اعرف كيف ابعث لك برساله على الخاص
    بخير يامل الخير نتابع هنا وهناك بصمت لكن من احذفه وليه اداعب السيد مارشال مالمشكله المفروض مع كل مشاركة في المنتدى حالياً تحصل على جائزة !
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى