• لم يامروا احد بالبيعة , اعذرني لن استمر بالنقاش معك . واما عن اخي لادئني فلم نصف شخصك الكريم بالتحديد وعممتها بمناصرين ! وهل انا اساءت لك ؟ ان كنت كذلك فقبلة على جبينك واعتذار
    حبيت اذكرك فقط عزيزي الشهيد ابو مصعب الزرقاوي وغيره من المجاهدين ان لم يكونوا كشفوا انفسهم بأول الامر فهذا من الحرص الواجب كالشيخ ابو محمد الجولاني الان اما ان يقيم دولة ويامر الناس باتباعه

هنا نقول لا حبيت اوضح لك نقطة
    انا احاول ان لا اتشدد لفصيل على اخر ان اصاب اتبعنا وان اخطأ اصلحنا ولا نقابل الخطأ بالخطأ

واعتذر من جديد ولن اشارك من جديد بخلافات المجاهدين قيد انملة باذن الله

تحياتي اخوي تشرفنا
    3
    رغم الاخطاء والمشاكل العظيمة نبقى اخوان ورغم اختلافاتنا نبقى اخوة ولاكن ياخي التشدد في امر من الامور مشكلة عظيمة

واتذكر هذا المثل (من زاد عن حده انقلب ضده)

2
    رغم الاخطاء والمشاكل العظيمة نبقى اخوان ورغم اختلافاتنا نبقى اخوة ولاكن ياخي التشدد في امر من الامور مشكلة عظيمة

انا احاول ان لا اتشدد لفصيل على اخر ان اصاب اتبعنا وان اخطأ اصلحنا ولا نقابل الخطأ بالخطأ

2

2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لعليك اخي وانا اعتذر

معظم المشاكل يتم حلها في المحاكم الشرعية ولاكن الاعلام قذر يكبرها 100 مرة والمشكلة التي لا تحل في المحاكم الشرعية

مثل مشكلة احرار الشام وتنظيم الدولة في قضية مقتل الشهيد البنشي عقدت لها محكمة خاصة لحلها

1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لعليك اخي وانا اعتذر

معظم المشاكل يتم حلها في المحاكم الشرعية ولاكن الاعلام قذر يكبرها 100 مرة والمشكلة التي لا تحل في المحاكم الشرعية

مثل مشكلة احرار الشام وتنظيم الدولة في قضية مقتل الشهيد البنشي عقدت لها محكمة خاصة لحلها

2
    اجل العتب على النظر وحقك علي لاني كنت اضنه القط النازي ولم اتوقع انه القط الخليجي هههههها
    لا لا اقصد هذا بل كنت اقصد الصورة الرمزية

defense-arab.com

عموماً اعتذر لك يبدو انني اخطأت
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى