ع

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• شكرا على التوقيع

رائع بحق

ذوقك يشبه ذوقي ....... مارأيك في تلاوة الشيخ وليد الدليمي ...... رحمة الله ..... من العراق

امام مسجد العوضي بالكويت
    اخي استاذ انور طلب مهم اريد اي كتاب تفصيلي يخص الكارل غستاف رجائا وبالاخص عن التلسكوب رد علي لضرورة
    لماذا لاتستخدم المعرف الرسمي لك

اخوي انور

لك هيبة لاتظهر الا بمعرفك الاصلي

وشكرا
    الأخ العزيز كاميكازي الامارات .. موقف بلدك الرسمي معروف مما يحدث في مصر ، لكني شخصياً مع صناديق الإقتراع والخيار الديمقراطي الذي إرتضته جميع الأطراف منذ البداية ، لذا أنا ضد عملية الإنقلاب التي حدثت .
    أنا للأمانة لا أميل لتنظيم الإخوان ، لكن ما يحدث في مصر فتنة وإنقلاب على الشرعية بدعم من بعض دول الخليج (تابع قناة العربية المملوكة للسعودية) .. الراجل وصل بصناديق الإقتراع وبنفس الطريق كان يجب أن يستبعد ، وليس بعمل مجزرة راح ضحيتها المئات من المدنيين . هناك حقيقتاً من يحرك الشارع المصري وبأموال خليجية وربما غربية لمنع وصل الإسلاميين لسدة الحكم .. عموماً لا أعتقد أن الوضع راح يستقر في مصر والأمور على الأرجح ستزداد تعقيد حتى مع محاولات الإعلام الرسمي المصري تصوير الأمور على أنها هادئة .
    مشكور اخي الاستاذ انور على الكتاب الطيب لكن الرجاء اريد كاتب خاص بالكارل غستاف بالاخس تفصيلاته وكيفية استخدام التلسكوب الدربيل الرجاء اكون والله شاكرلك وتحياتي مقدماً
    عيدكم مبارك وتقبل الله طاعة الجميع .. الميركافا 4 والليوبارد أ 7 بلا شك هما الأكثر تقدماً وهذا وفق قناعتي الشخصية وليس العموم .
    مبارك عيدك اخي العزيز وتقبل الله طاعتك ..

لدي سؤال في عالم الدبابات :)

ماهي الدبابة الاكثر فتكا وتطورا قياسا على دبابات العالم .. ماهو اختيارك الشخصي ان امكن . وشكرا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى