الذئب

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

  • تشارك شركة TAI مناقصة مع ماليزيا لبناء المقاتلة الخفيفة الوزن هورجت HÜRJET

    وفقًا للأنباء الواردة في وسائل الإعلام الماليزية قدمت 6 شركات عروضها للحصول على مناقصة بناء 18 طائرة هجومية خفيفة (LCA) لصالح سلاح الجو الملكي الماليزي (RMAF) من بين الشركات TAI-TUSAŞ التركية.
    على الرغم من أن التفاصيل لم تتضح بعد يُزعم أن القوات الجوية الماليزية خصصت ميزانية قدرها 961.6 مليون دولار لأسطول مكون من (18) طائرة هجومية خفيفة.
    الذئب
    الذئب
    جدير بالذكر ان المقاتله التركيه مازالت تحت الاختبار

    ليس بخفى على احد سباق التسلح الكبير الذى بدأ فى المنطقه وصراع السيطره على المنطقه وتسيدها لذلك فأننا نريد معرفة كل قدرات التسليحالجديده لهذه الدول الصاعده .
    #تركيا
    #مصر
    #الامارات
    #الجزائر
    شباب ممكن حد يكتبلنا موضوع عن قدرات الجيش الاثيوبى
    الذئب
    الذئب
    Ozone
    Ozone
    مذكور في الموقع الذي ارفقت رابطه...

    البحريه الاثيوبيه
    هى نقطة ضعف الجيش الاثيوبى نظرا لأن اثيوبيا لا يوجد لديها اى تهديد بحرى فجميع صراعات اثيوبيا هى حدوديه مع السودان واريتريا او على النيل مع السودان ومصر .

    😂 إثيوبيا ليس لها سواحل اصلاً
    الذئب
    الذئب
    نعم وهذا يعنى انه لا توجد اى تهديدات بحريه 😅
    الجيش الاثيوبى من الجيوش التى لديها ازمات وحروب كثيره سواء مع دول الجوار على الحدود مثل اريتريا والسودان او مشاكل على النيل مع دول مثل السودان ومصر ولكن رغم ذلك ف الجيش الاثيوبى يعتبر ضعيف نوعا ما وذلك وفقا لما نشره موقع الدفاع والتسليح فى هذه المقاله.
    تركيا تصنع مروحيه مسيره من طراز t-629
    اعلنت شركة tai التركيه انعا بصدد صناعة مروحية هجوميه مسيره تعمل بالطاقه الكهربيه كما اعلنت حسابات هيئة التصنيع العسكريه عن المروحيه وقامت بنشر فيديو للمروحيه المسيره التركيه T-629 وباقى التفاصيل سيتم الكشف عنها غى حفل غدا.
    وهذا رابط فيديو النسخه الاولى من المروحيه المسيره التركيه
    هل ندم الأمريكيون على قرارهم، وهل يعيدون انتاجها؟
    تم اختصار البرنامج بسبب ارتفاع التكاليف، وعدم وجود مهام "جو-جو" واضحة بسبب التأخير في برامج المقاتلات الروسية والصينية، وتطوير أمريكا للطائرة F-35 الأكثر تعدداً في المهام والأقل تكلفة.



    ولكن دفعت التطورات الروسية والصينية السريعة في تكنولوجيا مقاتلات التفوق الجوي المتقدمة مؤخرا إلى بعض الاهتمام الفاتر باستئناف برنامج F-22، خاصة أنه رغم كل عيوب المنسوبة للطائرات الشب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى