• تفاجئت ان الخبر مر عليك لاني لم اجد هذا الخبر في المنتدى هذا
    فحبيت ان اعلمك اياه لاني من اشد المعجبين فيك قبل لا اسجل في المنتدى
    وللمعلوميه اخوي انا مخلي حسابي متصل 24 ساعه يعني تشوفني متصل وانا يمكن اشخر بفراشي او ابلع ههههه
    خبر رائع اخي
    التايفون فعليا صدرت الموافقه على زيادة عددها ليصبح المجموع النهلئي 144 مقاتله تايفون 96 منها ترانش 3 والبقية ترانش 2 بلوك 8 وسيتم العقد الرسمي في شهر August بعد رمضان مباشرة
    After 2 years, BAE 'close to sealing Typhoons deal' - UPI.com
    لكم في القلب شوق ولهفه ...... ولكم مكان في قسم الاحبه

المعذره على عدم الزيارة ....... ارجوا منكم السموحة
    موضوع جيد للنقاش
    موضوع للنقاش ما هو نوع الدفاع الجوي الذي يطالب به ثوار سوريا؟ - الصفحة 4
    لا ياخوك اقولك حي الكويتيين بالرياض تقولي ابراج الكويت هههههههههه الظاهر توك متغدي

حي الكويتيين بالرياض اللي هو حي النهضه على طريق الامير بندر بن عبدالعزيز

حي الزبيراوية اللي هو حي الخليج بجانب حي النهضه
    الحكومة الله يهديها هي اللي تاركه لهم مجال يتطاولون على اسيادهم واذا الحكومة ماتقوم بواجبها اعتقد المهمه دايركت تروح لنا ولنا حرية التفاهم مع هالأشكال يا تمشي بالطريق الصحيح او نروح حنا وياهم بالتوقيف مرة ثانية ماعندي مشكلة

المهم

تعرف حي الكويتيين بالرياض :)
    الله يبقيك

بالتوقيف الله لا يوريك فطور وغداء وعشاء كله عدس ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هو سالفة مافيه كفو هو مافيه لكن ماهي مشكلة نعطيه دورة في "الكفو" يمكن يتعلم شي بحياته , واحد منهم يقول ترى انا لساني تقيل وماراح تتحمله ههههههههه انا اعرف الحريم اللي يتحدون بعض باللسان ماهم الرجال لكن مو مشكلة اذا حجت حجاجيها ان يشوف شي يخليه يتنازل عن جنسيته < عرفت من اقصد

انا من اليوم ورايح اتمشى بالمنتدى بحزام ناسف والله يعين اللي تطيح براسه
    السلام عليكم

كيف حالك عزوز

وينك ماتزور ربعك بالتوفيف ولا تسأل عنهم

المهم وانا اخوك

اذا شفت اي احد يتجرأ ويغلط على دول الخليج بشكل مباشر او غير مباشر او مجرد تلميح او حتى اذا حسيت انه راح يغلط على اي دولة خليجية راسلني فوراً .. ابد الباند علي ههههههههههههههههههه
    الأول باند انا وأخوي البحريه وأبو عسساف وجندي مسلم لن واحد اسم نيلوس قام يتطاول على بلدي
    وأنا والإخوان ماقصرنا فيه والمشرفين ماقصرو فينا خخخخ
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى