Gasoline
التفاعل
36,595 11 0

مشاركات الملف الشخصي المنشورات الوسائط الرتب و الأوسمة معلومات

• السلام عليكم, ياخي وينك غاطس واحشنا والله.
    Gasoline
    Gasoline 
    عليكم السلااام موجود والله بس اشغال دوام و حياة اجتماعية احس معد صرت فاضي 😅😂 وفقدت مهارة الكتابة صرت بليد روتيني اليومي شغل نوم بعدها نادي بعدها خرجة اصحاب بعدها نوم بعدها دوام♻️ ....😁

اخباركم والله وحشتونا Medic @Medic الشيخ الرئيس @Alucard
    Medic
    Medic 
    عدت سنتين ياولد العم ولا لك حس. شهرك مبارك وكل عام وانتم بخير
    Gasoline
    Gasoline 
    والله مشاغل الدنيا معاد صرت احب اقرا ولاشيء طفشت من الاجهزه الالكترونيه 😅😂😂.. شهر مبارك علينا وعليك وكل عام وانتم بخير
    لك فترة ماتشارك معنا .. خير يامالكي ؟
    Medic
    Medic 
    عبدالله له وحشه والله فقدناه كلنا. ان شالله المانع خير. لا وادري بس ان فيه احد مزعله
    +e+e
    Gasoline
    Gasoline 
    مشاغل الحياة لكن ادخل المنتدى بين فترة وفترة.
    Hero of Chaos
    Hero of Chaos 
    المهم انك بخير ...
    هل من أخبار عن معرض AFED ؟
    مرت سنتان ?
    حملة طقطقة على أبل لطرحها ستاند monitor بقيمة 1000 دولار :LOL:
    DESERTFIGHTER
    DESERTFIGHTER 
    ما عندي مشكلة مع الشركة لو تطرح الستاند بمليون
    مشكلتي مع القطيع المؤدلج! اللي لو تقولهم ابل طبوا بالنار طبوا
    مثل هذا

الرجل قام يخلط الحابل بالنابل ودخل نولان بالسالفه ? ?
    Gasoline
    Gasoline 
    كل عام وانتم بصحة وسلامة ^_^
    Gasoline
    Gasoline 
    صدقت والله فيه كثير من الجمهور أعمى ومتعصب بعد.. ماينلامون حشروا هواوي بزاوية لأنها بدأت تنافسهم o_O
    الحين نذكر حقائق عن دول عربيه معترفه بإسرائيل وفاتحه سفارات ليش تحذف المشاركة خاصة وأن الموضوع عن العلاقات مع إسرائيل..؟!
    Gasoline
    Gasoline 
    ماحذفت شيء ونا اخوك ? لكن شوف الادارة ان شاء الله متعاونين معك
    momaiz1
    momaiz1
    معليش كنت بكتبها في الحائط حقي..:confused:
    والحل مع سياسة الاستخدام العادل؟؟! (n)(n):confused:

الشيخ الرئيس
    الشيخ الرئيس 
    زين ريحتني بعد stc اللي عذبوني عذاب شديد وعن سبق الاصرار والترصد.
    Gasoline
    Gasoline 
    momaiz1 @momaiz1 الالياف حلوة لكن انا اتنقل كثير واحتاج النت خارج البيت ??‍♂️
    Gasoline
    Gasoline 
    الشيخ الرئيس @Alucard زين كانت ممتازه عندي لكن المشكلة نفس الشيء فيها استخدام عادل ٦ جيجا وبعدها تطيح السرعة، stc نصابين و انسب شيء موبايلي في الحي اللي اسكن فيه
    ودي اقول لك شي بس مدري ييي يسعدك او يبي يقلقلك قلق في قلقل ذكرني بمقطع يوتيوب
    عموما الالماني اللي ماسك سامي جايب له واحد كرئيس الانظمه البريه بسامي سبق ان عمل في ريتمنال الالمانيه دكتور نويته اسأله ابش خططكم بس استحيت لا يشلوني ههه
    طير حر
    طير حر
    طيب اعطيهم مثل الماضي ٤ سنوات
    قلتها مع استلام الماضي

اذا لم يكن اول قرارات اي شركة هو لتأسيس صحيح اعرف مصيرها ترجع لنقطة الصفر

في البدايه يارب يرزقنا ربي بمن يحتوي الشركة ويصحح مسارها وحنا بالبدايه قبل ان نضطر لذالك بعد سنوات
    Gasoline
    Gasoline 
    الماضي مسكين والله أني أشفق عليه لحد الآن .. لا امكانيات ولا موارد ولا له أصلاً خبرة بالتقنيات العسكرية لو أنا مكانه لن أقبل بمنصب في مكان كهذا ، ولكن حسب كلام الماضي أنه ولي العهد الأمير محمد هو من طلب منه هذا العمل.

بينما سامي يحق فعلاً للحكومة معاقبتها لو ما حققت الأهداف المطلوبة منها .. لأنه واضح أن الدولة سخرت لهم أمكانيات وصلاحيات قوية جداً كـ " شــركة " .
    عبدالرحمن البراك
    عبدالرحمن البراك
    سامي راح تاخذ كل شي من الموسسه العامه وتمسيه صناعة سعوديه تذكر هذا
    راح ياخذون ايضا افراد الموسسه معهم

هههه تعيير اسم فقط

الجيًثري انتهى موضوعه باي باي
    بعد الاعلانات المزعجة، قمة الاستغلال من YouTube أن تضع تنزيل الفيديو بمقابل مادي اشتراك 16 يورو بالشهر وتسميها ب YouTube Premium !! الغريب أن البدائل كثيرة ومجانية ولن يكون هناك اقبال على الخدمة ! :D
    من يصدق أن اليوم ١ ديسمبر ٢٠١٨، وماهي الا أسابيع وندخل على ٢٠١٩ ! السنين أصبحت قصيره....
    اللي صاحي من امس وماهو قادر ينام بعد اطنان من القهوة و الشاي وش يسوي ؟ /: لا والمشكلة الاكبر انه يبي يلحق يصحى على المغرب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى