صقور مصر

مشاركات الملف الشخصي المنشورات معلومات

• اللهم إني أحب محمدا صلى الله عليه وسلم وال بيته فاحشرني معه واسقني من يديه الشريفة شربة هنيئة لا اظمئ بعدها ابدا

صقور مصر
    صقور مصر
    الشيخ محمد من بلدي وحضرت له كذا حضرة لا اري ما يمنع مدح الحبيب النبي
    صلى الله عليه وسلم افضل بكثير من ناس يجتمعون علي الغناء وشرب الخمر
    انا عن نفسي برتاح لما اروح الحضرة وبحس بسكينة رغم اني ببقي نفسي اقوم اعمل زيهم لكن بكون محرج
    Ozone
    Ozone
    قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (31)

محبه الله و رسوله باتباع القرآن و السنه وليس بالبدع و الحضرات ولا عجب ان تحب الجلوس فيها و ترتاح بها لان الشيطان يحببها لك و يزينها في عينك
    صقور مصر
    صقور مصر
    هي لو علي المديح بس مش شايف فيها مشكله انما اللي مش بحبه ان الناس تبوس علي ايد الشيخ وفي بعض العلماء قاله انهم بيغالوا في حب النبي صلى الله عليه وسلم
    ( لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ )
    اللهم فرجك القريب ولطفك الخفي، ورحمتك التي وسعت كل شيء
    انت متخيل انك محترم بس انت مش محترم كل الحكايه انك متحطيتش تحت الضغط المناسب اللي يطلع العربحي اللي جواك
    انت ذكي لأن كل اللي حواليك أغبي منك ومثقف لأن كل اللي حواليك أجهل منك يعني انت كدا في ظروف تانية بناس تانية ممكن تطلع جربوع ولا ليك اي لازمة
    طفل اردني يقول ما لا يستطيع الحكام العرب قوله
    صقور مصر
    صقور مصر
    اللهم اهلك اليهود واعنا وهب لنا من حكامنا من يقاتلهم
    G
    GSN 
    اللهم اهدنا واصلح امرنا
    HUiLAA
    HUiLAA
    القرقر والسوالف اكثر من الفعل
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    اللهم ما بي من نعمة فمن الله اللهم اصرف عني الكرب وادم علي نعمتك يا ارحم الراحمين يا خير من سئل
    اللهم في هذا الشهر الكريم افتحت لنا ابواب رحمتك ومغفرتك وتجاوز عن ذنوبا انت تعلمها
    لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    اري حبك وعشقك للاخوان تجلي بهذا التعليق
    وماذا عن دولتك التي تحارب الاخوان وهيئة كبار العلماء صنفتها جماعة ارهابية

الاخوان جماعة ضالة، أسلوبها فيه تطرف وإجرام وإن حاولوا استخدام المسالك الدمقراطية فهم لايؤمنون بها. الافضل حل هذه الجماعة
    لكن العضو حمّل الاخوان مشاكل مصر كلها والجماعة اساسا لم تحكم مصر الا لسنتين كلام مافيه اي أنصاف
    بسم الله على قلبي ونفسي، بسم الله على ديني وعقلي، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على ما أعطاني ربي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى