الشبح

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• لا بديل لنا يا اخي القناص من الرفع من أعداد لـ إف 16 انا اظن ان هذا اكيد بالنظر الى المواكبة اللوجيستية التي سمعنا عنها و لكن اتمنى على الاقل اضافة سرب من الرفال أو إف 15
    صعب جدا معرفة البديل في هذا الوقت نصبر قليلا ربما نسمع أخبار مفرحة في 2014
    الله يبشرك بالخير اخي القناص المغربي .. الله الله على خبر .. وكاين شي خبار على البديل ;)
    عليكم السلام و رحمة الله .. كنت اتمنى ان اناقشك لكن صراحة مستواك لا يسمح بذالك .. عندنا فالمغرب مثل يقول (العداوة ثابتة و الصواب يكون) يؤسفني ان تكون اخي في الإسلام و ان يصلنا بنا المستوى الى هذا..
    تاريخ المغرب كبير مثله مثل تاريخ الجزائر و اذا اردت التعرف عليه بإمكامك مشاهدة مواضيعي في قسم شمال افريقيا..
    اخي الله يهديك .. تحياتي
    SALAM DE QUOI PARLE TU ?

JE SUIS SURE ET CERTAIN QUE JE GAGNE MIEU QUE TOI MA VIE , donc ne t'inkiete pas pour moi
    ON SE CONNAIS MOI JE SUIS PRET A VENIR TE VOIR OU TE PRLE SUR SKYPE SI TU VEUX OU MEME SE VOIR AU MAROC ESPAGNE FRANCE OU ALGERIE , je dis se que je pense c est tout , mon pote sache que vous etes la hchouma des musulmans et des arabes. vous pensez faire face aux espagnoles juste par un seul sous marin ??

le sahara occidentale: le roi hassane 2 construit un mur de separation (conseil d un juin) , on separt pas ca maison en 2 mon cher
    et le M6 sous le conseil de chirac propose un plan d autonomie , on ne negocie ca terre sauf si on a un doute que c est notre terre, en fin du compte ce n est pas moi qui nigocie avec le polisario a manhaste
    عليكم السلام اخي محمد ..
    الواقع أن اسمه الكامل (محمد بن عبد الكريم الخطابي) والده هو عبد الكريم الخطابي القاضي الشرعي في مليلية المحتلة و سار ابنه على خطاه لكن الناس دأبت على ان تناديه باسم ابيه.
    على فكرة اخي محمد معلومة لا يعلمها الكثيرون هي ان عائلة الخطابي امازيغية صحيح لكن اصلهم عرب من الجزيرة العربية في منطقة متواجدة حاليا في المملكة العربية السعودية لا اذكرها جيدا. هاجروا و استقروا في الريف المغربي منذ قرون
    السلام عليكم اخوي محمد

المجاهد الخطابي

هل اسمه عبدالكريم ام محمد

انت كتبت عبدالكريم
    العفو اخي الحبيب .. بارك الله فيك و اعانك ان شاء الله على اعباء الدنيا
    الله يبارك فيك اخي الشبح

وشكرا على التهنئة

والمعذرة على عدم زيارتي لك وتهنئتي لك

ولكن انها مشاغل الدنيا

اخوك/ابوقحط
    بارك الله فيك اخي العزيز .. لا يوجد لدي ادنى اعتراض .. وفقكم الله في مهامكم الاشرافية ان شاء الله
    تحياتي اخي الغالي
    عذرا اخى على اغلاق الموضوع للأسباب التى ذكرتها لك ..خالص تحياتى وبالتوفيق للمغرب الحبيب
    اخي العزيز اتمنى ان توضح لي المواقف الدولي في حينه لانه مجهول بنسبه لي لان المعلومات على الشبكة في هذا الموضوع شحيحه جداً.
    لا يا اخي هذا مواطن مغربي في فرنسا التقط صورة مع جلالة الملك محمد السادس
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى