• ، الموضوع ليس للمفاخرة
    G
    GSN 
    اقول انك كنت تشارك بخط لونه بنفسجي وتكثر من النقاط ...........

ولم اتكلم عن لون عضويتك ، صحصح يا عم انا اتكلم عن تنسيق مشاركاتك
    F
    Fawzy
    ههههههه
    صحيح
    اعتذر عن سوء الفهم هذه المره
    Антонов
    Антонов
    مصر التي في خاطري و في دمي. أحبها من كل روحي و دمي.
    السلام اخي الكريم
    ان شاء الله يوم السبت المقبل مبروك عليك 36 سنة وان شاء الله 100 سنة
    تقبل يحياتي اخي
    السلام عليكم
    قرأت مشاركتك فى موضوع المناظرة الخاصة بالثورة المصرية وما تبعها من احداث ولى بعض التعليقات :
    اولا : افتراض ان المجلس العسكرى واجه صعوبات بسبب رغبة البعض فى احداث الفوضى فهذا اختلف معه تماما , لان اكبر اسباب الاضطرابات كان بسبب المسار السياسى الذى اتبعه المجلس العسكرى ونظرته للثورة التى حكمت تعامله وقراراته فهو كان يريد ان يقتصر تأثير الثورة على اجهاض مخطط التوريث فقط دون ان يتجاوزه لاصلاح شامل وتأسيس حقيقى .
    ثانيا : الاخوان رأوا ان الاصلاح التدريجى ربما يكون الانسب لكن تجاهلوا حقيقة ان الدولة العسكرية التى تحكم مصر منذ 60 عاما لن تترك لهم الفرصة لتحقيق هذا الاصلاح التدريجى ولن تسمح بتكرار النموذج التركى الذى اتضح ان الطرفين كانا يضعانه نصب اعينهم وبالتالى أمنوا للجيش الذى كان ينتهز الفرصة للوثوب وقد كان .
    ثالثا : اى اخطاء للاخوان هى من قبيل الاخطاء السياسية التى يعاقب عليها السياسى عبر اسقاطه انتخابيا وليس عبر تدمير العملية السياسية بالكلية ومصادرة ارادة الشعب المصرى وجعلها رهن حفنة من الاشخاص الذين لم ينتخبهم الشعب
    يتبع
    طبعا كتر خيرك وشكرا على مجهودك واهتمامك
    اخر ما وصل اليه الموضوع قبل غلقه لم نتطرق فيه للنقاط اللي ذكرتها تعقيبا على رد حضرتك الاخير هنا
    ياريت لو عند حضرتك وقت تعلق عليها
    الله يوفقك ...... على بركة الله

بالنسبة لي لامشكلة ابدا

ولكن يجب ان اكون واضحا معك

فجزء من اعضاء الادارة يفضلون الابتعاد عن مثل هذه المواضيع

وعدم الخوض فيها ......

وشكرا
    خلاص زي ما حضرتك تحب مفيش مشاكل
    بس صدقني بالطريقة دي مش هنوصل لحاجة
    لكن انا معنديش مشكلة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…