• مساء الخير
    يشهد الله حزين على خروجك من الطاقم ولكن كلي أمل في بقاءك متواصل معنا على الدوام بالمواضيع الرائعة والمداخلات الفنيه
    الإدارة بيتك ووقت ما رأيت أنك قادر على العودة لاتتردد في طلب ذلك .
    T
    TridenT111
    مساء النور ... شكرا لك على هذه الرسالة اخ هيرون وان شاء الله اكون موجود بالمنتدى ولكن اعمال الادارة اعتذرت عنها لاني لا استطيع القيام بها وان شاء الله باقي الاخوان فيهم الخير والبركة ومرة اخرى اشكرك وتحياتي
    اوه .. عالبركه الاشراف تستاهل كل خير يالغالي
    T
    TridenT111
    الله يبارك فيك تستاهل الطيب ماقصرت اسعدني ردك شكرا لك وحشة اخي العزيز
    مبروك الترقية اخوي ترايدنت وبالتوفيق ان شاء الله
    T
    TridenT111
    الله يبارك فيك اخي الحبيب شكرا لك والله يوفقنا اجمعين
    السلام عليكم
    اخوي عندي اقتراح واتمنى ما تشوفه ثقيل
    ليه ما تنزل مواضيعك بالقسم الاخباري عشان يشوفها اكبر عدد من الاعضاء بعدين تنقل للقسم المناسب!
    T
    TridenT111
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا فيك اخي العزيز...ابد ولا اقتراح ثقيل ولا شي بالعكس اشكرك على النصيحة لكني احب ان اضع كل موضوع في قسمه وعندي موضوع مقتطفات TridenT111 اضع فيه مواضيعي الجديده لكي يطلع عليها من لم ينتبه لها..ولكن تبقى فكرتك جيده وربما اطبقها واحب اشكرك مره اخرى تحياتي
    DESERTFIGHTER
    DESERTFIGHTER 
    لا شكر على واجب اخوي الغالي والصراحه احب اهنيك على مواضيعك حيل رائعة!
    أذهب لقسم الاقتصاد وقم بوضع موضوع عنوانة بوابة الكويت الأقتصادية
    واكتب في المشاركة الاولى سيكون هذا الموضوع المرجع الموحد والشامل لأقتصاد الكويت في المجال الأقتصادي والصناعي والأستثماري
    لدينا سياسية جديدة في القسم تقوم على فكرة البوابات الأقتصادية الموحدة للقضاء على تعدد المواضيع الخاصة بالبلد الواحد ولضمان جودة القسم
    الله يبارك فيك أخي العزيز عيد مبارك سعيد لك و لكل أهل الكويت الأعزاء
    فلم استطع تهنئتكم كلكم لانني لم اجد الوقت الكافي لذلك كل عام وانتم بخير جميعا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى