عرعوري مندس

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• شكرا لك ..فعليا لم انم منذ امس بسبب المشهد وانا عصبي المزاج واحيانا اتسرع واسف مرة اخرى
    والله اخي اسف وحقك على انا لا اعرفك شخصيا حتى اقول ذلك الكلام ................لكن هذا لا يعني انني لا زلت اعتبرك مخطىء باعتبار ان ما قاموا به هو عمل ضد عمل ..... الاسير حتى عند الكفار لا يتم معاملته بهذا الشكل
    جميل رؤيتك من جديد .. خخ تخطيت العراقيل الأمنية ربما

للأسف لم يعد مجال للنقاش بالمنتدى .... .
    ارحبوووووووو يارجال
    عاش من شافك يالغالي
    والله ان لك فقده ونا اخوك ما يعوضها شي
    ارحبوووووو يارجال
    عاش من شافك
    عز الله يبغالها عشاء ذي الليلة
    يالله انك تحييه
    طمنا عليك
    اخي الحبيب ..عرعوري...السلام عليكم ...والله ان لك وحشه ومشتاقين لرجوعك ومشاركاتك الفعاله...لعل العائق خير...اتمنى رجوعك اخي لتشاركنا سويا مع المخلصين امثالك ...في موضوع الثوره السورية الابيه...تقبل احترامي
    السلام عليكم اخوي عروري مندس افتقدناك بموضوع الثورة السوري اتمنى ان تكون بخير وصحة وسلامه
    نسال الله العلي العظيم الكريم ان لايحرمنا جديدك بالموضوع
    الجزء ٢

بالمناسبة ان كان لك تواصل مع الاخوة قناص الاسلام و عاشق اسبانيا و عرعوري مندس فارجو ان تنقل لهم رسالة من الاخ الراية انهم مرحب بمشاركتهم و ان القوانين الحالية لن تعيق تفاعلهم
    ليعود الموضوع تدريجيا لسابق عهده ان شاء الله
    و تقبل خالص التقدير و الاحترام
    هذه رساله من أخونا الموريسكي ..الجزء ١ من ١
    اخي ابو مجاهد
    من خلال تواصلي مع الادارة و بجهود الاخ الراية مشكورا فقد ثم تخفيف شروط المشاركة و سيتم التغاضي عن المشاركات التي تحمل مشاهد الدماء او التي تنقل الاحداث شريطة ارفاقها بمصدر لا يكون من موقع رسمي لجماعة ما كمواقع الدولة مثلا " الالتفاف واجب اخي الكريم لتجاوز الاخ قاهر اليهود فهو يترصد الاخوة في هذا الامر "
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى