الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

و الله ياخوي ما اتمنى لهم الشر والله عليم بما في الصدور. اتمنى من الله الهداية للجميع و ان تجتمع قياداتنا مره اخرى على الخير.
مو من صالحنا يدخل بيننا من يريد بنا الفتن. الشرخ موجود لكن يجب ان لا يزيد و لا ينتقل الى عداء شعبي. في النهاية الامارات شعب مسلم و عربي وعلى دينك. و الحكومات و سياساتها تتغير. لعل الحرب في الخليج تكون خطوة للتقارب.
قول آمين.
والله اتمنى لهم مثل ما يتمنون لنا
لن اتمنى الخير لشخص يضمر الشر لنا ويحرض اجندته للعبث بالامن القومي
 
مساكين الي جعلوا من أنفسهم مماسح لنتنياهو وأولهم جيراننا الصقور شدوا حيلهم لإرضاء نتنياهو بإدخال السعودية في الحرب لاكن بقضل الله ثم بحكمة القياده الرشيده تم تجاوز هذه الخطه التي رسمها نتنياهو وإن شاء الله مابعد هذه المرحله ليس كما قبلها
 
هالكلاب الضالة ناكري الجميل يبيلها تاديب قبل ان ينتشر داء الكلب بالمجتمع
قطع الايدي والارجل من خلاف


في مشهد عارٍ ونكران، حفنة من عناصر الانتقالي المنحل بدعم اماراتي يطلقون اليوم أقذع الهتافات المسيئة للسعودية في ساحة العروض بخورمكسر بعدن.

يهتفون تحت الكهرباء التي تدعمها السعودية، ويتلقون رواتب منها، ثم يبصقون الى اليد التي تساندهم!

ناكرو الجميل اجتمعوا ليصنعوا صورة بذيئة ضد بلد وقف مع اليمنيين بكل إخاء ودعم.. جحود أسود وعمالة رخيصة، والتاريخ لن يرحمهم.



 
مساكين الي جعلوا من أنفسهم مماسح لنتنياهو وأولهم جيراننا الصقور شدوا حيلهم لإرضاء نتنياهو بإدخال السعودية في الحرب لاكن بقضل الله ثم بحكمة القياده الرشيده تم تجاوز هذه الخطه التي رسمها نتنياهو وإن شاء الله مابعد هذه المرحله ليس كما قبلها
ما هم صقور.. الحندية او الحداة و هو من الطيور الفواسق و هو الاقرب لصفاتهم... تاكل الجيف و الحشرات و الفئران..و تنقل الاغصان المشتعلة و تنشر الحرايق .. و قد امر الرسول بقتلها و احل قتلها للمحرم

 
هالكلاب الضالة ناكري الجميل يبيلها تاديب قبل ان ينتشر داء الكلب بالمجتمع
قطع الايدي والارجل من خلاف


في مشهد عارٍ ونكران، حفنة من عناصر الانتقالي المنحل بدعم اماراتي يطلقون اليوم أقذع الهتافات المسيئة للسعودية في ساحة العروض بخورمكسر بعدن.

يهتفون تحت الكهرباء التي تدعمها السعودية، ويتلقون رواتب منها، ثم يبصقون الى اليد التي تساندهم!

ناكرو الجميل اجتمعوا ليصنعوا صورة بذيئة ضد بلد وقف مع اليمنيين بكل إخاء ودعم.. جحود أسود وعمالة رخيصة، والتاريخ لن يرحمهم.




يا حلم المملكة ياحلم ال سعود معهم
اقسم بالله ثلث تجار اليمن جنوبيين من عدن ويافع بناشر و مطاعم ومحلات ذهب !!
لو أنهم معادين نظام بعثي مثل صدام او حافظ كان سحقهم سحق وشردهم واخذ اموالهم وفوقها والله غير يحبونه ويطبلون له
شعوب غريبة عجيبة
 
يا حلم المملكة ياحلم ال سعود معهم
اقسم بالله ثلث تجار اليمن جنوبيين من عدن ويافع بناشر و مطاعم ومحلات ذهب !!
لو أنهم معادين نظام بعثي مثل صدام او حافظ كان سحقهم سحق وشردهم واخذ اموالهم وفوقها والله غير يحبونه ويطبلون له
شعوب غريبة عجيبة

لو القوميين العرب كان اعدام لسابع جد
 
غباء مستمر من الانتقالي الجنوبي او الجنوب العربي
قضيتكم بيدكم ابدء الانفصال بأعتراف دولي كون مؤسستا مدنية ابني صداقة مع الجيران
اعمل انتخابات وطنية انفصل بعملة وهوية مدنية وجواو سفر مو احلام الغوغاء والهمج نزول الشارع مضاهرات
زي الولاؤء للخارج و ضعف داخلي ماله لزوم ولا بيجيب الحوثي لمناطقكم
 
هالكلاب الضالة ناكري الجميل يبيلها تاديب قبل ان ينتشر داء الكلب بالمجتمع
قطع الايدي والارجل من خلاف


في مشهد عارٍ ونكران، حفنة من عناصر الانتقالي المنحل بدعم اماراتي يطلقون اليوم أقذع الهتافات المسيئة للسعودية في ساحة العروض بخورمكسر بعدن.

يهتفون تحت الكهرباء التي تدعمها السعودية، ويتلقون رواتب منها، ثم يبصقون الى اليد التي تساندهم!

ناكرو الجميل اجتمعوا ليصنعوا صورة بذيئة ضد بلد وقف مع اليمنيين بكل إخاء ودعم.. جحود أسود وعمالة رخيصة، والتاريخ لن يرحمهم.




السعودية اذا تركت الكلاب الضالة تنبح
فلن تستقر الاوضاع ولن يستتب الامن

 
غباء مستمر من الانتقالي الجنوبي او الجنوب العربي
قضيتكم بيدكم ابدء الانفصال بأعتراف دولي كون مؤسستا مدنية ابني صداقة مع الجيران
اعمل انتخابات وطنية انفصل بعملة وهوية مدنية وجواو سفر مو احلام الغوغاء والهمج نزول الشارع مضاهرات
زي الولاؤء للخارج و ضعف داخلي ماله لزوم ولا بيجيب الحوثي لمناطقكم
هم مجرد اداه وظيفيه
صياحهم ونباحهم بايعاز من معزبهم راس الفتنه
ولكن مالم يستطيعوا على فعله بالميدان وبالقوه العسكريه وهربوا
لن يستطيعوا فعله بالصياح والمظاهرات
خلهم ينابحون لما يتعبون
بس بالواقع مسيطرين ولله الحمد وفعلنا ما نريده
لهم الصياح ولنا الافعال
نيحن عندنه عضلات😁
السعوديه العظمى 🇸🇦💪🏼

ربعنا مخلينهم يصايحون لما يتعبون بس يحاول يهرب اسلحه سيارات او يحرك اذنابه هو ومعزبه
مثل اللي فات بالمكلا بالنعال هالمره حتى قصف حرام فيهم
 
التعديل الأخير:
هم مجرد اداه وظيفيه
صياحهم ونباحهم بايعاز من معزبهم راس الفتنه
ولكن مالم يستطيعوا على فعله بالميدان وبالقوه العسكريه وهربوا
لن يستطيعوا فعله بالصياح والمظاهرات
ناس رخاص... يحركونهم بالدرهم..
 
هم مجرد اداه وظيفيه
صياحهم ونباحهم بايعاز من معزبهم راس الفتنه
ولكن مالم يستطيعوا على فعله بالميدان وبالقوه العسكريه وهربوا
لن يستطيعوا فعله بالصياح والمظاهرات
خلهم ينابحون لما يتعبون
بس بالواقع مسيطرين ولله الحمد وفعلنا ما نريده
لهم الصياح ولنا الافعال
نيحن عندنه عضلات😁
السعوديه العظمى 🇸🇦💪🏼

ربعنا مخلينهم يصايحون لما يتعبون بس يحاول يهرب اسلحه سيارات او يحرك اذنابه هو ومعزبه
مثل اللي فات بالمكلا بالنعال هالمره حتى قصف حرام فيهم \
صح دايم كذا بتوجيه من معزبهم الخارجي اللي لو نجح حيستولي على الحكم
الى الادب بيعين نفسه طاغية للاسف هم مجرد صياح و مافي استقلال كلمة للشعب هو اللي يختار
 
هالكلاب الضالة ناكري الجميل يبيلها تاديب قبل ان ينتشر داء الكلب بالمجتمع
قطع الايدي والارجل من خلاف


في مشهد عارٍ ونكران، حفنة من عناصر الانتقالي المنحل بدعم اماراتي يطلقون اليوم أقذع الهتافات المسيئة للسعودية في ساحة العروض بخورمكسر بعدن.

يهتفون تحت الكهرباء التي تدعمها السعودية، ويتلقون رواتب منها، ثم يبصقون الى اليد التي تساندهم!

ناكرو الجميل اجتمعوا ليصنعوا صورة بذيئة ضد بلد وقف مع اليمنيين بكل إخاء ودعم.. جحود أسود وعمالة رخيصة، والتاريخ لن يرحمهم.




هذا اليمن ترى وهذا طبعهم الفرق كان الحضارم اكثر احترام في لسانهم لكن اختلاطهم بحلفائهم الجدد من اسرائيل وربعها عدم اخلاقهم
 
كيف تعرف ان الدنفوس وراء الموضوع .. حكم القنوب ١٠ سنين والكهرباء ما تشتغل في اليوم والليلة اكثر من ٤ ساعات .. السعودية في شهرين خلت الكهرباء تشتغل ٢٤ ساعة

بعدها خرجت قطعان الزبيدي وبن ناقص تتظاهر لتحسين الخدمات
 
الجنوبيين اذا ما لموا الغجر اتباع الزبيدي ترا نسبة كبيرة السعودية بترجع الشماليين يحكمون الجنوب وهنا بيضيع اي مكتسب حققوه
 
الحلم معهم و مع ابوظبي ما هو بمحله ابد...
يارجال بهايم لولا الله ثم السعوديه كان دعس على ارقابهم الحوثي كان الحين يلطمون
جبناء والسنتهم قذره وقليلين مروه واخلاق
الامن والامان والخدمات اللي هم فيها من الله سبحانه ثم السعوديه
ولا كان استولى عليهم الحوثي
لم يوقف تمدد الحوثي لهم الا الله سبحانه ثم السعوديه
ما عليك منهم هم وابو ظبي اذا جا وقت الجد ربعنا يعرفون يربونهم ولنا بالمكلا خير مثال 💪🏼🇸🇦
 
عودة
أعلى